تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل المهندس أيمن فوزي عرب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة ‏الجوية والعضو المنتدب التنفيذي - الجهاز الفني والإداري ولاعبي فريق كرة القدم الشاطئية بالشركة ‏القابضة، تقديرا للإنجاز الكبير الذي حققوه بالفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات لأول مرة ‏في تاريخ الشركة القابضة.


وأشاد رئيس الشركة القابضة بإنجاز فريق الكرة الشاطئية الذي يعد إنجازا رياضيا مشرفا لعموم قطاع ‏الطيران المدني، مؤكدا على ضرورة دعم النشاط الرياضي والاجتماعي انطلافا من ‏تفعيل مفهوم المسؤولية الاجتماعية للشركة، ودور النشاط الرياضي في رفع الروح المعنوية ‏وتعزيز الروابط الاجتماعية وزيادة معدلات الكفاءة والانتاجية بين العاملين.‏

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشركة القابضة للمطارات الملاحة الجوية

إقرأ أيضاً:

بعد فوزه برئاسة الحزب الحاكم.. وزير دفاع سابق سيصبح رئيس وزراء اليابان

طوكيو-رويترز

 ذكرت صحيفة أساهي اليابانية اليوم الأحد أن رئيس الوزراء المقبل شيجيرو إيشيبا سيعين على الأرجح وزير الدفاع السابق تاكيشي إيوايا وزيرا للخارجية عندما يشكل الحكومة هذا الأسبوع.

وشغل إيوايا منصب وزير الدفاع في فترة بين عامي 2018 و2019. وقالت الصحيفة إنه ساعد إيشيبا في الاستراتيجية التي اتبعها للفوز بزعامة الحزب الديمقراطي الحر. ولم تستند الصحيفة إلى أي مصدر في المعلومات التي نشرتها.

وقال إيشيبا (67 عاما) بعد أن فاز بسباق زعامة الحزب يوم الجمعة إنه يعتزم تشكيل الحكومة يوم الثلاثاء بعد أن يصوت مجلس النواب، الذي يتمتع فيه حزبه بالأغلبية، بتنصيبه رئيسا للوزراء.

وذكرت وسائل إعلام يابانية أمس السبت أنه سيعين كبير أمناء مجلس الوزراء السابق كاتسونوبو كاتو وزيرا للمالية. وقال مصدران مطلعان لرويترز إنه سيبقي يوشيماسا هاياشي في منصب كبير أمناء مجلس الوزراء وهو موقع مهم يتضمن الاضطلاع بدور المتحدث الرسمي باسم الحكومة.

وأحجم إيشيبا عن الإفصاح عن أي تفاصيل تتعلق بخططه لتشكيل الحكومة خلال مقابلة مع التلفزيون اليوم الأحد لكنه أشار إلى استعداده لبحث أمر الدعوة لانتخابات مبكرة في المستقبل المنظور.

مقالات مشابهة

  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • وزير التموين يترأس اجتماع مجلس إدارة "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" لمتابعة خطط التطوير وتوفير السلع الأساسية
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة يعتمد برنامج استعداداته في ووهان الصينية
  • مفتي الجمهورية يستقبل وفدا من علماء الجمعية المحمدية بإندونيسيا
  • مفتي الجمهورية يستقبل وفدًا رفيع المستوى من علماء الجمعية المحمدية بإندونيسيا
  • بعد فوزه برئاسة الحزب الحاكم.. وزير دفاع سابق سيصبح رئيس وزراء اليابان