أعربت الفنانة هنا شيحة، عن سعادتها وانبهارها بمدينة العلمين الجديدة، مشيرة إلى هذه أول زيارة لها للمدينة، موضحة «حقيقي منبهرة بكل الإنشاءات والفعاليات والأنشطة التي تحدث فيها».

وعلقت شيحة، على إقامة عرض «فاشون شو» للمصمم العالمي مايكل سينكو، واصفة إياه بكونه أكثر من رائع وأحدث رواجا عاليا لمصر، مشيرة إلى أنه مستوحى من الحضارة المصرية القديمة، وهذا أمر في غاية الجمال.

آخر أعمال هنا شيحة الفنية

وعن آخر أعمالها الفنية، صرحت «شيحة»، لبرنامج «السفيرة عزيزة» من تقديم نهى عبدالعزيز عبر فضائية «dmc»، أنها تعمل على مسلسل جديد مكون 8 حلقات.

جاء ذلك خلال فعاليات أول «فاشون شو» لمصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو في مهرجان العلمين.

مهرجان العلمين

وتختتم مساء اليوم فعاليات الليلة الثالثة من الأسبوع الخامس لمهرجان العلمين الجديدة، الذي يقام بمدينة العلمين حتى 26 أغسطس الجاري، وسط حضور جماهيري كبير.

وفي نورث سكوير، تنطلق الليلة الأخيرة من «فاشن شو» للمصمم العالمي، مايكل سينكو، بتقديم عروض أزياء ومجوهرات، من خلال بوتيكات تم وضعها بالمدينة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مايكل سينكو هنا شيحة السفيرة عزيزة مایکل سینکو

إقرأ أيضاً:

"متل قصص الحب" يفوز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى بمهرجان الشانزليزيه السينمائي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 انطلق فيلم متل قصص الحب للمخرجة ميريام الحاج في جولة في 5 مهرجانات مختلفة طوال شهر يونيو، انتهت بعرض ناجح في مسابقة الأفلام الفرنسية في مهرجان الشانزليزيه السينمائي، حيث حصل الفيلم على جائزة لجنة التحكيم الكبرى للأفلام الفرنسية.

انطلقت جولة الفيلم في شهر يونيو مع مهرجان جنيف الدولي للسينما الشرقية حيث حصل على تنويه خاص لجودة المعالجة، تلاها عدد لا يحصى من العروض الناجحة في مهرجان فنون لبنان في المملكة المتحدة، ومهرجان شنغهاي السينمائي الدولي في الصين، ومهرجان تورن السينمائي الدولي في بولندا.

كما عُرض الفيلم مؤخرًا  في مهرجانين في كندا: مهرجان هوت دوكس الكندي الدولي للأفلام الوثائقية ومهرجان دوكسا للأفلام الوثائقية، كما تم عرضه أيضًا في مهرجان رؤى من الواقع السينمائي الدولي في سويسرا.

تدور أحداث الفيلم الوثائقي في لبنان، حيث تروي المخرجة، في شكل مذكرات، أربع سنوات مضطربة لأمة تعيش حالة من الاضطراب، وتكافح من أجل التحرر من أغلالها. بينما تهتز البلاد بسبب الاضطرابات، تتكشف المساعي الشخصية من أجل المعنى والبقاء. كيف يمكننا الاستمرار في الحلم والعالم ينهار من حولنا؟

فيلم متل قصص الحب من تأليف وإخراج ميريام الحاج وإنتاج ميريام ساسين، وكارين روسزنيفسكي، شخصيات الفيلم الرئيسية هم جُمانة حداد وجورج مفرج وبيرلا جو معلولي ومونتاج أنيتا بيريز ومديري تصوير جهاد سعادة وميريام الحاج ومحمد صيام وموسيقى تصويرية مارك كودسي.

مقالات مشابهة

  • إلغاء حفل محمد رمضان بمهرجان «موازين» حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • شرم الشيخ للمسرح الشبابي يشارك بمهرجان سيبيو
  • مهرجان شرم الشيخ يروج لتجربته الناجحة في سوق سيبيو الدولي للفنون
  • مشروع الفيلم اللبناني ورشة لنديم تابت يشارك بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي
  • سميرة سعيد تحيي حفلًا غنائيًا بمهرجان موازين.. الليلة
  • مايكل دوغلاس ضيف الشرف في مهرجان دوفيل
  • رامي عياش يحيي حفلا غنائيا بمهرجان موازين في المغرب الليلة
  • Mad Solutions تشارك بخمسة أفلام قصيرة بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • "مثل قصص الحب"يفوز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى بمهرجان الشانزليزيه السينمائي
  • "متل قصص الحب" يفوز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى بمهرجان الشانزليزيه السينمائي