التقى المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، بالمواطنين خلال لقاء "اليوم المفتوح"، للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين وبالتنسيق مع كل الجهات المعنية بشتي قطاعات الخدمات، وذلك بحضور كلا من محمد عبد الفتاح، سكرتير عام المحافظة، والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، ومسئولي إدارة خدمة المواطنين والمديريات الخدمية.

واستمع المحافظ باهتمام بالغ إلى المواطنين، ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلات المطروحة في أسرع وقت ممكن، مؤكدًا أن خدمة المواطن وتلبية احتياجاته هي أولوية قصوى.

وتنوعت طلبات المواطنين ما بين توفير فرص عمل، ووحدات سكنية للأولي بالرعاية، وبحث عدد من المشكلات المتعلقة بالقطاعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة.

ووجه محافظ الأقصر، إدارة خدمة المواطنين بمتابعة تنفيذ الحلول المتفق عليها خلال لقاء "اليوم المفتوح"، لضمان الالتزام وسرعة التنفيذ لما تقرر خلال اللقاء، مؤكدًا أن الجهاز التنفيذي بأكمله حريص على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين مستوى جودة حياة المواطنين والتعامل مع مشاكلهم عن قرب.

وأكد المحافظ خلال اللقاء على أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية لتحقيق التنمية الشاملة، والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، كما شدد على ضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ القرارات الصادرة عن اللقاءات الجماهيرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خدمة المواطنين محافظ الأقصر اللقاء الجماهيري لقاء لخدمة المواطنين اليوم المفتوح

إقرأ أيضاً:

خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر أبشر

يمكن تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر منصة أبشر بالخطوات التالية:تسجيل الدخول إلى منصة أبشر.اختيار خدماتي من خدمات.الدخول للخدمات العامة.خدمة الكفالة.اختيار كفالة جديدة أو استعراض الطلبات.إدخال بيانات المكفول.الضغط على أيقونة السداد.التأكد من إجمالي المبلغ.إدخال بيانات البطاقة البنكية.طباعة الرقم المرجعي.

تعرف على خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر منصة ⁧#أبشر⁩
⁧#المرور_السعودي pic.twitter.com/ToBrpoeYRu— المرور السعودي (@eMoroor) September 30, 2024
أخبار متعلقة مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر ينقذ "ثلاثيني" توقف نبضه لـ"40" دقيقة إثر إصابته بنوبة قلبية حادةفي يوم الترجمة العالمي.. مهارات لا غنى عنها للمترجمينتمكّن منصة "أبشر" المستخدمين من إنهاء كل أنواع الخدمات إلكترونيًا من جميع أنحاء المملكة، دون الحاجة إلى زيارة المكاتب الحكومية.شهادة الميلاد للأسر الحاضنةيمكن للأسرة الحاضنة عرض شهادة الميلاد لمن هم في حضانتهم، إلكترونيًا وبكل سهولة عبر منصة أبشر، دون الحاجة لزيارة مكاتب الأحوال المدنية.طريقة تنفيذ الخدمة:تسجيل الدخول إلى موقع منصة أبشر واختيار خدماتي.اختيار الأحوال المدنية.اختيار خدمات شهادة الميلاد.اختيار عرض شهادة الميلاد.اختيار المستفيد من أفراد الأسرة التابعين أو المحتضنين.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر أبشر
  • محافظ القليوبيه يوجّه بنقل الأسواق العشوائيه إلى باكيات بشارع الخمسين بشبرا الخيمة
  • صحة الأقصر: تنفيذ خطة متكاملة لنشر الوعى الصحي بين المواطنين
  • محافظ القليوبية يوجه بتبسيط الإجراءات علي المواطنين في ملف التصالح
  • محافظ الغربية يرفع درجة الاستعداد القصوى خلال احتفالات نصر أكتوبر والعيد القومي ومولد السيد البدوي
  • رفع كفاءة وتمهيد الطرق لتيسير حركة سير المواطنين بأطفيح
  • محافظ الجيزة يكلف رئيس مركز أطفيح بحسن التعامل مع المواطنين
  • خلال جولة مفاجئة.. محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان ويوجه بتقديم أفضل الخدمات العلاجية