شهدت قضية لاعب الأهلي السابق، مؤمن زكريا، تطورات جديدة، حيث طلبت النيابة العامة من أجهزة الأمن الإسراع في القبض على المتهم الهارب لاستكمال التحقيقات.

وكانت الشرطة قد ألقت القبض على 4 متهمين، بعد تورطهم في اختلاق واقعة عثور حارس مقبرة على أعمال سحر، تضمنت أوراقًا وصورة لمؤمن زكريا مدونًا عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة.

وادعى الحارس أنه وجد هذه الأعمال أثناء زراعته للصبار أمام مقبرة عائلة مجدي عبدالغني، لاعب الأهلي السابق، بالقاهرة، في إطار مخطط شارك فيه 4 أشخاص آخرين، من بينهم نجله، وهو المتهم الهارب المطلوب القبض عليه بسرعة.

واعترف المتهم الأول بأنهم استهدفوا مؤمن زكريا بسبب علمهم بمرضه، وقاموا بإحضار صورته وكتابة طلاسم عليها، إضافة إلى عروس قماشية مغروسة بالدبابيس، ودفنوا هذه الأشياء أمام مقبرة عائلة مجدي عبدالغني لتوريطه، نظرًا لكون اللاعبين السابقين شخصيات رياضية معروفة.

وادعى المتهمون عثورهم على أعمال السحر المدفونة حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على منصات التواصل الاجتماعي، بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة، للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك إلى مؤمن زكريا، بزعم كونها أعمال سحر.يذكر أن مؤمن زكريا أصيب عام 2019 بمرض التصلب الجانبي الضموري، وهو أحد الأمراض النادرة التي تنتقل من العضلات إلى الأعصاب، وتؤثر في تحكم المريض في جسده وحواسه.

صحيفة الخليج

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: مؤمن زکریا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رد ناري من مجدي عبد الغني على وجود أعمال سحر مؤمن زكريا في حوش مقبرة عائلته

رد مجدي عبد الغني، نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا والتي اتهمته بالقيام بأعمال سحر ضد لاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا.

وقد ترددت بعض الأنباء بأن عبد الغني قام بأعمال سحر في مقابر العائلة بحوش في منطقة البساتين، والتي تتضمن صورًا تتعلق بمؤمن زكريا.

رد ناري من مجدي عبد الغني على أعمال السحر لـ مؤمن زكريا

وفي تصريحاته، نفى عبد الغني هذه الاتهامات بشدة قائلًا: "لا أمتلك حوشًا في البساتين، ولم أزر مقابر العائلة منذ 40 عامًا، وكل هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة وغير منطقية." وأضاف أن الحوش الخاص به مسجل باسمه ويقع في مدينة 6 أكتوبر، وليس في منطقة البساتين كما زعمت التقارير.

وفيما يتعلق بعلاقته بمؤمن زكريا، أكد عبد الغني أنه لا توجد أي عداوة بينهما، موضحًا: "ليس لدي أي علاقة سابقة مع مؤمن زكريا، سواء كلاعب أو كإداري. لم أزامل مؤمن في أي فريق، وما يثار حول وجود خلاف أو عداوة بيننا غير منطقي تمامًا".

سيميوني يضع خطته الهجومية لمواجهة أتلتيكو مدريد متحدث الزمالك يكشف نقطة التحول في الفوز بكأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي

وفي إشارة إلى الاتهامات، وصف عبد الغني الشخص الذي روج لهذه الأنباء بـ "المجنون"، مؤكدًا أن كل ما تم تداوله عارٍ عن الصحة ويبحث فقط عن "لقطة".

وبخصوص إصابة مؤمن زكريا، فقد عانى اللاعب من مرض ضمور العضلات، وهو ما أنهى مسيرته الكروية مبكرًا بعد تألقه مع فريقي الزمالك والأهلي. يعمل مؤمن حاليًا كمدرب مساعد في الجهاز الفني لفريق سموحة تحت قيادة المدرب أحمد سامي.

مقالات مشابهة

  • قضية «تُربي البساتين» و سحر«مؤمن زكريا».. النيابة تستمع لأقوال الشهود
  • زوجة مؤمن زكريا تصل النيابة بسبب أعمال سحر لزوجها
  • النيابة تستمع لأقوال اثنين من الشهود بواقعة سحر مؤمن زكريا
  • النيابة نستمع لأقوال اثنين من الشهود بواقعة سحر مؤمن زكريا
  • النيابة تناظر المتهمين فى اختلاق واقعة سحر مؤمن زكريا للتأكد من هويتهم
  • وصول مؤمن زكريا إلى مقر النيابة لسماع أقواله فى اختلاق واقعة السحر
  • النيابة تطالب بسرعة ضبط نجل عامل المدافن فى واقعة السحر لمؤمن زكريا
  • أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)
  • عاجل.. رد ناري من مجدي عبد الغني على وجود أعمال سحر مؤمن زكريا في حوش مقبرة عائلته