بوابة الوفد:
2024-09-30@15:38:38 GMT

فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

خطفت الفنانة رانيا منصور عدسات الإعلام بمجرد ظهورها في حفل زفاف ابنة رجل الأعمال باسل سماقية، الذي أقيم ليلة أمس بحضور كوكبة من نجوم ونجمات الفن.

 

وبدت رانيا منصور بإطلالة أنوثية تميل للجرأة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة الكورسية مكشوف من الجانبين والظهر صمم من قماش ناعم باللون الأبيض وطرز بحبات اللؤلؤ.

تتمتع رانيا منصور بذوق جرئ ينجذب للأزياء المثيرة التي تكشف منحنيات قوامها بشكل مثير لتتصدر اهتمام وانظار الجميع.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة وراء ظهرها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا جذابًا متناغمًا مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

رانيا منصور

رانيا منصور من مواليد 21 مايو 1986،ممثلة مصرية ولدت في الجيزة. بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات وموديل بالفيديو كليب لفترة، ثم اتجهت إلى التمثيل بالمشاركة في عدة أعمال.

 

حياتها

درست في كلية الآداب، لها أخت توأم تدعى نورهان، وشاركت معها في بعض الأدوار منها في مسلسل «نصيبي وقسمتك»، ومسلسل «سبع أرواح»، وتتشابه ملامحهما مع بعضهما، حتى أن البعض لا يفرق بينهما، وعمدت لقص شعرها للتخلص من الشبه الكبير بينهما.

 

بدأت مسيرتها الفنية بتصوير الإعلانات وموديل لبعض كليبات الأغاني، وإنتقلت بعدها إلى مجال التمثيل، إذ شاركت في فيلم "شباب في الممنوع"، كما شاركت في العديد من المسلسلات منها "كريمة كريمة"، "حارة اليهود"، "كلمة حق"، "طيارة ورق، "في مهب الريح"، "السيدة الأولى" وغيرها. كما شاركت في عمل سينمائي واحد وهو فيلم "حلم عزيز"، بدور شقيقة الممثل أحمد عز، إذ دعمها المخرج المصري عمرو عرفة كثيراً منذ تم إختيارها لهذا الدور، وأعطاها فرصة ذهبية كانت تتمنى الحصول عليها منذ دخولها الوسط الفني. تزوجت من والد ابنتها توانا الجوهري قبل الانفصال. 

 

ترددت الأخبار حول زواجهما سراً من الممثل المصري شريف سلامة بعد ظهورها بفيديو إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، رغم زواج الأخير من الممثلة المصرية داليا مصطفى، وعمدت رانيا إلى نفي هذه الشائعة، وأكدت أن ما تردد لا أساس له من الصحة، وفضلت عدم الرد كما نفت أيضاً أنها سبب طلاقه من زوجته.

 

فاجأت متابعيها في مسلسل إسود فاتح من بطولة الفنانة اللبناية هيفاء وهبي إلى جانب معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة بظهورها من دون شعر كحالة مرضى السرطان بشخصية«آية» التي تكشف معاناتها مع سرطان المخ.

 

نجت رانيا منصور من انفجار مرفا بيروت بأعجوبة، وروت في تصريح صحفي تفاصيل لحظة الإنفجار قائلة: «كنت في أحد المولات، وسط بيروت، بداعي التسوق، برفقة أميرة دياب (ضمن فريق إعداد مسلسل إسود فاتح)، ومي (تعمل مونتيرة في المسلسل)، ثم جاءت لحظة الصدمة، فقد شعرنا ورأينا أمامنا أن المبنى يهتز بشدة مرعبة، كدنا أن نسقط من الطابق السادس بجوار السور، وبعد الهزة الأرضية مباشرة، سمعنا صوت إنفجار مهول جداً، وأعقبها تهشم كامل لزجاج المحلات جميعاً بالمول، ثم سقط بجوارنا حائط من أحد المحلات، إذ لم أكن مستوعبة في حقيقة الأمر أنه إنفجار، وإعتقدت أنه هزة أرضية، وعلمت بعد ذلك من تقارير أميركية أن الانفجار تم تسجيله بمؤشرات الزلازل بقوة 4.3 ريختر كزلزال».

 الفنانة رانيا منصور الفنانة رانيا منصور الفنانة رانيا منصور الفنانة رانيا منصور

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة رانيا منصور رانيا منصور الإعلام زفاف نجمات الفن مايو نصيبي وقسمتك الفنانة رانیا منصور

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة سارة سلامة، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألف عملية بحث، وذلك بعدما خطفت أنظار متابعيها، في أحدث ظهور لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

حيث نشرت سارة مجموعة من الصور مع كلبها، وعلقت عليهم قائلة:" شمشونى"، وتفاعل جمهورها على تلك الصور، وانهالت عليها التعليقات.

 

منشور سارة سلامةآخر أعمال سارة سلامة

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سارة سلامة، هو مشاركتها في مسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، والذي تم عرضه في موسم رمضان قبل الماضي 2023.

 

أبطال وصناع مسلسل "الأجهر"

 

وشارك في بطولة مسلسل "الأجهر"، عدد كبير من الفنانين أبرزهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

أحداث مسلسل "الأجهر"

 

ودارت أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى "يوسف" يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024
  • نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • نور الغندور تستعرض جمالها وأنوثتها تبهر الجمهور .. صور
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • نشوى مصطفى تنفي شائعة اعتزالها
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"