بحث وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، حسن الخطيب، في لقاء اليوم الإثنين، مع مجموعة روتشيلد فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري.

وذكر بيان للوزارة أن اللقاء مع مجموعة روتشيلد جاء باعتبارها إحدى أكبر المجموعات المالية المستقلة في العالم، ويعمل بها 4200 شخص في 49 دولة.

يذكر أن مجموعة روتشيلد الفرنسية تدير محفظة استثمارية تبلغ قيمتها نحو 108 مليارات يورو، مع إجمالي عوائد بنحو 2.

5 مليار يورو.

وفي سياق آخر شارك وزير الاستثمار اليوم في منتدي الأعمال المصري الفرنسي، وقال «الخطيب» إن هذا الحدث يعد استكمالا لمؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي 2024 والذي عقد بالقاهرة خلال شهر يونيو الماضي، وذلك في إطار الإعلان عن ترفيع العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي لمستوى الشراكة الاستراتيجية والشاملة، مشيرا إلى أن المؤتمر شهد تواجداً كبيراً من جانب الشركات الفرنسية، وأسفر عن التوقيع على 20 صفقة بين مصر والشركات الأوروبية وشركائها المصريين بقيمة 40 مليار يورو في قطاعات مختلفة تضمنت الهيدروجين الأخضر وإدارة المياه والكيماويات والشحن والطيران والسيارات.

اقرأ أيضاًوزير الاستثمار يبحث مع مجموعة لوريال الفرنسية أنشطتها في السوق المصري

وزارة الاستثمار: «سانوفي» الفرنسية تعتزم التوسع بمجال تصنيع اللقاحات في مصر

البنك المركزي يطلق الوكالة المصرية لضمان الصادرات والاستثمار غدا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاستثمار في مصر الاقتصاد المصري وزير الاستثمار مجموعة روتشيلد وزیر الاستثمار مع مجموعة

إقرأ أيضاً:

رونالدو يبحث عن موظفين في فندقه بمدريد براتب يصل إلى 2300 يورو!

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

أعلن النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، عن وظائف شاغرة في فندقه الفاخر بمدينة مدريد، إسبانيا. يأتي هذا الإعلان كفرصة استثنائية للأشخاص الباحثين عن وظائف في مجالات متعددة داخل المؤسسة الفندقية، مع تركيز كبير على مهارات اللغة الإنجليزية والخبرة في بعض الأقسام.

يبحث رونالدو عن موظفين في عدة أقسام تشمل النوادل، المشرفين، البوابين، بالإضافة إلى النوادل الشباب غير المتمرسين. ويعد هذا التنوع في الوظائف فرصة للراغبين في تطوير مسيرتهم المهنية في مجال الفندقة. وقد تم تحديد شرط أساسي لجميع المتقدمين وهو ضرورة إتقان اللغة الإنجليزية بمستوى عالٍ، نظرًا لطبيعة العمل التي تتطلب التعامل مع زبائن من مختلف أنحاء العالم.

وفقًا لما تم الكشف عنه، سيحصل الموظفون الذين يتم اختيارهم على رواتب تنافسية. حيث يصل راتب وظيفة المشرف إلى 2300 يورو شهريًا. ولم تقتصر المزايا على الرواتب المجزية فقط، بل تتضمن أيضًا تأمينًا صحيًا وخصومات على الإجازات، مما يعزز من جاذبية العرض.

من بين الفئات المستهدفة في هذا الإعلان، يوجد قسم خاص بالنوادل الشباب الذين ليس لديهم خبرة سابقة. هذه الخطوة تشير إلى حرص كريستيانو رونالدو على توفير فرص تدريبية وتنموية للشباب الطموح، مما يمكنهم من اكتساب الخبرة والمهارات اللازمة للعمل في مجال الفندقة.

وباعتباره واحدًا من أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ، لا يتوقف طموح كريستيانو رونالدو عند حدود المستطيل الأخضر. بل يسعى من خلال مشاريعه الاستثمارية، مثل فندقه في مدريد، إلى توسيع نطاق تأثيره وإتاحة فرص جديدة للشباب والمهنيين. 

ولا تعد فرصة العمل في مؤسسة فندقية يملكها رونالدو، مجرد وظيفة، بل هي فرصة للدخول في عالم الفخامة والعمل بجانب واحد من أشهر الشخصيات الرياضية في العالم.

مقالات مشابهة

  • وزير الاستثمار يبحث مع مجموعة «Eurazeo » الفرنسية الفرص المتاحة في مصر
  • وزير الاستثمار: مجموعة «لو سافر» الفرنسية تخطط لتوسيع أعمالها في مصر إلى 100 مليون دولار
  • وزير الاستثمار يبحث مع مجموعة لوريال الفرنسية أنشطتها في السوق المصري
  • وزارة الاستثمار: «سانوفي» الفرنسية تعتزم التوسع بمجال تصنيع اللقاحات في مصر
  • وزير الاستثمار والتجارة يلتقي عدد من الشركات الفرنسية
  • حسن الخطيب: 7 مليارات يورو استثمارات فرنسا في السوق المصري
  • رونالدو يبحث عن موظفين في فندقه بمدريد براتب يصل إلى 2300 يورو!
  • ساعة فاخرة و 12 ألف يورو ومفاتيح دبلوماسي .. السفارة الأردنية في باريس تتعرض للسرقة
  • يربط الشباب بالسوق العالمي.. وزير العمل يُتابع إعداد دليل التصنيف المهني المصري