أخبارنا:
2024-09-30@16:26:09 GMT

مدرب بيتيس يصب جام غضبه على الزلزولي بسبب ضربة جزاء

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

مدرب بيتيس يصب جام غضبه على الزلزولي بسبب ضربة جزاء

أخبارنا المغربية- أبو الفتوح

عُرف المدرب التشيلي مانويل بيليغريني بهدوئه واتزانه، ولكن الأمور اختلفت في المباراة التي جمعت فريقه ريال بيتيس بنظيره إسبانيول ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري. 

فقد فقَد المدرب المخضرم أعصابه بعدما تولى اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي تسديد ركلة جزاء كان هو من تسبب فيها في نهاية الشوط الأول.

الزلزولي تخطى التسلسل الهرمي للفريق الذي حدده بيليغريني، حيث كان من المفترض أن يتولى الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو تنفيذ ركلات الجزاء. وزاد من غضب المدرب أن تسديدة الدولي المغربي أخطأت الهدف، حيث تصدى الحارس خوان غارسيا ببراعة للكرة، حارماً الفريق من التقدم في الدقيقة 45.

ورغم ذلك، إلا أن الزلزولي لم يتعرض للعقاب المباشر وشارك في الشوط الثاني من اللقاء، والذي انتهى بانتصار بيتيس بهدف دون مقابل، إلا أنه من المؤكد أن اللاعب المغربي تلقى توبيخاً من مدربه بسبب اتخاذه قرار تسديد الركلة بشكل فردي دون احترام التعليمات.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)

أخبارنا المغربية ــ الرباط

خرج المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة من منافسات ربع نهائي كأس العالم، بعد هزيمته أمام المنتخب البرازيلي بنتيجة (3-1)، في المباراة التي احتضنها "مركب بخارى الدولي للرياضات" بمدينة بخارى في أوزبكستان.

شهدت المباراة بداية قوية من "أسود القاعة"، الذين حاولوا منذ الدقائق الأولى الوصول إلى الشباك البرازيلية عبر هجمات مرتدة، لكن محاولاتهم لم تترجم إلى أهداف.

رغم سيطرة المنتخب المغربي على الكرة خلال الشوط الأول، تمكن المنتخب البرازيلي من مباغتتهم بهدف أول عن طريق اللاعب مارسيل في الدقيقة 12. وأضافت البرازيل هدفاً ثانياً بفضل لينو، بينما واصل المنتخب المغربي محاولاته لتعديل النتيجة دون جدوى.

في الشوط الثاني، استمر المنتخب البرازيلي في ضغطه الهجومي وسط تماسك دفاعي من المغرب. وعلى الرغم من اقتراب "أسود القاعة" من تسجيل أول أهدافهم في أكثر من مناسبة، إلا أنهم افتقدوا للفعالية أمام المرمى.

وفي الدقائق العشر الأخيرة، سجل المنتخب البرازيلي هدفه الثالث عن طريق دييغو، قبل أن ينجح عثمان بومزو في تقليص الفارق بتسجيل هدف للمنتخب المغربي، إلا أن المباراة انتهت لصالح البرازيل بنتيجة 3-1، ليودع المغرب البطولة.

مقالات مشابهة

  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • بعد التعادل أمام الملعب التونسي.. مدرب الترجي غاضب من لاعبيه
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل
  • مدرب الأهلي يوبخ لاعبه المغربي عطية الله بعد ضياع السوبر
  • العطوي: إذا تغير المدرب سيتحسن حال الأهلي والحبسي يرد.. فيديو
  • سمير عثمان: هناك ضربة جزاء لم تحتسب للوحدة أمام النصر.. فيديو
  • كاكا: الحكم حرم الزمالك من ضربة جزاء صحيحة أمام الأهلي