موقع 24:
2024-09-30@15:33:40 GMT

بعد رودري.. نجم آرسنال يشتكي روزنامة "فيفا"

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

بعد رودري.. نجم آرسنال يشتكي روزنامة 'فيفا'

أصبح ظهير أرسنال يورن تيمبر أحدث لاعب ينتقد الجدول المزدحم بالمباريات ليتفق تماماً مع قاله رودري لاعب مانشستر سيتي المصاب.

حذر الإسباني رودري، الذي تعرض لإصابة في الركبة أنهت موسمه خلال مواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في وقت سابق هذا الشهر، من إمكانية إضراب اللاعبين وامتناعهم عن المشاركة في المباريات بعد توسعة بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

????️ Jurrien Timber on Rodri’s comments about overworking players:

“I totally agree with them.” ✅????

“It’s a big topic at the moment in dressing rooms, not only at City and Liverpool but also our dressing room.” ???? pic.twitter.com/jeGrtZpWYT

— DailyAFC (@DailyAFC) September 30, 2024

وغاب تيمبر عن معظم مباريات الموسم الماضي بسبب إصابة في الرباط الصليبي للركبة، لكنه شارك في كافة مباريات آرسنال الست في الدوري الممتاز هذا الموسم، ومن المتوقع أن يبدأ مباراة باريس سان جيرمان في لندن بدوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء.

ورد تيمبر على سؤال الصحافيين بشأن تعليقات رودري قائلاً: "اتفق معهم تماماً. إنها مشكلة كبيرة في غرف الملابس. لم ألعب الموسم الماضي لذلك استمتع باللعب الآن. أتفهم تماماً ما يقولونه".

وأضاف: "بالتأكيد اللاعبون أكثر عرضة للمخاطر. أعتقد أن الأمر خطير بالفعل. حتى الأسبوع الماضي واجهنا مانشستر سيتي قبل أن يلعب سيتي بعد ذلك بيومين. هذا كثير جداً".

وتابع: "أعتقد أنه أمر جيد حقاً أن يتحدث اللاعبون الآن. لا يبدو أن عدد المباريات سيقل. نحن نحاول المشاركة في كل مباراة وتقديم أفضل ما لدينا، لكن الأمر يزداد صعوبة. خاصة في إنجلترا لا توجد عطلة شتوية".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية رودري الدوري الإنجليزي آرسنال آرسنال رودري الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

رغم التعثر.. مانشستر سيتي يسجل سلسلة تاريخية على حساب نيوكاسل

إنجلترا – حقق فريق مانشستر سيتي رقما تاريخيا خلال مباراته أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد (1-1) التي جمعتهما مساء  السبت، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وهز مانشستر سيتي عبر مدافعه الكرواتي يوشكو غفارديول شباك مضيفه نيوكاسل يونايتد، على ملعبه “سانت جيمس بارك”.

ووصل مانشستر سيتي إلى رقم قياسي غير مسبوق، حيث سجل في مرمى نيوكاسل نيونايتد في 32 مباراة متتالية بين الفريقين في الدوري الممتاز.

وأصبح مانشستر سيتي أول فريق يصل إلى هذا الرقم ضد خصم بعينه في تاريخ “البريميرليغ”، بحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات.

من جانبه، وصل يوشكو غفارديول إلى 5 أهداف في الدوري خلال عام 2024، 4 منها في الموسم الماضي (2023-2024)، إضافة إلى هدف اليوم ضمن الموسم الحالي.

وتساوى غفارديول مع السويسري فابيان شار لاعب نيوكاسل يونايتد، والبرازيلي غابرييل ماغاليس مدافع أرسنال، كأكثر المدافعين تسجيلا للأهداف في العام الحالي بالمسابقة المحلية.

وفي الإطار ذاته، وصل صانع الهدف جاك غريليش إلى 4 تمريرات حاسمة ضد فريقين في “البريميرليغ”، وهما ليفربول ونيوكاسل.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري
  • الدوري الإنجليزي: آرسنال يفوز على ليستر سيتي 4-2
  • رغم التعثر.. مانشستر سيتي يسجل سلسلة تاريخية على حساب نيوكاسل
  • آرسنال يعود لسكة الانتصارات بفوز عريض على ليستر سيتي
  • بشق الأنفس.. آرسنال يفوز على ليستر سيتي
  • مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
  • آرسنال ضد ليستر سيتي.. تشكيل الجانرز المتوقع في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل آرسنال ضد ليستر سيتي في الجولة السادسة من البريميرليج