قناة ssc 1 بث مباشر الهلال والنصر تويتر – مباراة النصر والهلال مباشر ، حيث أعلنت شبكة القنوات الرياضية السعودية اليوم السبت 12 أغسطس الجاري ، عن نقل مباراة الهلال والنصر بث مباشر في نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 ، وذلك من داخل استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) وسط تواجد ثلاثة معلقين رياضيين ومن أبرزهم المعلق رؤوف خليف وحماد العنزي وبلال علام.

وتتطلع جماهير كرة القدم في الوطن العربي لمشاهدة قناة ssc 1 بث مباشر الهلال والنصر تويتر ، حيث ستقوم القناة بنقل مباراة النصر والهلال مباشر لكافة عشاق نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 ، حيث انهى الفريقين كافة الاستعدادات اللازمة والتدريبات مساء أمس الجمعة من أجل الوقوف على التشكيلة المثالية التي ستخوض نهائي البطولة العربية.

قناة ssc 1 بث مباشر

قناة ssc 1 بث مباشر الهلال والنصر تويتر ، إذ بدأت الجماهير في الزحف نحو مدرجات الملعب لحضور النصر والهلال مباشر والتي تعتبر مواجهة كلاسيكو من الطراز العالمي للكرة السعودية التي تضم نجوما كبيرة في الموسم الحالي ، حيث أن دوري روشن السعودي انطلق رسميا مساء أمس الجمعة بمواجهة الأهلي والحزم والذي نقل على قناة ssc 1 بث مباشر.

بث مباشر النصر والهلال تويتر

بث مباشر النصر والهلال تويتر ، حيث بدأت قناة ssc 1 بث مباشر بالاستديو التحليلي للوقوف على آخر استعدادات الفريقين حاصة وان النصر والهلال مباشر ستكون متابعة من قبل نائب ولي العهد السعودي الذي سيكون حاضرا في المقصورة الرئاسية الخاصة بكبار الزوار المتابعين لهذه المواجهة في نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأطبال.

ووصل فريقا النصر والهلال الى استاد مدينة الملك فهد الرياضية من اجل اجراء تمارين الاحماء قبل انطلاق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة النصر والهلال مباشر

مباراة النصر والهلال مباشر توفرها وكالة سوا الإخبارية لكافة متابعيها من خلال قناة ssc 1 بث مباشر الهلال والنصر اليوم تويتر ، خاصة وأن كرة القدم السعودية باتت مهمة جدا لكثير من عشاق كرة القدم في دول مجلس التعاون الخليجي على وجه الخصوص والعالم بشكل عام بعد ضم لاعبين من طراز عالمي.

تشكيلة الهلال ضد النصر

وأعلن البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي، قائمة فريقه الأساسية لنهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، أمام النصر السعودي.

وجاءت خيارت جيسوس كما يلي: حراسة المرمى: محمد العويس.

الدفاع:سعود عبد الحميد، علي البليهي، خاليد كوليبالي، ياسر الشهراني.

الوسط:محمد كنو، روبين نيفيز ، سيرجي سافيتش..

الهجوم:ميشيل ديلجادو، سالم الدوسري، مالكوم

تشكيلة النصر ضد الهلال

على الجهة المقابلة جاءت خيارات البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر كما يلي:

حراسة المرمى:نواف العقيدي.

الدفاع:سلطان الغنام، علي لاجامي، عبدالإله العمري. أليكيس تيليس.

الوسط:عبدالله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا.

الهجوم:تاليسكا، ساديو ماني. كريستيانو رونالدو.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد وفرنا لكم مقالا يتحدث عن قناة ssc 1 بث مباشر الهلال والنصر اليوم تويتر والتي ستقوم بنقل مباراة النصر والهلال مباشر.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: نهائی کأس الملک سلمان للأندیة مباراة النصر والهلال مباشر

إقرأ أيضاً:

خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو

ماجد محمد

علق المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي، على ردة فعل جماهير نادي النصر بعد تصريحه الأخير بأن جمهور الهلال أكبر من النصر.

وقال “البلوشي” خلال مقطع فيديو متداول، أنا مقتنع إن جمهور الهلال أكبر من النصر، ولو عندك إختلاف تعال تناقش أنا وأنت، لكن اللي يتكلم ويسب ويتكلم عن الدين، وعن المذاهب، وواحد حطط لي صورة كربلاء، واللي يقولي تبي عقد في القناة”.

وتابع” فيه بعض العقليات، قسما بالله تحس إنك قاعد تكلم إنسان غبي، واحد يقول إني شيعي ليش عشان زرت كربلاء، فيه غباء، وربط غبي لدرجة مضحكة”.

والجدير بالذكر أن “البلوشي”، سبق أن قال خلال تصريحات صحفية، أن نادي الهلال أكبر شعبية من جماهير النصر، رغم ارتفاع شعبية النصر في الفترة الأخير بعد التعاقد من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأنه مستعد للتنازل عن التعليق على الدوريات الأوروبية من أجل الانضمام إلى قناة SSC كمتعاون.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719647197457.mp4

مقالات مشابهة

  • شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD
  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي
  • قرار مثير للمريخ والهلال بطلاً للسوبر السوداني
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024
  • رفض عروض الهلال والنصر لضم حارس مرمى نابولي
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو
  • أحمد عفيفي :لو لي القرار في الهلال والنصر و الأهلي و الاتحاد لن أتعاقد مع دي بروين ..فيديو
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة
  • عضو ذهبي في النصر : أنا مالي دخل في نادي الهلال
  • احمد عفيفي: مشكلة النصر والاهلي والاتحاد الكبرى أن الهلال ينتصر