الوطن:
2024-07-01@17:30:07 GMT

فيلم «Oppenheimer» يحقق المركز السادس عالميا في الإيرادات

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

فيلم «Oppenheimer» يحقق المركز السادس عالميا في الإيرادات

نجح فيلم Oppenheimer للمخرج كريستوفر نولان، في الصعود في شباك التذاكر العالمي، محققا إجمالي إيرادات بلغت 572 مليون دولار، ليصبح الفيلم في المركز السادس في قائمة أعلى الأفلام تحقيقا للإيرادات على مستوى العالم في 2023، وذلك في أسبوعه الثالث في دور العرض السينمائي حول العالم.

واستطاع فيلم Oppenheimer التفوق على فيلم «The Little Mermaid»، الذي جاء في المركز السابع بـ 566 مليون دولار، وفيلم «Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One» الذي حقق 497 مليون دولار، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

تفاصيل فيلم Oppenheimer

وحقق فيلم Oppenheimer إيرادات في شباك التذاكر المحلي بلغت 245.4 مليون دولار، بينما بلغت الإيرادات الخارجية للفيلم 327.2 مليون دولار، ولم تتجاوز ميزانية الفيلم الـ 100 مليون دولار.

ويشارك في بطولة الفيلم الذي يتناول السيرة الذاتية للعالم الأمريكي البارز روبرت أوبنهايمر، مجموعة من نجوم هوليوود من بينهم كيليان مورفي، إيميلي بلانت، مات ديمون، روبرت داوني جونيور بالإضافة إلى رامي مالك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم Oppenheimer إيرادات فيلم Oppenheimer ملیون دولار فیلم Oppenheimer

إقرأ أيضاً:

تفاصيل فيلم A Quiet Place: Day One.. تصدّر إيرادات شباك التذاكر

تصدّر فيلم الرعب A Quiet Place: Day One إيرادات شباك التذاكر الأمريكي في أول أيام عرضه بالسينمات، حيث حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 22.5 مليون دولار في دور العرض بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن المتوقع أن تتراوح إيرادات الفيلم في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية بين 40 إلى 50 مليون دولار، بحسب موقع «موجو بوكس أوفيس».

يعتبر A Quiet Place: Day One هو النسخة الثالثة من سلسلة أفلام A Quiet Place، تأليف وإخراج مايكل سارنوسكي، استنادًا إلى قصة عمل على كتابتها مع جون كراسينسكي.

ردود أفعال إيجابية لـ A Quiet Place: Day One

وتدور أحداث الجزء الثالث قبل أحداث الجزئين الأول والثاني في المراحل الأولى من غزو مدينة نيويورك من قبل مخلوقات خارج كوكب الأرض التي تتمتع بحاسة سمع حادة، وحصل الفيلم على ردود أفعال إيجابية من النقاد الذين وجدوا الفيلم موترا رغم كونه أقل رعبا من الأجزاء السابقة.

ويضم الفيلم في بطولته مجموعة من نجوم هوليوود، بينهم لوبيتا نيونجو، وجوزيف كوين، وأليكس وولف، ودجيمون هونسو، الذي يقدم الدور الذي لعبه في الجزء الثاني من سلسلة الأفلام.

قصة فيلم A Quiet Place: Day One

وتدور أحداث فيلم الرعب A Quiet Place: Day One حول «سام»، مريضة بالسرطان تعاني من مرض عضال، تعيش في دار رعاية خارج مدينة نيويورك مع قطتها «فرودو»، وفي أحد الأيام يقنع روبن عامل الرعاية، سام المتردد بالانضمام إلى مجموعة في عرض للدمي المتحركة في مانهاتن، خلال الرحلة، لاحظت المجموعة اصطدام أجسام تشبه النيزك بالمدينة، وبعد فترة وجيزة، تبدأ مخلوقات معادية خارج كوكب الأرض في مهاجمة الناس، لتبدأ رحلة في الهروب من مصيرها المحتوم.

مقالات مشابهة

  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • Inside Out 2 أول فيلم يحقق مليار دولار بشباك التذاكر في 2024
  • إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die
  • تفاصيل فيلم A Quiet Place: Day One.. تصدّر إيرادات شباك التذاكر
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر.. كم حقق؟
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقامًا قياسية بشباك التذاكر العالمي
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024