التقي اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، رؤساء الأحياء لمتابعة مستجدات العمل في عدد من ملفات النظافة، وإزالة الإشغالات داخل أحياء المحافظة، جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتور منصور بكري السكرتير العام، واللواء عمرو فكري السكرتير المساعد، اللواء أيمن جمال الدين مساعد المحافظ، ورؤساء الأحياء بالمحافظة.

واستعرض محافظ بورسعيد مع رؤساء الأحياء مستجدات سير العمل بمنظومة النظافة، وإزالة الإشغالات داخل أحياء بورسعيد، موجها رؤساء الأحياء بمواصلة الحملات المكثفة لعودة الانضباط في الشارع البورسعيدي، و منع التعدي على حرم الطريق، وتحقيق أعلى درجة من الانضباط، كما وجه محافظ بورسعيد، بمواصلة وتكثيف الجهود في ملف النظافة، و المتابعة الميدانية للأعمال الجارية في هذا الملف، نظرٱ لأهميته في الحفاظ على بيئة صحية آمنة للمواطنين، والعمل علي إنهاء أي مظهر غير لائق يشوه الصورة الحضارية لبورسعيد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد منظومة النظافة رؤساء الأحياء إزالة الإشغالات جميع الأحياء رؤساء الأحیاء محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، صباح اليوم الاثنين، جولة تفقد خلالها  عدد من الإدارات بديوان عام المحافظة لمتابعة ما يتم من أعمال والتأكد من حسن سير العمل وانتظامه والتكامل بين مختلف الإدارات من أجل تحقيق الصالح العام والارتقاء بمستوى الأداء ، في اطار حرصه الدائم على متابعة ما يتم من أعمال داخل الإدارات المختلفة بالمحافظة.

وخلال تفقده هنأ محافظ الغربية الموظفين والعاملين بانتصارات أكتوبر المجيدة والعيد القومي للمحافظة واستمع إلى شرح من مديرى الإدارات، حول سير العمل والتحديات التي تواجههم، وسبل تحويلها الى فرص من خلال رفع كفاءة العمل وتنمية مهارات العاملين، موجهًا بالتعاون والتنسيق المستمر بين كافة الإدارات، والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام، موضحًا أن إدارات الديوان ركيزة أساسية لضمان سير العمل بكفاءة وفعالية.

كما استمع المحافظ  إلى آراء ومقترحات الموظفين حول كيفية تحسين العمل، لتقديم أفضل ما لديهم وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشددا على الاستماع إلى مطالبهم باهتمام بالغ والتأكد من رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم و ضرورة تسهيل الإجراءات والخدمات للمواطنين، وحسن استقبالهم وسرعة تقديم الخدمات والإجراءات اللازمة بصورة ميسرة لكسب ثقة المواطنين وإرضائهم وسرعه الرد على جميع الشكاوى والبلاغات والتعامل الفورى معها وحلها مما يحقق رؤية الدولة المستقبلية .

وحث المحافظ ، العاملين على بذل المزيد من الجهود والتفانى بالعمل وتقديم خدمات متميزة للمواطنين، بما يتماشى مع جهود الدولة.ويلبي احتياجات المواطنين.

أعرب العاملون بإدارات الديوان العام عن سعادتهم لحرص المحافظ المستمر على متابعة العمل وتواجده بينهم، مؤكدين الاستمرار في تطوير منظومة العمل لتحسين مستوي الأداء والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

IMG-20240930-WA0088 IMG-20240930-WA0087 IMG-20240930-WA0074 IMG-20240930-WA0076

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يجتمع بالأجهزة التنفيذية ونواب مناطق العاصمة الأربعة لمتابعة ملفات تصالح البناء والتقنين وإزالة التعديات
  • مدير صحة بورسعيد يفاجئ مستشفى الصدر لمتابعة سير العمل
  • محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل
  • مدبولي يلتقي وزير الشباب لمتابعة عدد من ملفات العمل
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة لمتابعة عدد من ملفات العمل
  • محافظ بورسعيد يُشارك فى القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعى
  • رئيس حي غرب الإسكندرية تتفقد أعمال النظافة وإزالة الإشغالات "صور"
  • وزير الخارجية يلتقي السكرتير العام للأمم المتحدة
  • بالصور.. إزالة الإشغالات بمحيط مقابر بورسعيد