صحيفة صدى:
2024-09-30@16:40:46 GMT

بيلينغهام يسخر من طريقة تقديمه في إطلاق لعبة EA FC 25

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

بيلينغهام يسخر من طريقة تقديمه في إطلاق لعبة EA FC 25

نواف السالم

سخر أن الإنجليزي جود بيلينغهام، نجم ريال مدريد، من طريقة تقديمه في إطلاق لعبة EA FC 25.

وكان أبطال ريال مدريد، جود بيلينغهام، زين الدين زيدان، وإيدين هازارد، من بين الوجوه الشهيرة المدعوة إلى حدث في العاصمة الإسبانية للاحتفال بإصدار لعبة EA FC 25.

وعندما تم تقديم لاعب الوسط البالغ من العمر 21 عامًا على المسرح، قال مذيع الحدث: “نحن على الهواء مباشرة في مدريد، لذا من المناسب أن نبدأ بالرجل الرئيسي من مدريد، سيداتي وسادتي، ارفعوا أصواتكم للترحيب بالنجم الحقيقي جود بيلينغهام”.

ولكن لقطات من خلف الكواليس كشفت أن بيلينغهام بدا وكأنه لم يعجب بطريقة تقديمه الخاصة، حيث قام بطريقة مضحكة؛ إذ حرك عينيه أثناء مناداته بـ”الرجل الرئيسي من مدريد”.

ويتواجد بيلينغهام على الغلاف لأول مرة في مسيرته بعد موسم أول قضاه في ريال مدريد توج خلاله بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني.

وتصدر النجم الإنجليزي غلاف اللعبة لهذا العام، والتي تم إصدارها، يوم الجمعة الماضي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بيلينغهام جود بيلينغهام ريال مدريد لعبة EA FC 25

إقرأ أيضاً:

كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"

وصف أنخيل كوريا، مهاجم أتلتيكو مدريد، ما حدث في مباراة الديربي أمام ريال مدريد، بأنه "وضع قبيح للغاية"، متمنيا "ألا يتكرر مرة أخرى"، بعد التوقف المؤقت للمباراة بسبب إلقاء مقذوفات من المدرجات في ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو فوق منطقة حارس الملكي تيبو كورتوا.

كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"

وبعد المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، قال كوريا "كان وضعًا قبيحًا للغاية، وآمل ألا يتكرر مرة أخرى، سواء بالنسبة للأشخاص الذين بذلوا جهدًا لمشاهدة عرض جيد ومباراة رائعة في الملعب، أو أولئك الذين تابعوه من كل مكان على شاشة التلفزيون".

جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا صباح الكورة.. آخر تطورات الحالة الصحية لكهربا وموقف الزمالك من تجديد عقد جوميز

وأضاف أن "الحكم قرر أن المباراة يجب أن تتوقف لبعض الوقت، وأن يدخل اللاعبون إلى غرفة خلع الملابس، حتى تهدأ الأمور، ثم يبدأون من جديد، لقد أصبحت المباراة جنونية بعض الشيء. يجب ألا يحدث ذلك مرة أخرى".
وسجل كوريا هدف التعادل القاتل في الثواني الأخيرة (ق90+6).

وفي هذا الصدد، قال "أنا سعيد لأننا لم نخسر هذه المباراة أمام منافس كبير، لكننا أردنا أن نمنح الفوز لجماهيرنا للطريقة التي استقبلونا بها قبل المباراة، وكيف دعمونا طوال الـ90 دقيقة أو أكثر التي لعبناها. دعونا نستمر بهذه الطريقة، أعتقد أن الفريق يمر بلحظة رائعة".
 

مقالات مشابهة

  • أبطال أوروبا.. أنشيلوتى يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • الإصابة تبعد كورتوا مجددا عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يلا شوت hd بجودة عالية
  • Blizzard تحاول صنع لعبة إطلاق نار StarCraft للمرة الثالثة