تصدرت إشارة قام بها رئيس مجلس السيادة السوداني القائد العام للجيش الفريق أول عبد الفتاح البرهان, “الترند” على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان البرهان, قد قام بتحميس جنود الجيش لدى زيارة ميدانية قام بها بإشارة “الزردية”, التي تحولت إلى ترند على السوشيال ميديا.

ووفقاً لمقطع فيديو متداول فقد قامت الإعلامية الحسناء فاطمة كباشي, بإشعال مواقع التواصل من خلال تقليدها لحركة قائد الجيش وسط تجاوب وضحكات متابعيها.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو حظي بمشاهدات عالية وذلك بسبب الإهتمام الذي وجده المقطع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد قام نشطاء على فيسبوك بنشر مقطع فيديو قيل أنه مسرب تم تصويره من حفل زواج الفنان الشاب علي الشيخ.

وعلى الرغم من تحذيرات العريس وأهل الفرح للمعازيم والحاضؤرين من عدم تصوير لقطات الحفل بكاميرات الهاتف إلا أن البعض قاموا بتصوير لقطات للعروسين وهما يتبادلان الرقص.

https://www.facebook.com/reel/1046010930563576

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع المسرب زوجة الفنان علي الشيخ, وهي تشاركه الرقص في لحظات “الجرتق” التي تعقب الزفاف.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً الجنس اللطيف سخر من الفنان الشاب بعد تعمده إخفاء زوجته وعروسته, حيث كتبت إحداهن: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. ممثلة سودانية حسناء تحكي قصتها مع أحد أفراد الدعم السريع بعد أن تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة في الشارع العام كادت أن تودي بحياتها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “زردية” البرهان تتحول لترند عالمي.. مواطن “صيني” يثير ضحكات المتابعين بتقليده إشارة قائد الجيش السوداني ويقول: (مافي كلام)
  • الجيش السوداني يتقدم وسط العاصمة ويسيطر على مواقع استراتيجية (شاهد)
  • معارك بين الجيش السوداني والدعم السريع بشمال الخرطوم
  • شاهد بالصور.. القائد العام للجيش السوداني عبد الفتاح البرهان في الخطوط الأمامية للعمليات
  • شاهد بالفيديو.. رواد مواقع التواصل ينشرون مقطع للناشط “الدعامي” صلاح سندالة يتغزل من خلاله في البرهان والجيش والأخير يرد: (ده في الجاهلية قبل الإسلام)
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تحكي قصتها مع سائق تاكسي بالقاهرة حاول التحرش بها (راجع الخلف وخاتي يده في رجلي من وراء)
  • شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)
  • معارك الجيش السوداني والدعم السريع تشعل الخرطوم