قال محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، إن من كانت لديه النخوة هو من تمكن من الفوز في مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.

محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي

وأضاف محمد عبد الجليل، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن الجميع شاهد كيف جمع شيكابالا جميع لاعبي نادي الزمالك قبل المباراة وحفزهم من أجل الفوز.

محمد عبد الجليل: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب صدمة خسارة السوبر الإفريقي ناصر منسي: جوزيه جوميز يناديني بالأسطورة.. وشيكابالا قالي هتجيب جون تكسبنا

واختتم محمد عبد الجليل: ما حدث كان صدمة جيدة للأهلي من أجل العودة إلى الطريق الصحيح، ومن المهم عودة شخصية قوية في منصب مدير الكرة، ولا يهم المسمى هل هو مدير كرة أم مدير رياضي، لكن الأهم إعادة الاتزان.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك السوبر الأفريقي الكرة المصرية جوزيه جوميز لاعبي نادي الزمالك منصب مدير الكرة نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

شبانة: خسارة السوبر تفتح باب عودة مدير الكرة بالأهلي.. وجوميز رجل المباريات الكبرى

أكد الإعلامي محمد شبانة أن جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك أثبت أنه رجل المباريات الكبرى بعدما نجح في قيادة الزمالك للفوز بالسوبر الإفريقي.

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن جوميز بخلاف تفوقه على كولر فنيا خلال إدارته للمباراة فإنه تفوق عليه أيضا قبلها في إعداد لاعبيه نفسيا ومعنويا وبدنيا.

وأكمل شبانة بأن هناك حالة من عدم الرضا لدى جماهير الأهلي ليس من النتيجة والإداء فقط لكن بسبب أيضا الشعور بوجود حالة من عدم الانضباط بين اللاعبين خلال الفترة الأخيرة دون تدخل من الجهاز الفني مما فتح الباب حول عودة منصب مدير الكرة من جديد خاصة أن كولر لم ينجح في إدارة هذا الملف حتى الآن بمفرده منذ رحيل خالد بيبو.

وتساءل شبانة حول قدرة الأهلي على تقديم أداء مميز في بطولتي الإنتركونتيننتال وكأس العالم للأندية بهذا القوام المتواجد حاليا مؤكدا أن الفريق بحاجة لدخول سوق الإنتقالات بقوة وبشكل مختلف خاصة في الخط الأمامي في ظل عدم وجود بدلاء على نفس المستوى.

مقالات مشابهة

  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج "رمضان " في منصب مدير الكرة
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي
  • محمد عبد الجليل: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب صدمة خسارة السوبر الإفريقي
  • خلافات في الأهلي بسبب منصب مدير الكرة
  • عبد الجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي.. وكولر المفروض دوره في الملعب فقط
  • نجم الزمالك السابق: بنتايك هو نجم لقاء السوبر الإفريقي.. محمد الشناوي كان بإمكانه التصدى لركلات الترجيح
  • عاجل| بالأسماء.. 4 مرشحين لمنصب مدير الكرة بالأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • 4 أسماء مرشحة لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي.. موقف سيد عبد الحفيظ
  • شبانة: خسارة السوبر تفتح باب عودة مدير الكرة بالأهلي.. وجوميز رجل المباريات الكبرى