قال محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، إن جميع لاعبي الأهلي خذولني في مباراة السوبر الإفريقي وإمام عاشور كان هدفه التسجيل وأفشة هدفه إحراز قاضية ثانية.

محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك

وأضاف محمد عبد الجليل، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن كولر مسئول عن خسارة الأهلي والأمر مشابه لما حصل في 1994.

ناصر منسي: أتمنى الانضمام للمنتخب.. وواثق من قدرتي علي صنع الفارق في هجوم " الفراعنة" ناصر منسي: أعد جماهير الزمالك بالتتويج بجميع البطولات.. والسوبر الإفريقي كان البداية

واختتم محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج إلى مدير كرة قوي، والصدمة شيء جيد من أجل العودة للتركيز والطريق الصحيح.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي في السوبر السوبر الأفريقي الكرة المصرية خسارة الأهلي جماهير الزمالك لاعبي الأهلي كريم رمزي مواجهة الزمالك محمد عبد الجليل

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك

قرر سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، توقيع غرامات مالية على لاعبي الفريق عقب خسارتهم لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وجاءت هذه الخسارة بعدما انتهت المباراة بالتعادل 1-1، ليحسم الزمالك اللقب بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، في مواجهة مثيرة طوال أحداثها.

المكافآت المالية لـ الأهلي والزمالك بعد السوبر الأفريقي الزمالك يُعيد كتابة التاريخ ويتوج بالسوبر الأفريقي الخامس على حساب الأهلي الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك

ووفقًا للائحة المكافآت والغرامات المعتمدة في النادي، تم اتخاذ قرار العقوبة، وسيتم إبلاغ اللاعبين بالعقوبة خلال الساعات القليلة القادمة.

في الوقت نفسه، سيواصل المارد الأحمر استعدادته من أجل بداية الموسم الجديد بالدوري المصري، بالإضافة إلى مواجهة نادي العين الإماراتي في بطولة كأس الإنتركونتنينتال المقررة يوم 29 أكتوبر المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر
  • محمد عبد الجليل: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب صدمة خسارة السوبر الإفريقي
  • الخطيب يعاقب لاعبي الأهلي عقب خسارة كأس السوبر الإفريقي
  • الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • فرمان عاجل من كولر تجاه لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • كواليس محاضرة كولر الأخيرة مع لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي
  • شاهد.. أجواء جماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي