أعلن الألماني هانز فليك مدرب فريق برشلونة الإسباني، اليوم الاثنين، عودة لاعب خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونج لقائمة الفريق الذي سيخوض مباراة يونج بويز غدًا الثلاثاء، في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا.

وغاب فرينكي دي يونج عن صفوف برشلونة منذ أبريل الماضي حيث تعرض اللاعب للإصابة في الكاحل التي غيبته أيضاً عن المشاركة في يورو 2024 مع المنتخب الهولندي.

فليك يتحدث عن مباراة برشلونة ضد يونج بويز بدوري أبطال أوروبا

وقال فليك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة يونج بويز: «رغم أن الفريق السويسري لم يبدأ الموسم بشكل جيد، فقد رأينا إنهم يمتكلون لاعبين جيدين وأقوياء في الهجمات المرتدة، سنضع أفضل تشكيل لدينا ونريد الفوز بأول ثلاث نقاط».

وتابع: «في الواقع، على الرغم من خسارة يانج بويز مباراته الافتتاحية أمام أستون فيلا، عانى برشلونة أيضًا من الهزيمة على يد موناكو، يجب أن ننسى هذه المباراة، ولقاء الغد على أرضنا وهي مباراة مختلفة».

وعلق الألماني على هزيمة الفريق الأولى في الدوري أمام أوساسونا بالقول: «إذا ارتكبت الكثير من الأخطاء، كما حدث ضد أوساسونا، فسيكون من الصعب الدفاع، بالتحديد عندما يلعب الفريق الآخر جيدًا في الهجمات المرتدة، عليك تقليل الأخطاء».

فليك يعلن عودة دي يونج من الإصابة

وأكد فليك أيضًا أن فرينكي دي يونج سيعود أخيرًا إلى فريقه بعد غياب طويل بسبب الإصابة، ومع إيقاف إيريك جارسيا، يفتقر إلى الخيارات في خط الوسط.

واختتم مدرب برشلونة: «لذلك، إذا حصل فرينكي على فرصة اللعب، فسوف يلعب، لا أعرف ما إذا كان لمدة 45 دقيقة أو 20 دقيقة أو 10 دقائق وسيكون ذلك جيدًا له في رأيي من الرائع بالنسبة لنا أن يكون فرينكي في الفريق».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة نادي برشلونة فليك فريق برشلونة دي يونج فرينكي دي يونج هانزي فليك يونج بويز یونج بویز دی یونج

إقرأ أيضاً:

شعبة المخابز تزف بشرى سارة للمواطنين.. توقعات بانخفاض أسعار الفينو 

توقعت شعبة المخابز بغرفة القاهرة التجارية، تراجع أسعار العيش الفينو خلال الفترة المقبلة، وذلك نتيجة حالة الاستقرار التي يشهدها سوق الدقيق حاليا، وفقا لما ذكره خالد فكري، المتحدث الرسمي باسم شعبة المخابز بالغرفة التجارية بالقاهرة.

أسعار الدقيق اليوم

وأضاف «فكري»، في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن أسعار الدقيق اليوم لا تزال تشهد حالة من الاستقرار في السوق المحلية وكذا للمخابز، إذ يتواجد الأنواع المختلفة منه في السوق المصري بدون نواقص تذكر.

رغيف الخبز السياحي

وشدد على أن رغيف الخبز السياحي لا يزال كما هو يباع ذا الوزن 80 جراما يباع بسعر 150 قرشا، وذا وزن الـ40 جراما يباع بسعر 75 قرشًا، ووزن 25 جرامًا يباع بسعر 50 قرشا، أما وعن أسعار الخبز الفينو فيباع ما هو وزن 50 جرامًا بسعر 150 قرشا، ووزن 25 جرامًا يباع بسعر 100 قرش.

وأكد على أنه بالرغم من تحرك عددا من السلع في الأسواق، غير أن سعر رغيف الفينو والسياحي الحر لا يزالا يشهدا ثباتا سعريا بالرغم من مرور أكثر من 3 أشهر على القرار الذي أصدره الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية السابق، بدون تغيير، موضحا أن التوجيه الوزاري الذي حمل رقم 15 لسنة 2024، في تاريخ 21 أبريل 2024، بشأن أوزان وأسعار الخبز السياحي الحر والفينو لا يزال قيد العمل به في مختلف المخابز المنتشرة على مستوى الجمهورية بدون استثناء لأي محافظة أو إيقاف العمل بالقرار.

 

مقالات مشابهة

  • فليك يدفع بالقوة الضاربة أمام يانغ بويز
  • موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
  • نقيب الفلاحين يزف بشرى سارة بشأن أسعار الطماطم
  • لتعويض الهزيمة.. موعد مباراة برشلونة ويونج بويز والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • شوبير يزف بشرى سارة للجمهور بشأن عمر مرموش
  • تشيزني يحضر مباراة برشلونة ويونج بويز
  • شعبة المخابز تزف بشرى سارة للمواطنين.. توقعات بانخفاض أسعار الفينو 
  • بعد السقوط الأول في "الليغا".. تصريح غريب من فليك
  • "هانز فليك" يعتمد على ليفاندوفسكي في قيادة هجوم برشلونة أمام أوساسونا