نواف السالم

اشترطت آني كيلنر،البالغة من العمر 31 عامًا، بنحو نصف ثروة كايل ووكر، نجم مانشستر سيتي، المقدرة بـ27 مليون جنيه إسترليني لإصلاح علاقتهما بعد أن أنجب طفلين من صديقته السابقة لورين غودمان.

ووفقا لمصدر، قال لصحيفة “ذا صن”، فقد أخبرت زوجة كايل أم أطفاله الأربعة، الذي يتقاضى 150,000 جنيه إسترليني في الأسبوع، إنها لن تفكر في إعطائه فرصة أخرى إلا إذا أعطاها نصف أمواله أولاً، حيث قيل لها إنها تستحق نصف ثروته إذا انفصلا، ولا تريد أن يذهب أي جزء من حصتها إلى لورين.

وكان ووكر قد اعترف في وقت سابق بخيانة زوجته آني مع فتاة أخرى تدعى لورين وإنجاب طفل من هذه العلاقة، لكنه عاد وطلب من زوجته أن تسامحه على ما فعله بعدما أبدى ندمه ومعاناته من ابتعاده عن أطفاله بسبب منعها إياه من رؤيتهم.

يذكر أن لورين، البالغة من العمر 33 عامًا، حملت بينما كان كايل في فترة انفصال عن آني في عام 2019، حيث وُلد ابنهما كايرو في أبريل 2020، وبعد ذلك عاد كايل وآني إلى بعضهما، وتزوجا في عام 2021.

‎بعد عام واحد، عاد كايل للتواصل مع لورين، وأنجبا ابنتهما الثانية، كينارا، في أغسطس 2023 فيما اكتشفت آني الحقيقة في رسالة نصية من لورين في ديسمبر الماضي.

وقال مصدر: “آني تؤكد لأصدقائها أن علاقتها مع كايل لم تعد كما كانت، وهما فقط يحاولان إيجاد طريق للمضي قدمًا، كل ما يهمها حقًا هو الأطفال وستفعل كل ما في وسعها لحمايتهم”.

في يناير، تحدث كايل إلى صحيفة “ذا صن” عن ندمه بسبب خيانته لآني، وقال إنه يريد إصلاح العلاقة، لكنه اعترف بأنه كسر قلب آني، مشددا: “أنا آسف لإنجابي طفلًا ثانيًا مع لورين وإيذاء أعز أصدقائي، إنه أمر مروع أن أقول ذلك بصوت عال لقد جرحت شخصًا أعتقد بصدق أنه توأم روحي”.

وفي شهري يونيو ويوليو، سافرت آني إلى بطولة يورو 2024 في ألمانيا مع أبنائهما، لكن الزوجين ظهرا وكأنهما يعيشان في عالمين مختلفين في الصور.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: كايل ووكر مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة بغرفة الرياض

فاطمة المالكي

أعلنت غرفة الرياض مُمثلة في مركز التدريب والتوظيف توفر وظائف شاغرة (رجال / نساء) في المجالات التالية (الأمنية، الهندسية، الصحية، الإدارية) بالرياض والمدينة المنورة (منها وظيفة حارس أمن لا تشترط المؤهل) .

وأشارت إلى أن الوظائف تحت مسمى: أخصائية تغذية، مهندس مدني، مهندس ضبط وتحكم في الجودة، مهندس سلامة وصحة مهنية، أمين مخزن، محاسب / محاسبة، فني كهرباء، مهندس كهربائي، حارس أم، أخصائي شؤون الموظفينو أخصائي تسويق.

كما أبانت أن المؤهلات المطلوبةلشغل الوظائف هي:

– وظيفة حارس أمن (لا تشترط المؤهل فقط الكتابة والقراءة).
– الشهادة الإبتدائية.
– الشهادة المتوسطة (الكفاءة).
– الثانوية العامة.
– الدبلوم.
– البكالوريوس.

وللتقديم على الوظائف من خلال الرابط التالي: هنا

مقالات مشابهة

  • زوجة مؤمن زكريا تصل النيابة بسبب أعمال سحر لزوجها
  • بسبب ارتفاع تكاليف تربيتهما.. حديقة حيوان فنلندية تعيد دبين من الباندا إلى الصين
  • إغلاق المدارس في نيبال بسبب ارتفاع عدد القتلى
  • ترتيب الدوري الألماني بعد فوز آينتراخت فرانكفورت على هولشتاين كايل
  • البرازيل تشترط على إيلون ماسك لإعادة خدمة إكس إلى البلاد
  • تجازت ثروته 200 مليار دولار.. مؤسس فيسبوك  يصنف رابع أغنى رجل في العالم
  • وظائف شاغرة بغرفة الرياض
  • لبنانيون ينامون على الشواطئ وفي الشوارع بسبب الغارات الإسرائيلية
  • 10 قتلى على الأقل في نيبال بسبب بسبب الفيضانات