الأسبوع:
2024-09-30@16:25:04 GMT

ريال مدريد يكشف حجم إصابة كورتوا ومدة غيابه

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

ريال مدريد يكشف حجم إصابة كورتوا ومدة غيابه

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنه يراقب تطور حالة حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا، وذلك بعد تعرضه لإصابة عضلية في مباراة ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد، أمس الأحد، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية، أن الحارس البالغ من العمر 32 عاما تعرض لإصابة في عضلة ساقه اليسرى خلال المباراة التي أقيمت على ملعب «سفيتاس متروبوليتانو»، وسيخضع للعلاج من جانب الجهاز الطبي للنادي.

وذكر ريال مدريد في بيان له عبر موقعه الرسمي: «بعد الفحوصات التي أجريت اليوم من جانب الجهاز الطبي للنادي، تبين إصابة لاعبنا كورتوا في عضلة ساقه اليسرى، وسيتم مراقبة حالته ومدى تعافيه».

وكان كورتوا، حارس تشيلسي السابق، والذي قضى موسمين على سبيل الإعارة في أتلتيكو مدريد في بداية مسيرته، قد أكمل 90 دقيقة بمباراة الأمس لكنه لم يكن قادرا على تنفيذ ضربات المرمى في الدقائق الأخيرة منها.

كما لم يستطع كورتوا منع أنخيل كوريا من تسجيل هدف التعادل للفريق المضيف، وتعرض للرشق من جانب جماهير أتلتيكو التي ألقت ببعض الأغراض من المدرجات بعد هدف التقدم لريال مدريد عن طريق مدافعه إيدير ميليتاو، الأمر الذي تسبب في توقف المباراة لفترة طويلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا ريال مدريد تيبو كورتوا كورتوا أخبار ريال مدريد إصابة كورتوا إصابة كورتوا اليوم اصابة كورتوا تفاصيل إصابة كورتوا

إقرأ أيضاً:

قبل الديربي.. أنشيلوتي يكشف كيف سيلعب ريال مدريد في غياب مبابي أمام أتلتيكو

أعرب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن أهمية مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني. ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد بأتلتيكو غدًا الأحد على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن مباريات الجولة الثامنة من الليجا.

أنشيلوتي يكشف كيف سيلعب ريال مدريد في غياب مبابي أمام أتلتيكو

وفي حديثه خلال المؤتمر الصحفي، أشار أنشيلوتي إلى صعوبة المباراة، قائلًا: "سنواجه فريقًا صعبًا يتمتع بالعديد من اللاعبين المميزين، مما يجعل المباراة تحديًا كبيرًا ومشهدًا رائعًا للجماهير".

وأضاف: "أتلتيكو مدريد قد تطور بشكل ملحوظ، خاصة بعد التعاقد مع لاعبين يتميزون بالنزعة الهجومية، وأعتقد أنهم سيقاتلون بجانبنا ومع برشلونة حتى نهاية الموسم".

وفيما يتعلق بغياب كيليان مبابي عن الفريق، علق أنشيلوتي قائلًا: "سنضطر لتعديل أسلوبنا قليلًا بسبب غيابه، لكننا نجحنا في الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي من دونه، وسنبحث عن حلول بديلة".

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: ريال مدريد يسعى للانتقام وكامافينجا يحاول اللحاق بالديربي ريال مايوركا يهزم بلد الوليد بالدوري الإسباني

كما تناول أنشيلوتي أجواء الديربي، مشيرًا إلى أهمية هذه المباريات في الثقافة الرياضية لكل بلد، قائلًا: "الديربيات دائمًا ما تكون مميزة، هنا في مدريد يُشبه ديربي روما بسبب الحماس الكبير للجماهير، بينما ديربي ميلانو يكون أكثر هدوءًا لأن أهل شمال إيطاليا يميلون للهدوء مقارنة بجنوبها".

وعن حملة الأقنعة التي أطلقتها جماهير أتلتيكو ضد فينيسيوس، أوضح أنشيلوتي: "لن نلتفت لهذا الأمر، هناك مؤسسات مسؤولة عن اتخاذ التدابير اللازمة في مثل هذه القضايا".

وفي ختام تصريحاته، أشار أنشيلوتي إلى استحقاق فينيسيوس لجائزة الكرة الذهبية لما قدمه في العام الماضي من أداء متميز، قائلًا: "فينيسيوس قدم مستويات رائعة وساهم في تحقيق دوري أبطال أوروبا، ولكن إذا لم يفز بالجائزة، لن يحدث شيء وسنواصل التقدم".

مقالات مشابهة

  • الإصابة تبعد كورتوا مجددا عن ريال مدريد
  • تعرف على إصابة كورتوا حارس ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا فى العضلة الضامه
  • ريال مدريد يعلن في بيان رسمي تفاصيل إصابة كورتوا
  • الإصابة تبعد كورتوا عن ريال مدريد لبضعة أسابيع
  • ‎ريال مدريد يكشف عن طبيعة تشخيص إصابة كورتوا
  • مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه
  • عاجل.. ريال مدريد يُعلن تفاصيل إصابة كورتوا ومدة غيابه
  • قبل الديربي.. أنشيلوتي يكشف كيف سيلعب ريال مدريد في غياب مبابي أمام أتلتيكو