صحيفة صدى:
2024-09-30@16:29:37 GMT

ريال مدريد يعلن إصابة حارسه

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

ريال مدريد يعلن إصابة حارسه

نواف السالم

تعرض البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمي ريال مدريد لإصابة في عضلات فخذه الأيسر خلال مشاركته مع فريقه ضد أتلتيكو مدريد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي .

وقال نادي ريال مدريد أنه من المتوقع الآن ألا يكون متاحا لمباراة دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل ، أمام ليل ومباراة الدوري المحلي، يوم السبت المقبل، أمام فياريال.

وشارك كورتوا ، كافة المباريات العشر لريال مدريد هذا الموسم بعد غيابه عن معظم الموسم الماضي بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى.

والجدير بالذكر أنه عاد كورتوا إلى صفوف ريال مدريد في مايو الماضي، وكان ضمن الفريق الذي فاز في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بروسيا دورتموند، لكنه لم يكن ضمن تشكيلة بلجيكا في بطولة أوروبا 2024.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بطولة أوروبا ريال مدريد كورتوا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يكشف حجم إصابة كورتوا ومدة غيابه

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنه يراقب تطور حالة حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا، وذلك بعد تعرضه لإصابة عضلية في مباراة ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد، أمس الأحد، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية، أن الحارس البالغ من العمر 32 عاما تعرض لإصابة في عضلة ساقه اليسرى خلال المباراة التي أقيمت على ملعب «سفيتاس متروبوليتانو»، وسيخضع للعلاج من جانب الجهاز الطبي للنادي.

وذكر ريال مدريد في بيان له عبر موقعه الرسمي: «بعد الفحوصات التي أجريت اليوم من جانب الجهاز الطبي للنادي، تبين إصابة لاعبنا كورتوا في عضلة ساقه اليسرى، وسيتم مراقبة حالته ومدى تعافيه».

وكان كورتوا، حارس تشيلسي السابق، والذي قضى موسمين على سبيل الإعارة في أتلتيكو مدريد في بداية مسيرته، قد أكمل 90 دقيقة بمباراة الأمس لكنه لم يكن قادرا على تنفيذ ضربات المرمى في الدقائق الأخيرة منها.

كما لم يستطع كورتوا منع أنخيل كوريا من تسجيل هدف التعادل للفريق المضيف، وتعرض للرشق من جانب جماهير أتلتيكو التي ألقت ببعض الأغراض من المدرجات بعد هدف التقدم لريال مدريد عن طريق مدافعه إيدير ميليتاو، الأمر الذي تسبب في توقف المباراة لفترة طويلة.

مقالات مشابهة

  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • الإصابة تبعد كورتوا مجددا عن ريال مدريد
  • تعرف على إصابة كورتوا حارس ريال مدريد
  • ريال مدريد يكشف حجم إصابة كورتوا ومدة غيابه
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا فى العضلة الضامه
  • ريال مدريد يعلن في بيان رسمي تفاصيل إصابة كورتوا
  • كورتوا يغيب عن ريال مدريد 20 يوماً للإصابة
  • عاجل.. ريال مدريد يُعلن تفاصيل إصابة كورتوا ومدة غيابه