مبادرة جديدة أطلقها عدد من التجار في أحد شوارع محافظة دمياط التي تشتهر ببيع الأثاث المنزلي، وهى الواجهة الأولى لكل العرسان ومدينة صناعة الأثاث في مصر، حيث جاءت المبادرة لشراء الأثاث المنزلي الكامل بأرخص الأسعار وتبلغ 35 ألف جنيه.

يعد شارع عبدالرحمن من أهم شوارع محافظة دمياط والذي يتميز ويشتهر بتوافر جميع أنواع الأثاث والموبيليا الدمياطي سواء الاثاث المكتبي أو المنزلي المودرن والكلاسيك والنيو كلاسيك كامل التشطيب أو الخشب دون تشطيب بجميع المستويات ومناسب لكل الفئات 

بدء الإقبال على شراء الموبيليا في الموسم الصيفي 

قال مسعد الرداد عضو بالغرفة التجارية بدمياط والتجار لـ«الوطن» إن الإقبال على شراء الموبيليا هذا العام ومع بداية فصل الصيف زاد عن السنوات الأخيرة الماضية، ما دفع التجار لعمل عروض لجذب الزائرين والمصطافين ولأن موسم الصيف هو موسم الزواج لذا يقبل الشباب على شراء الأثاث، فكان متوسط أسعار غرف النوم  خشب طبيعي غير مصنع بموديلات  بسيطة يبدأ من 9000 جنيه دون تشطيب  وحتى 25 ألف على حسب مستوى الموديل 

افرش شقتك بـ35 ألف عرض الصيف في دمياط

فيما أشار سعيد ترك أحد النجارين والتجار بشارع عبدالرحمن بدمياط، إلى إطلاق مبادرة «افرش شقتك بـ35 ألف جنيه»، ويشتمل على غرفتي نوم وأطفال مودرن خشب زان موديل عالي الجودة دون تشطيب بسعر 35 ألف في حين أن سعرها الأصلي يبدأ من 50 ألف جنيه.

 

السوشيال ميديا أكثر طرق التسويق للموبيليا الدمياط

وأضاف محمد السويدي، أحد تجار الأثاث أن الكثير من المحال التجاربية لبيع الأثاث في دمياط تدخل المنافسة في هذا الموسم، حيث يتكون عرض المبادرة من غرفتين نوم وأطفال بـ35 الف جنيه.

وأكد أن صفحات محال الأثاث في دمياط تنشر هذه المبادرة علي السوشيال ميديا حتى يعلم الكل من العرسان عن المبادرة، مشيرا إلى أن صفحات السوشيال هو السبيل الاكثر استخداماً لعرض منتجات دمياط من موبيليا ومفروشات، حيث يتابع مئات الآلاف من المحافظات عروض الموبيليا بدمياط من خلال السوشيال ميديا وأصبحت هي طريقة التسويق الأكثر انتشارا.

موبيليا وأنتيكات تصدر إلى دول العالم 

وأوضح سمير شنشن، أحد التجار، أن شارع عبدالرحمن من أقدم الشوارع في محافظة دمياط والتى اشتهرت بتنوع الأثاث والموبيليا والذي يقبل عليه الآلاف من الزائرين من كل المحافظات وتجار الموبيليا في محافظات أخرى فيوجد به كل المستويات والأذواق بداية من الشعبي والتراث والذوق الراقي الذي يتناسب مع القصور والانتيكات والتى تصدر إلى دول العالم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أثاث دمياط ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

قضايا بقيمة 26 مليون جنيه.. ضربة جديدة من «الداخلية» ضد تجار العملات

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، ومديريات الأمن خلال 24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا اتجار في العملات الأجنبية المختلفة، بقيمة مالية تقدر بنحو 26 مليون جنيه.

يأتي ذلك استمراراً للضربات الأمنية لجرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات، عن طريق إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.

اقرأ أيضاًضبط 4 تشكيلات عصابية استولوا على المواد البترولية المدعمة

بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. كواليس 7 ساعات قضاها حسام حبيب في الكلابشات

مقالات مشابهة

  • من التعثر إلى الإنتاج.. مبادرة ابدأ الوطنية تعيد شعار «صنع في مصر»
  • الإسكان: تنفيذ مليون وحدة ضمن مبادرة "سكن لكل المصريين" بالمدن الجديدة
  • 7 ورش تدريب مجانية.. فتح باب التسجيل في مبادرة «القوة في الشباب»
  • نائب محافظ دمياط تكشف مفاجأة عن مشروع "حياة كريمة"
  • ضبط 3 تجار مخدرات غسلوا 50 مليون جنيه في العقارات
  • «آفاق الرستاق».. مبادرة تعزز الشراكة المجتمعية
  • انطلاق مبادرة صيف آمن على شاطئ "قادرون" في دمياط الجديدة
  • انطلاق مبادرة الهلال الأحمر المصري.. صيف آمن بـ «شاطئ قادرون» لذوي الهمم
  • قضايا بقيمة 26 مليون جنيه.. ضربة جديدة من «الداخلية» ضد تجار العملات
  • صور.. إطلاق مبادرة "تراها أجمل" ضمن فعاليات صيف السعودية