أعلن نادي وادي دجلة، اليوم الإثنين تعاقده مع 5 لاعبات جدد لضمهن لصفوف الفريق الأول لكرة القدم للنسائية، استعدادًا للموسم  الجديد 2024/2025.

تنس وادى دجلة يتوج ببطولة الدوري للموسم الرابع على التوالي

وتعاقد وادي دجلة مع 5 لاعبات، وهن: مديحة حبيب، وسارة السرنجاوي، ونور نهاد، وبسمة محمد، ونادين الشافعي، وذلك بهدف دعم صفوف الفريق لتحقيق المزيد من البطولات المحلية والمنافسة على الألقاب القارية.

وتعاقدت إدارة أندية وادى دجلة، مع اللاعبات الجدد في صفقات انتقال حر بعد انتهاء تعاقدهن مع أندية مصرية وسعودية، وتخطط الإدارة لضم صفقتين إضافيتين جدد قريبًا

ويسعى وادي دجلة بقيادة المدربة الجنوب إفريقية شيلين بويسن، للحفاظ على استمرار ريادة النادي لكرة القدم النسائية في مصر، خصوصًا بعد تدشين الزمالك والأهلي لفرق نسائية ودخولهم في المنافسة.

ونجحت أندية وادى دجلة في تطوير كرة القدم النسائية في مصر من خلال تأسيس أول فريق للسيدات عام 2007، والذي حصل على بطولة الدوري الممتاز 13 مرة، كما فاز الفريق بكأس مصر 7 مواسم، والنسخة الأولى من بطولة كأس السوبر المصري للسيدات، وعلى الصعيد القاري، أصبح أول فريق مصري يشارك ببطولة دوري أبطال إفريقيا للكرة النسائية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وادي دجلة أخبار الرياضة الأهلي الزمالك بوابة الوفد وادی دجلة

إقرأ أيضاً:

المقاولون 2010 يفوز على دجلة برباعية

تمكن فريق ناشئي المقاولون العرب مواليد 2010 من تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، بعد فوزه اليوم على فريق وادي دجلة بنتيجة 4-2. 
أقيمت المباراة على ملاعب المقاولون العرب، حيث تألق اللاعب أنس ناصر بتسجيل هدفين، وساهم كلا من مازن خالد، وياسين أبو زيد بتسجيل الهدف الثالث والرابع، مما عزز من تفوق الفريق في المباراة.

يقود الفريق فنياً الكابتن هيثم حسين، ويساعده الكابتن محمد السيد كمدرب للفريق ومدرب حراس المرمى الكابتن نبيل مختار، والكابتن محمد صبري مخطط أحمال ، فيما يتولى الكابتن محمد سمير إداري الفريق، والكابتن علي حسن أخصائي إصابات الملاعب ، تحت إشراف الكابتن محمد عبد العزيز زيزو، المشرف الفني لفرق الشباب والناشئين.

مقالات مشابهة

  • وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات جديدة
  • اتحاد الكرة يرسل القائمة الدولية للحكام إلى "فيفا" للموسم الجديد 2024-2025
  • زد 2008 يفوز علي وادي دجلة بنتيجة 2/5 بالجولة الثانية لبطولة الجمهورية.
  • ماهر محسن: المنافسة بين الأهلي والزمالك في الكرة النسائية تصب لمصلحة المنتخب
  • الرئيس السيسي يشهد عرضا لمجموعات قتالية نسائية بحفل أكاديمية الشرطة
  • للمطالبة برحيل اتحاد الكرة.. أندية طرابلس الكبرى تعلق أنشطتها
  • ودودات وجميلات .. 5 أبراج نسائية يحبهن الجميع
  • رئيس الوزراء يزور وادى دير سانت كاترين
  • المقاولون 2010 يفوز على دجلة برباعية