تعدى أب على ابنه 15 عاما حتى فارق الحياة، بسبب سرقته مبلغ مالى من منزله فى منطقة المطرية، لتكرار لعبة القمار والمراهنة على الكافيهات بالمنطقة، وحرر محضر بالواقعة.

 

تلقى قسم شرطة المطرية، بلاغا من أحد المستشفيات باستقبال جثة طفل 15 عاما، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين وفاة طفل بعدما تعدى عليه والده بالضرب المبرح حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بعدما قام بتكرار سرقة أموال من المنزل للعب عليها بالمراهنات على الكافيهات وكسب الأموال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: جريمة قتل اخبار الحوادث امن القاهرة المطرية

إقرأ أيضاً:

جوارديولا: رودري لن يشارك مع مانشستر سيتي مجددا هذا الموسم

أكد جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، انتهاء موسم لاعب خط وسط الفريق رودري بسبب الإصابة.

وكشف مدرب مانشستر سيتي أن رودري خضع لعملية جراحية صباح اليوم الجمعة ولن يشارك مجددا هذا الموسم.

ونشر الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي تصريحات جواريدولا في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة، حيث قال:"خضع لعملية جراحية هذا الصباح في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لذا الموسم القادم سيكون هنا، هذا الموسم انتهى بالنسبة له".

وأكد:"تلقينا أسوأ خبر، لكن هذا يحدث".

وأضاف:"نحن معه لدعمه في أن يتعافى خطوة خطوة".

وقال جوارديولا من قبل، أن رودري لا يمكن استبداله وردا على هذا أوضح اليوم:"ليس لدينا لاعب مثل رودري، لكن باقي اللاعبين معا يمكنهم تعويض ما يقدمه لنا منذ وصوله للنادي، يجب أن نجد طريقة كفريق للعب بدون لاعب مهم مثله في الأشهر القادمة".

وأردف:"نتمنى له الشفاء العاجل وسيعود الموسم القادم للمنافسة. نحن أقوى بتواجده هو وناثان آكي وأوسكار بوب، لا نريد كل هذه الإصابات لكن هذا يحدث في كرة القدم".

وأكمل:"رودري سيغيب لفترة وليس مجرد ثمانية أو تسعة أشهر".

وعن إمكانية مشاركة كيفين دي بروين هذا الأسبوع، قال جوارديولا:"لا، ليس مستعد للعب بعد.من الممكن أن يكون دي بروين متاحا للمشاركة قبل التوقف الدولي".

مقالات مشابهة

  • سافيتش برفقة ابنه في المدرسة
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها
  • اليونان: العثورعلى جثث ما لا يقل عن 8 سائحين هذا الصيف بسبب موجة الحر الشديدة
  • خبير أمن معلومات يكشف عن السبب الحقيقي لانتشار تطبيقات المراهنات
  • السجن عامين لخادمة بتهمة سرقة شقة بالساحل
  • السجن سنتين لمتهمة في سرقة شقة سكينة بالقاهرة
  • عبد الناصر زيدان: «إمام عاشور بيسهر في الكافيهات.. وقرار منتظر الأهلي»
  • الداخلية تكشف تفاصيل مقتل سائق وإصابة عامل لسرقة أموالهم بالجيزة
  • جوارديولا: رودري لن يشارك مع مانشستر سيتي مجددا هذا الموسم