بوابة الفجر:
2024-09-30@15:27:30 GMT

صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

انضم المدافع جيفرسون كوستا، لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية، إلى تدريبات فريق الناشئين مواليد 2005 بنادي الزمالك بعد انتقاله إلى النادي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكشف مصدر داخل الزمالك خلال تصريحات صحيفة، أن جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، أوصى بمشاركة كوستا في التدريبات بهدف إعداده بشكل جيد للمنافسات المقبلة.

محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك ناصر منسي: أعد جماهير الزمالك بالتتويج بجميع البطولات.. والسوبر الإفريقي كان البداية

من المتوقع أن ينضم كوستا لتدريبات الفريق الأول بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها المدرب للاعبين، بعد تحقيق لقب السوبر الإفريقي.

يُذكر أن كوستا، الذي يحمل الجنسيتين البرتغالية وغينيا بيساو ويبلغ من العمر 19 عامًا، سيسجل في قائمة الزمالك تحت السن، وقد سبق له اللعب في صفوف ناشئي بنفيكا وبراجا البرتغاليين.

وقد اجتاز اللاعب الكشف الطبي مؤخرًا، وتوصل النادي إلى البطاقة الدولية الخاصة به، حيث يُنتظر الإعلان عن الصفقة رسميًا قريبًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر الأفريقي الزمالك الجديد المدير الفني للفريق تدريبات الفريق الأول صفقة الزمالك الجديدة نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحدد موقفه من تفعيل بند شراء بنتايك بعد السوبر الإفريقي

حسم مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك الجدل حول إمكانية تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب المغربي محمود بنتايك، بعد الأداء المتميز الذي قدمه في مباراة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي، التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

الزمالك لم يفعل بند شراء بنتايك

أشار المصدر في تصريحات صحفية، إلى أن نادي الزمالك لم يفعل بند الشراء في عقد بنتايك حتى الآن، وأن ما تم تداوله في الساعات الأخيرة عن تفعيل هذا البند ليس صحيحًا. مشيرا إلى أن اللاعب مستمر مع النادي حتى نهاية الموسم الجاري.

بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف رئيس البنك الأهلي: الزمالك استحق الفوز بالسوبر الأفريقي.. والتصريحات يجب أن تكون عاقلة

كما أوضح المصدر، أن الزمالك يعمل على تقييم اللاعبين من خلال استراتيجيات لجنة الاكتشاف، التي ستقوم بتقييم أداء بنتايك وسلوكياته خلال الموسم، وبعدها سيتم حسم مصير اللاعب.

يُذكر أن الزمالك قد تعاقد مع محمود بنتايك قادما من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند يسمح له بالتعاقد معه نهائيًا بنهاية الموسم.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة
  • الزمالك يقيد المدافع الغينى كوستا فى القائمه الإفريقيه
  • موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي بعد انتهاء إجازته
  • الزمالك يحدد موقفه من تفعيل بند شراء بنتايك بعد السوبر الإفريقي
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • أول طلبات جوميز بعد حصد لقب السوبر الإفريقي
  • رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي
  • الزمالك يحسم مستقبل ناصر منسي بعد هدفه في السوبر الإفريقي
  • حسام المندوه: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الإفريقي