البوابة نيوز:
2024-09-30@15:32:17 GMT

ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا فى العضلة الضامه

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف نادي ريال مدريد الإسبانى، اليوم الإثنين، عن تفاصيل إصابة حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا، التى تعرض لها أمس الأحد فى ديربى مدريد.
حيث أعلن ريال مدريد تشخيص إصابة كورتوا في بيان رسمي، على صفحته الرسمية، قال فيه: "بعد الفحوصات التي أجرتها الخدمات الطبية للنادي، للاعبنا تيبو كورتوا، تم تشخيصه بإصابة في العضلة الضامة للساق اليسرى، وستكون حالته قيد المتابعة".


وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد كشف فى تصريحاته أمس الأحد، بعد التعادل الإيجابي فى "ديربى مدريد" أمام أتلتيكو، بهدف لكل فريق، عن إصابة تيبو كورتوا خلال المباراة.
وكتب فابريزيو رومانو خبير الميركاتو، على حسابه بشبكة تويتر "من غير المتوقع أن يعود تيبو كورتوا للمشاركة في المباريات قبل نهاية فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر المقبل".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ريال مدريد تيبو كورتوا اصابة كورتوا ديربي مدريد أتلتيكو مدريد تیبو کورتوا

إقرأ أيضاً:

كورتوا يغيب عن ريال مدريد 20 يوماً للإصابة

أكد ريال مدريد إصابة حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا، في العضلة الضامة بالساق اليسرى، ومن ثم الافتقار لجهوده لحين العودة من فترة التوقف الدولية، عندما يحل "الملكي" ضيفاً على سيلتا فيغو في 19 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وغاب كورتوا، الذي بدت عليه آثار الإصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة "الديربي" أمام أتلتيكو مدريد الأحد، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، عن التدريب الاستشفائي الذي قاده مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي اليوم الإثنين، حيث خضع للفحوصات الطبية التي أكدت إصابته.
وأوضح النادي "الملكي" في بيان أن عبر "الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا تيبو كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة الضامة بالساق اليسرى".
وستستغرق عملية تعافي الحارس البلجيكي، أسبوعين، وبالتالي من المتوقع أن يعود إلى حراسة عرين الريال في مواجهة سيلتا فيغو في التاسع عشر من الشهر المقبل.
وحتى ذلك الحين، سيغيب كورتوا عن مباراة فريقه أمام ليل في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل، ثم مواجهة فياريال يوم السبت في "الليغا"، وفي هاتين المباراتين، سيحل محله الأوكراني أندري لونين.
وبذلك، سيلعب لونين لأول مرة هذا الموسم، بعدما قام الموسم الماضي، إلى جانب كيبا أريزابالاجا، بتغطية غياب الحارس البلجيكي حين تعرض لإصابة خطيرة في الركبة.

مقالات مشابهة

  • الإصابة تبعد كورتوا مجددا عن ريال مدريد
  • تعرف على إصابة كورتوا حارس ريال مدريد
  • ريال مدريد يكشف حجم إصابة كورتوا ومدة غيابه
  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه
  • ريال مدريد يعلن في بيان رسمي تفاصيل إصابة كورتوا
  • الإصابة تبعد كورتوا عن ريال مدريد لبضعة أسابيع
  • كورتوا يغيب عن ريال مدريد 20 يوماً للإصابة
  • ‎ريال مدريد يكشف عن طبيعة تشخيص إصابة كورتوا
  • عاجل.. ريال مدريد يُعلن تفاصيل إصابة كورتوا ومدة غيابه