موقع 24:
2024-09-30@15:30:40 GMT

فتاة أمريكية ترسم حديقة.. والبلدية تنفّذها خلال عام

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

فتاة أمريكية ترسم حديقة.. والبلدية تنفّذها خلال عام

لم تتوقع فتاة أمريكية أن تتحول رسمتها لحديقة ألعاب للأطفال إلى حقيقة بمدينتها كليرفيلد، بعدما أرسلت والدتها التصميم إلى البلدية وحصدت إعجاباً بين أعضاء المجلس البلدي.

وبحسب مجلة "بيبول" الأمريكية، استغرق بناء حديقة "بايسانتانيال بارك" عاماً كاملاً، ثم افتتحت الثلاثاء الماضي بمشاركة  الفتاة روزيلي أولسون (12 عاماً) وعائلتها الذين كانوا من ضمن الشخصيات التي قصّت الشريط الافتتاحي.

وعبّرت روزيلي عن فرحتها لأن الحديقة تقع بجوار منزلها، وصممتها بشكل تتضمن ألعاباً مناسبة للأطفال في أعمار مختلفة من 5 إلى 12 عاماً. وعلقت على تنفيذ تصميم الحديقة بالقول: "أفضل مما كانت أتخيل".

حديقة في المنطقة

أوضحت البلدية في بيان أن أعضاء البلدية بعدما اطلعوا على رسومات روزيلي المليئة بالتفاصيل، أدركوا أهمية وجود حديقة في المنطقة، ولذلك قرروا تنفيذ حلمها بإنشائها.

ولفت البيان إلى تشاور البلدية مع روزيلي في مراجعة التصميمات الهندسية والألوان الصحيحة، إضافة إلى لقائها برئيس الحدائق والترفيه في المدينة إريك هاوز.
وظهرت روزيلي في فيديو نشر قبل أيام على يوتيوب، مبتسمة بالقرب من قطعة أرض فارغة حيث سيتم بناء الحديقة في النهاية، قبل أن تنتقل المشاهد لترصد مراحل تحوّل أرض فارغة إلى حديقة مليئة بالألعاب.
من جهتها، تحدثت آني أولسون عن كواليس تحويل صورة إلى واقع، وقال إنها أرادت مساعدة ابنتها على تنفيذ رسمتها لذلك اصطحبتها معها إلى المجلس البلدي وطرحا الفكرة على رئيس الحدائق هاوز، الذي بدوره رحب بالرسمة معتبراً أنها "جاءت في الوقت المناسب".

 مراحل التنفيذ

رصدت البلدية ميزانية جيدة لإنشاء الحديقة وأشرف هاوز على مراحل التنفيذ، التي تسارعت في عدة أشهر لم تتخطى العام، وأصبحت الحديقة بألعابها جاهزة للاستخدام.
ولبّت البلدية طلبها من خلال حرصها على إدراج ألعاب مناسبة لعمر روزيلي أيضاً. وقال هاوز: "من غير المعقول أن تكون صاحبة الفكرة ولا تتمكن من اللهو مع أقرانها فيها".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أمريكا

إقرأ أيضاً:

مؤسسة حياة كريمة تعلن أماكن بيع اللحوم البلدية المخفضة في الإسماعيلية

أعلنت مؤسسة حياة كريمة في محافظة الإسماعيلية أماكن بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة للجمهور تبدأ من 210 جنيهات للكيلو بانخفاض كبير عن الأسعار الموجودة في الأسواق والمحال التجارية تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي لربع العبء عن المواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة.

أماكن بيع اللحوم البلدية المخفضة في الإسماعيلية 

قال محمد جمال منسق مؤسسة حياة كريمة في الإسماعيلية إن أماكن بيع اللحوم البلدية المخفضة في الإسماعيلية هي:

الشادر الأول: الشارع التجاري بجوار مسجد بدر. 

الشادر الثاني: شارع سنترال الإسماعيلية بجوار مسجد الحفني وأمام بوابة مقابر الشهداء.

الشادر الثالث: منفذ مزرعة القيصر بمركز ومدينة أبوصوير - طريق 36 الحربي اتجاه الصالحية.

أسعار بيع اللحوم البلدية المخفضة في الإسماعيلية 

وشهدت محافظة الإسماعيلية انخفاضا كبيرا في أسعار اللحوم مقارنة بأسعار المحال التجارية في الأسواق ليسجل كيلو اللحوم البلدية 310 جنيهات بدلا من 420 جنيها، فيما سجلت اللحوم المثلجة 210 جنيهات بدلا من 310 جنيهات.

ووصل الانخفاض 25% في أسعار اللحوم البلدية والمثلجة مقارنة بالأسعار في المحال التجارية ومحال الجزارة، فيما تستهدف مؤسسة حياة كريمة فتح منافذ جديدة خلال الأيام المقبلة في المراكز والمدن للوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين.

 

مقالات مشابهة

  • الرابعة خلال شهر.. إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ9 شرق صعدة
  • مصرع فتاة إثر تعاطيها جرعة زائدة من مادة الأيس المخدر فى التجمع
  • الرابعة خلال شهر.. إسقاط طائرة أمريكية من نوع “إم كيو9” شرق محافظة صعدة
  • أمانة الطائف تنجز 650 مهمة لصيانة وتأهيل مرافق الساحات البلدية
  • مؤسسة حياة كريمة تعلن أماكن بيع اللحوم البلدية المخفضة في الإسماعيلية
  • «القاهرة الإخبارية»: 3 شهداء في قصف إسرائيلي على محيط متنزه البلدية بغزة
  • باركولا: إنريكي يمنحني الحرية في «حديقة الأمراء»!
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت 3 مدمرات حربية أمريكية معادية في البحر الأحمر (إنفوجرافيك)
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت 3 مدمرات حربية أمريكية معادية في البحر الأحمر