سام برس:
2024-09-30@16:36:19 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
طھظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹ ظ„ظ„ط£ط±طµط§ط¯ ظˆط§ظ„ط¥ظ†ط°ط§ط± ط§ظ„ظ…ط¨ظƒط± ظ‡ط·ظˆظ„ ط£ظ…ط·ط§ط± ظ…طھظپط§ظˆطھط© ط§ظ„ط´ط¯ط© ظˆظ…طھظپط±ظ‚ط© ط¹ظ„ظ‰ ط¹ط¯ط¯ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط­ط§ظپط¸ط§طھ ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ظ€ 24 ط³ط§ط¹ط© ط§ظ„ظ‚ط§ط¯ظ…ط©.

ظˆط­ط³ط¨ ط§ظ„ظ†ط´ط±ط© ط§ظ„ط¬ظˆظٹط© ط§ظ„طµط§ط¯ط±ط© ط¹ظ† ط§ظ„ظ…ط±ظƒط²طŒ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…طھظˆظ‚ط¹ ظ‡ط·ظˆظ„ ط£ظ…ط·ط§ط± ط±ط¹ط¯ظٹط© ظ…طھظپط§ظˆطھط© ط§ظ„ط´ط¯ط© ط¹ظ„ظ‰ ط£ط¬ط²ط§ط، ظ…ظ† ظ…ط±طھظپط¹ط§طھ ظˆط³ظ‡ظ„ طھظ‡ط§ظ…ط© ظˆظ…ظ†ط§ط·ظ‚ ظ…طھظپط±ظ‚ط© ظ…ظ† ظ…ط­ط§ظپط¸ط§طھ ط­ط¬ط©طŒ ط§ظ„ظ…ط­ظˆظٹطھطŒ ط§ظ„ط­ط¯ظٹط¯ط©طŒ ط±ظٹظ…ط©طŒ ط؛ط±ط¨ ط°ظ…ط§ط±طŒ ط¥ط¨طŒ طھط¹ط²طŒ ظ„ط­ط¬طŒ ط§ظ„ط¶ط§ظ„ط¹ ظˆط£ط¨ظٹظ†.



ظˆط£ط´ط§ط±طھ ط¥ظ„ظ‰ ط§ط­طھظ…ط§ظ„ ظ‡ط·ظˆظ„ ط£ظ…ط·ط§ط± ظ…طھظپط±ظ‚ط© ظٹطµط­ط¨ظ‡ط§ ط§ظ„ط±ط¹ط¯ ط£ط­ظٹط§ظ†ط§ظ‹ ط¹ظ„ظ‰ ط؛ط±ط¨ ظƒظ„ ظ…ظ† طµط¹ط¯ط©طŒ ط¹ظ…ط±ط§ظ† ظˆطµظ†ط¹ط§ط، ظˆط£ط¬ط²ط§ط، ظ…ظ† ط³ظˆط§ط­ظ„ ظˆظ…ط±طھظپط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظ‡ط±ط©طŒ ط­ط¶ط±ظ…ظˆطھ ظˆط´ط¨ظˆط©.

ظƒظ…ط§ ظ‡ط·ظ„طھ ط£ظ…ط·ط§ط± ظ…طھظپط§ظˆطھط© ط§ظ„ط´ط¯ط© ط¨ط¹ط¶ظ‡ط§ ظƒط§ظ†طھ ط؛ط²ظٹط±ط© ط¹ظ„ظ‰ ظ…ظ†ط§ط·ظ‚ ظ…طھظپط±ظ‚ط© ظ…ظ† ظ…ط­ط§ظپط¸ط§طھ ط£ط¨ظٹظ†طŒ ظ„ط­ط¬طŒ ط§ظ„ط¶ط§ظ„ط¹ ظˆط­ط¬ط© ظƒط§ظ†طھ ط®ط§ط±ط¬ ظ†ط·ط§ظ‚ ظ…ط­ط·ط§طھ ط§ظ„ط±طµط¯.

ظˆط­ط°ط± ط§ظ„ظ…ط±ظƒط² ط§ظ„ظ…ظˆط§ط·ظ†ظٹظ† ظ…ظ† ط§ظ„ط¹ظˆط§طµظپ ط§ظ„ط±ط¹ط¯ظٹط© ظˆط§ظ„طھظˆط§ط¬ط¯ ظپظٹ ط¨ط·ظˆظ† ط§ظ„ط£ظˆط¯ظٹط© ظˆظ…ظ…ط±ط§طھ ط§ظ„ط³ظٹظˆظ„طŒ ظˆظ…ظ† ط§ظ„طھط¯ظ†ظٹ ظپظٹ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط±ط¤ظٹط© ط§ظ„ط£ظپظ‚ظٹط© ظپظٹ ط§ظ„ط·ط±ظ‚ط§طھ ظˆط§ظ„ظ…ظ†ط­ط¯ط±ط§طھ ط§ظ„ط¬ط¨ظ„ظٹط© ط¨ط³ط¨ط¨ ظ‡ط·ظˆظ„ ط§ظ„ط£ظ…ط·ط§ط± ظˆطھط´ظƒظ„ ط§ظ„ط¶ط¨ط§ط¨.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ط طھ ط ظ ط ظ طھظپط ظ ط

إقرأ أيضاً:

حزب الله يكشف استراتيجيته المستقبلية ويؤكد جهوزيته للمواجهة

الجديد برس|

كشف حزب الله اللبناني، يوم الاثنين، عن استراتيجيته الداخلية والخارجية للمرحلة المقبلة، مؤكدًا قدرته على تجاوز تداعيات العدوان الإسرائيلي الأخير الذي أدى إلى استشهاد أمينه العام السيد حسن نصر الله.

وأكد نعيم قاسم، نائب أمين عام الحزب، في تصريح متلفز، أن الحزب جاهز لأي مواجهة برية مع الاحتلال الإسرائيلي، مجددًا التزامه بنصرة غزة والدفاع عن لبنان. وأوضح قاسم أن الحزب سيعمل على اختيار أمين عام جديد في أقرب وقت، مكذبًا المزاعم الإسرائيلية التي تحدثت عن تعيين هاشم صفي الدين خلفًا لنصر الله.

وشدد قاسم على أن اغتيال القيادات العليا لم يؤثر على الخطط العسكرية للحزب، موضحًا أن العمليات ما زالت مستمرة بنفس الوتيرة، وأن الحزب نفذ هجمات استهدفت مواقع للاحتلال على بعد 150 كيلومتر، دون أن تتأثر قدراته الصاروخية جراء العدوان.

هذه التصريحات تأتي في أعقاب تقارير إعلامية تتحدث عن ترتيبات الحزب لتشييع أمينه العام حسن نصر الله، الذي استشهد في غارة إسرائيلية استهدفت الضاحية الجنوبية لـبيروت.

وتشير تصريحات قاسم إلى أن حزب الله قد نجح في امتصاص صدمة الاغتيالات، وأنه يواصل استعداداته للمواجهة مع الاحتلال، مما ينسف المزاعم الإسرائيلية حول إضعاف الحزب ويؤكد استمرار قدراته القتالية في المرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة