الوطن:
2024-09-30@14:15:29 GMT

موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة

مع بداية كل موسم في السنة، تبدأ الفتيات والسيدات في البحث عن أحدث صيحات الموضة، خاصةً في فصل الخريف، باعتباره أحد الفصول المحيرة في اختيار الألوان ومعرفة الملابس التي يجب ارتداؤها، لتكون مناسبة في حالات الطقس ودرجات الحرارة، وماهي الموضة الأقرب إلى أسلوب لبسك لتعتمديها وتنسقيها في إطلالات مميزة، إذ طغى اللون الأحمر بدرجاته القاتمة على منصات دور العرض العالمية، وفقًا لموقع مجلة «British Vogue».

موضة خريف 2024 البوهو ستايل

عاد بنا أسبوع الموضة إلى الماضي وذكرياته بتصاميم رائجة وبتنسيقات معتمدة بأقمشة مميزة؛ مثل صيحة البوهو ستايل، وهو نمط ملابس مريح وفضفاض وبه طبعات متنوعة بألوان مختلفة، وتعتبره الكثير من الفتيات نمطا رومانسيا وحالما، وتعتمده في أكثر من تصميم منها الفساتين الواسعة.

طبعة الفهد والفرو الصناعي

يعود بنا هذا الخريف إلي موضة النقشات الحيوانية، والتي تعد أبرزها طبعة الفهد، وبتصاميم متنوعة ومختلفة، وتضيف طبعة جلد الفهد الدفئ على أي إطلالة معتمدة، لتمنحك الجاذبية والثقة في النفس، سواء من خلال تنورة أو بلوزة من النقشة، أو اعتماد جاكيتات أو وشاج من الفرو الصناعي.

التنانير الكارو

وفي الواجهة تعود صيحة الأقمشة التي تحتوي نقشة المربعات من العصر الذهبي، من خلال التنانير بالأسلوب الكاجوال والشيك والنقشات المميزة، التي تناسب موسم الخريف والشتاء.

إطلالات اللون الأحمر 

من اللون الأحمر الجريء إلي اللون الأحمر القاتم، تعود صحيات خريف 2024 من خلال تلك الألوان التي تتمكني من خلالها تنسيقها لإطلالة كاملة، سواء كانت باللون الكلاسيكي، الذي لا يغيب عن أي مجموعات لأهم دور الأزياء العالمية، أو بتصاميمه اليومية والكاجوال.

الكارديجان لإطلالة مريحة ويومية

موضة الكارديجان الخريفي مستمرة في موسم خريف وشتاء 2024، وتناسب تصاميمه إطلالاتك اليومية الكاجوال، ويمكنكِ اعتماده مع الملابس الرياضية والعديد من الإطلالات الشيك لاستايل راقي ولافت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موضة خريف 2024 الموضة خريف 2024 اللون الأحمر

إقرأ أيضاً:

لجنة محمية جزر النخل تعلن انتهاء موسم الزيارات الاثنين

 أعلنت لجنة محمية جزر النخل في طرابلس- الميناء، في بيان صادر عن رئيسها المهندس عامر حداد، " ان موسم زيارة المحمية امام الزوار ينتهي يوم الاثنين الواقع في 30 ايلول 2024".

وامل حداد ان "يكون الزوار قد استمتعوا برواعة جمال الجزر والاستجمام والاستمتاع بالرمال الناعمة والمياه الصافية والجو اللطيف والاسترخاء على شاطىء جزيرة النخيل "الارانب وسائر الجزر"، معلنا اغلاق باب الزيارة يوم غد الاثنين 30/9/2024 ، "على ان نلتقي في الصيف المقبل على شواطىء المحمية بخدمات سياحية بيئية ونشاطات مميزة".

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024
  • «الياقوت الأحمر يزين الأشجار».. حصاد الرمان يرسم البهجة على وجوه مزارعي أسيوط
  • لجنة محمية جزر النخل تعلن انتهاء موسم الزيارات الاثنين
  • "حالة الطقس في مصر".. تفاصيل وتحذيرات حول التقلبات الجوية في خريف 2024
  • الخارجية: إن الكيان الصهيوني يؤكد من خلال هذا العدوان الدنيء – مرة أخرى – على سمات الغدر والجبن والإرهاب التي نشأ عليها، وانتفاء أي قيم أخلاقية لديه، وهمجية واستهتار بكل المعايير والقوانين الدولية
  • سعر إطلالة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس.. 200 قطعة ماس
  • رغم مشاركاته القليلة.. رقم مميّز لبراهيمي في الدوري القطري
  • خريف 2024 بالمملكة.. ارتفاع معدل هطول الأمطار على 6 مناطق
  • بلقيس فتحي تواكب موضة خريف 2024