شمسان بوست / المكلا:

دشن  مدير كلية الشرطة بحضرموت العميد ركن دكتور صالح التميمي، الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد 2024-2025م، وذلك بحضور نواب الكلية وعدد من الضباط وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية.

وأكد مدير الكلية، على أهمية التعليم في بناء مجتمع آمن ومستقر..مشيراً إلى دور كلية الشرطة في إعداد رجال الأمن القادرين على مواجهة التحديات.

.لافتاً إلى تطوير المناهج الدراسية وتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب.



وشدد العميد الدكتور التميمي، على ضرورة الالتزام بالقيم والمبادئ الأساسية في العمل الأمني، وحث الطلاب على بذل المزيد من الجهد لتحقيق النجاح والتميز..منوها أن كلية الشرطة بحضرموت تسعى دائمًا لتقديم أفضل البرامج التعليمية والتدريبية لطلابها، بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة وكذا القدرات الأمنية وتوفير التعليم العالي للطلاب في مجال العلوم الأمنية.  

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: کلیة الشرطة

إقرأ أيضاً:

"عمومية المحكمة العليا" تناقش تشكيل الدوائر للعام القضائي الجديد

 

مسقط- الرؤية

عقدت الجمعية العامة للمحكمة العليا أمس اجتماعها الأول للعام القضائي 2024/2025م برئاسة رئيس المحكمة العليا فضيلة السيد خليفة بن سعيد البوسعيدي وبحضور أصحاب الفضيلة قضاة المحكمة العليا وأعضاء الادعاء العام.

وأثنى فضيلة السيد رئيس المحكمة العليا خلال الاجتماع على ما أُنجز في العام القضائي السابق وذلك على المستويين القضائي والإداري، معربًا عن تطلعاته لأن يشهد هذا العام القضائي المزيد من الإنجاز في سبيل تحقيق عدالة ناجزة ترسخ سيادة القانون. وأكد أن المجلس الأعلى للقضاء يتبنى ممارسات قضائية تسهم في استقرار الأحكام وسرعة الفصل في الدعاوى، مستخدمًا التقنية الحديثة في التقاضي.

وناقشت الجمعية عددًا من الموضوعات منها: تشكيل الدوائر القضائية للعام القضائي 2024/2025م، والإحصاءات المتعلقة بالعمل القضائي الفائت، إضافة إلى تطوير العمل القضائي والإداري المتعلق بسير العمل في المحكمة العليا.

 

مقالات مشابهة

  • "التعليم": استقبال طلبات نقل المعلمين ذوي الظروف الخاصة للعام الدراسي الحالي
  • جامعة المنصورة الأهلية تستقبل طلابها للعام الجامعي 2024-2025م
  • «الأعلى للجامعات» يتابع انتطام الفصل الدراسي الأول خلال اجتماعه الدوري اليوم
  • "عمومية المحكمة العليا" تناقش تشكيل الدوائر للعام القضائي الجديد
  • «المحكمة العليا» تناقش تشكيل الدوائر القضائية
  • الأول على كلية الشرطة 2024: الانضباط مفتاح النجاح
  • استعدادات مكثفة بجامعة المنيا لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024-2025
  • بداية غير تقليدية للعام الدراسي الجديد في جامعة حلوان تحت أنظار وزير التعليم العالي
  • التعليم تحدد موعد امتحان الشهر الأول بالعام الجديد لصفوف النقل