يضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خطة جديدة لاختيار بديل لمحمد هاني، الظهير الأيمن، في ظل إصابته الأخيرة في الركبة.

كولر يخطط لتعويض غياب محمد هاني في الأهلي بعد إصابته في الركبة

وقد أعلن الأهلي بشكل رسمي عن تعرض محمد هاني لإصابة تتمثل في جزع في الرباط الصليبي الخلفي، مما يستدعي غيابه عن الفريق لمدة قد تصل إلى ثلاثة أشهر.

الصحف الألمانية تتغنى بالفرعون المصري عمر مرموس بعد أدائه المميز أمام هولشتاين مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه

يضم الأهلي في قائمته ثلاثة لاعبين يمكنهم أداء دور الظهير الأيمن، وهم عمر كمال عبدالواحد وخالد عبدالفتاح وأكرم توفيق.

رغم توفر البدائل، يواجه كولر تحديات كبيرة في هذا المركز، نظرًا لعدم قناعته بإمكانيات عمر كمال عبدالواحد دفاعيا، فضلًا عن غياب خالد عبدالفتاح لفترة طويلة عن المشاركة، إلى جانب استخدام أكرم توفيق في وسط الملعب.

من المقرر أن يعود كولر من إجازته نهاية الأسبوع الجاري، حيث سيقوم بالاطلاع على حالة محمد هاني، ومدة غيابه، واستعداداته للمباريات المقبلة في الموسم الجديد.

يُذكر أن محمد هاني قد تعرض للإصابة خلال الدقيقة 26 من مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، مما استدعى استبداله بعمر كمال عبدالواحد بعد تأكيدات الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، بعدم قدرة اللاعب على مواصلة المباراة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني

كشف الإعلامى محمد الليثى عن اطمئنان الجهاز الطبي للأهلي على حالة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بعد تعرضه لوعطة صحية خلال الساعات الماضية بسبب هبوط في الدورة الدموية.


وتأكد الجهاز الطبي من سلامة اللاعب الذي تم نقله إلى أحد المستشفيات أمس، الأحد، بسبب هبوط الدورة الدموية وخضع اللاعب لفحوصات طبية قبل أن يُغادر المستشفى.

تقرير قمصان يبرئ إمام عاشور وأفشة من "خناقة" السوبر الأفريقي الملفات الساخنة في اجتماع الخطيب "العاصف" مع لجنة التخطيط في الشيخ زايد


وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق عن الأشعة النهائية التي أجراها محمد هاني لاعب الفريق، بعد تعرضه للإصابة في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة، وأثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة.


وأردف: "محمد هاني يحتاج إلى برنامج تأهيلي سوف يبدأ في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة ".
 

مقالات مشابهة

  • لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري
  • أول تعليق من عمر كمال عبدالواحد على احتفاله بـ«حركة النوم» | عاجل
  • مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه
  • مدة غياب محمد هاني بعد إصابته بجزع في الرباط الصليبي
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • طبيب الأهلي: إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة
  • صدمة في الأهلي.. تعرف على مدة غياب محمد هاني بعد الإصابة في الركبة
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • السوبر الأفريقي.. عمر كمال بديلا لمحمد هاني بعد إصابته