تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الفنان كريم الحسيني، رغبته في اعتزال السعي في الوسط الفني،  لافتًا على أنه مستمر في السعي وراء حلمه.

وقال كريم الحسيني خلال تصريح خاص لـ "البوابة نيوز": "حصل ضجة إعلامية كبيرة أنا مقولتش هعتزل الفن أنا قولت هعتزل السعي فقط في الوسط الفني".

وتابع الحسيني: "لكن عايز أنتج لنفسي واحقق حلمي وأكبر دليل على كده شغلي على خشبة المسرح وعرض مسرحية كازينو الحمد لله رب العالمين محققة نجاح جماهيري كبير".

كريم الحسيني يثير تساؤلات الجمهور بعد قرار اعتزاله

أثار الفنان كريم الحسيني جدلًا واسعًا بعد منشورًا خاص به عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك"، قائلًا: "أنا قررت اعتزل ما يؤذيني، قررت أعتزل السعي في الوسط الفني الجميل لأنني فعلًا فنان أنتمي إلى زمن الفن الجميل الأبيض والأسود وماسبيرو زمان، وقررت أن أعتزل السعي في دراما رمضان لأنني ولله الحمد تقاعدت عن العمل منذ عام 2021 حيث كان آخر مسلسل شاركت فيه (اللي مالوش كبير)، ومن وقتها وأنا بحاول أسعى بكل طاقتي وجهدي و إيماني ويقيني أنها ستأتي".

واختتم منشوره قائلًا: "لذا ومن موقعي هذا اتخذت قرارًا في منتهى الهدوء وها أنا أجلس في المسجد بعد صلاة الفجر ولا أحمل في نفسي إلا الطمأنينة والرضا واليقين، بعد انتهاء عرض مسرحية "كازينو" التي تُعرض على مسرح السلام "فرقة المسرح الحديث" سوف أُغلق هذه الصفحة تمامًا.. أقصد (صفحة الوسط الفني المبني على اللا معايير)"

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كريم الحسيني الفنان كريم الحسيني كريم الحسيني مسرحية كازينو فی الوسط الفنی کریم الحسینی السعی فی

إقرأ أيضاً:

بعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»

كشفت الفنانة أميرة هاني، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن معاناتها في العمل بالوسط الفني، مشيرة إلى أن هناك من يلحقون بها الأذى خلال ممارستها للعمل.

واستغاثت أميرة هاني عبر حسابها على «فيسبوك» من هؤلاء الأشخاص الذين يلحقون بها الأذى، قائلة: «اللي بمر بيه بقالي فترة و خصوصاً آخر شهرين في بعض الأصعدة حاجة متمنهاش لألد أعدائي و بتكلم بشكل اساسي علي الناس المؤذية».

الفنانة أميرة هاني

وأضافت: «اللي بتحاول تعملي مشاكل في شغلي و مشاكل مع الجهات المسئولة عني و بيحاولوا يئذوني نفسياً و معنوياً و مادياً الحمد لله على كل شئ اللي طالباه منكم الدعاء بس عن ظهر غيب و ربنا قادر على كل شئ جمعة مباركة عليكم».

أميرة هاني أسباب غياب أميرة هاني عن الفن

وفي وقت سابق، تصدر اسم الفنانة أميرة هاني تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حلت ضيفة في برنامج «قعدة ستات».

الفنانة أميرة هاني

كشفت الفنانة أميرة هاني، سبب ابتعادها عن التمثيل لما يقرب من 5 سنوات، بسبب علاقة عاطفية غير ناجحة، قائلة إنّها تحدت أهلها للموافقة على خطبتها لأحد الأشخاص، بعد قصة حب كبيرة.

وتابعت أميرة خلال لقائها، أنّها اكتشفت بعد فترة أن خطيبها يريد الحياة بحرية بعد الزواج، ما مثل لها صدمة كبيرة وقررت الابتعاد عنه، ودخلت في حالة شديدة من الاكتئاب، جعلتها تنام ساعات طويلة من يومها.

وأوضحت أميرة هاني، أنّها فوجئت بابتعاد أصدقائها عنها خلال تلك الفترة باستثناء عدد محدود للغاية، ما جعلها تعيد ترتيب حياتها وأصدقائها من جديد، وتحاول العودة لحياتها الطبيعية والتمثيل مرة أخرى.

وواصلت أن خالتها الفنانة نبيلة عبيد دائمة التشجيع لها على مواصلة حياتها ونجاحها، خاصة أنّها قدمت سلسلة قوية وناجحة من عدة أعمال درامية، ويجب أن تلتفت لمستقبلها.

اقرأ أيضاًأميرة هاني تكشف سبب غيابها عن الوسط الفني 5 سنوات (علاقة سامة)

برفقة أميرة أديب.. يوسف الكدواني يشارك صورًا من كواليس «وبينا ميعاد 2»

أميرة قنديل ثالث مسابقة السلاح بتصفيات السيدات بكأس العالم للخماسي

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة لـ"البوابة نيوز": 110 أتوبيسات صديقة للبيئة لنقل ضيوف المنتدى الحضري
  • شريفة ماهر لـ "البوابة نيوز": عيد ميلادي في شهر مارس وويكيبيديا أخطأ
  • "البوابة نيوز" تهنئ الزميلة أسماء خليل بخطبتها
  • "البوابة نيوز" في لقاء خاص مع وزير الخارجية: مصر تواصل جهودها لتحقيق الاستقرار بالمنطقة
  • «البوابة نيوز» ترصد أسبابها| انهيار العقارات.. حوادث متتالية في وقت قصير.. عمارات متهالكة وأبنية عشوائية والغش في مواد البناء أبرز الأسباب
  • طارق الشناوي لـ"البوابة نيوز": ليس لدينا فضاء واسع لطرح كل القضايا بجرأة
  • أحداث مؤلمة في الوسط الفني خلال 24 ساعة.. حوادث سير ووفاة زوجة فنان شهير
  • بعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»
  • قبل قمة الزمالك والأهلي.. أبرز رموز الزمالك من الوسط الفني