يشهد مبنى ماسبيرو حاليًا واحدة من أخطر القضايا، حيث يتهم نائب مدير عام القناة السابعة بقطاع القنوات الإقليمية بالتورط في قضية تهريب آثار.

تلقّت الأجهزة الأمنية معلومات تفيد بقيام سيدة بإدارة شقتها لأعمال منافية للآداب،  وبعد التحريات ونصب الأكمنة اللازمة، تم إلقاء القبض عليها. وتبين لاحقًا أنها تعمل في مجال التسويق العقاري.

وعند تفتيش الشقة، عثرت السلطات على مقاطع فيديو غير لائقة تظهر فيها السيدة مع شخصية معروفة من العاملين في قطاع القنوات الإقليمية بماسبيرو. وأثناء التحقيقات، اعترفت السيدة بأنها متزوجة من هذا الشخص عرفيًا،  كما كشفت التحقيقات عن تورطه في تهريب آثار إلى إحدى الدول الخليجية.

وقد قرر قاضي التحقيق تجديد حبسه لمدة 15 يومًا على ذمة القضية.

 

بيان من رئيسة قطاع التلفزيون

صدر اليوم قرار من نائلة فاروق، رئيسة قطاع التلفزيون والمشرفة على القنوات الإقليمية، بشأن قضية يتهم فيها نائب مدير عام القناة السابعة بقطاع القنوات الإقليمية، والمتعلقة بالآثار، حيث تمت إحالة المتهم إلى النيابة للتحقيق.

وأوضحت "فاروق" في القرار أنه عقب انتشار القضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبمجرد اكتشاف الأمر وقيام الجهات المختصة بالقبض على المتهم، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، بما في ذلك إيقافه عن العمل.

وأكدت فاروق أنه لا يوجد أي تستر على أي مخالفات، وأن القطاع مستعد للتعاون مع الجهات المختصة للكشف مرتكبي أي مخالفات. ورغم أن هذه القضية لا تتعلق بشكل مباشر بعمل القنوات الإقليمية، إلا أنها غير مقبولة بأي شكل.

وأشارت إلى أن التحقيقات حول القضية مستمرة الآن لدى الجهات المعنية، التي نثق في نزاهتها، ولم يتم البت فيها حتى الآن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مبنى ماسبيرو قضية اثار تهريب القنوات الإقلیمیة

إقرأ أيضاً:

جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 230 كيلوجرامًا من القات المخدر

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب (230) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
كما تمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير من إحباط تهريب (11) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
أخبار متعلقة هيئة مجلس الشورى تعقد اجتماعها الأول من أعمال السنة الأولى للدورة التاسعةنجران.. وزير الشؤون الإسلامية يوجه بفرش جامع خادم الحرمين الشريفين بالسجاد الفاخروقبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على (8) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم (160) كيلوجرامًا من نبات القات، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • حبس شخصين بتهمة التنقيب عن الآثار في المعصرة
  • جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 230 كيلوجرامًا من القات المخدر
  • القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرازيل في ربع نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • رئيس التليفزيون: إيقاف نائب مدير عام القناة السابعة 
  • وقف نائب مدير عام "القناة السابعة"
  • تفاصيل التحقيقات مع 3 متهمين غسلوا 100 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • تخصصا فى الأوراق الرسمية.. تفاصيل التحقيقات مع متهمين بتزوير المستندات
  • حفرة بعمق 10 أمتار.. التحقيق مع 4 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار بالقاهرة
  • تفاصيل ضبط المتهم ببيع أجهزة ريسيفر لفك القنوات المشفرة