يستعد الفنان علي الحجار، لإحياء حفل غنائي، على مسرح البالون، يوم 10 أكتوبر المقبل، بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر.

ومن المقرر أن يقدم علي الحجار خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه، وسط تفاعل الجمهور، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 9 مساءً.

علي الحجار أسعار تذاكر حفل علي الحجار على مسرح البالون

وطرحت الشركة المنظمة للحفل، أسعار التذاكر، والتي قسمتها لـ 5 فئات، الفئة الأولى بـ 50 جنيه، والثانية بـ 75 جنيه، والثالثة بـ 100 جنيه، والفئة الرابعة بـ 150 جنيه، وتأتي الفئة الخامسة والأخيرة بـ 200 جنيه.

آخر أعمال علي الحجار

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان علي الحجار، مسرحية «مش روميو وجولييت»، الذي شهدت عودته للمسرح بعد غياب 17 عاما، وتم عرضها خلال الفترة الماضية على المسرح القومي، وحققت نجاحا كبيرا.

ويضم فريق مسرحية مش روميو وجوليت، كلا من الفنان ميدو عادل والفنانة رانيا فريد شوقي، بالإضافة إلى مشاركة النجم علي الحجار ممثلا، وعزت زين، وطه خليفة.

اقرأ أيضاًعلي الحجار يحيي حفلا غنائيا بـ ساقية الصاوي.. في هذا الموعد

تبدأ من 760 جنيها.. أسعار تذاكر حفل «100 سنة غنا» لـ علي الحجار

في الموسم الشتوي.. علي الحجار يكشف عن موعد عرض مسرحية «مش روميو وجوليت»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آخر أعمال علي الحجار احتفالات نصر أكتوبر الفنان علي الحجار جديد علي الحجار حفل علي الحجار حفلات علي الحجار علي الحجار علی الحجار

إقرأ أيضاً:

"القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد يحيى شاهين

أحيا المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، اليوم السبت، ذكرى ميلاد الفنان يحيى شاهين.

ويأتي إحياء ذكراه بهدف إبراز القدوة الفنية للأجيال الحالية والقادمة، وذلك تخليدًا لذكرى ميلاد الفنان يحيى شاهين، ويعد هو أحد العلامات البارزة في تشكيل ملامح الفن المصري، بما قدمه من أعمال أثرت في وجدان الشعب المصري.

أهم المحطات في حياة الفنان يحيى شاهين بدت عليه موهبة التمثيل في مدرسة عابدين الابتدائية.ثم التحق بمدرسة العباسية الصناعية، نال دبلوم الفنون التطبيقية في قسم النسيج في عام 1933.اكتشفه بشارة واكيم، ولكنه عمل موظفًا في المحلة وقتها.ثم انضم بعد ذلك إلى الفرقة القومية للمسرح وعمل مع فاطمة رشدي في مسرحها ولمع في مسرحية "مجنون ليلى".ظل يعمل بين السينما والمسرح.تفرغ للسينما في عام 1946 بعد أن توقف عن العمل في مسرحية "مرتفعات ويذرنج".قدم أدوار متعددة ثم قام بإنتاج بعض الأفلام في شركته.حصل على العديد من الجوائز عن أفلامه، منها : "جعلوني مجرمًا، نساء في حياتي، ارحم دموعي".لمع في ثلاثية نجيب محفوظ في شخصية "سي السيد" التي أخرجها حسن الإمام.

مقالات مشابهة

  • ليلة لبنانية خليجية.. 4 نجوم على مسرح واحد في الكويت (الموعد والمكان)
  • احتفالية نصر أكتوبر على مسرح البالون بمشاركة سميحة أيوب وعلى الحجار
  • إيد واحدة .. سميحة أيوب وعلي الحجار بطلا إحتفالية نصر أكتوبر بمسرح البالون
  • وائل جسار يحيي حفلا غنائيا بالأردن في هذا الموعد
  • اليوم.. ناصيف زيتون يحيي حفلا غنائيا في أوبرا دبي
  • وائل جسار نجم ليالي مهرجان الموسيقى العربية بهذا الموعد
  • الاتحاد الأوروبي يحسم قرار رسوم السيارات الصينية بهذا الموعد
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد يحيى شاهين
  • عصام السيد: «مش روميو وجوليت» تجربة جديدة في المسرح