بوابة الوفد:
2024-09-30@14:29:02 GMT

هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

خضعت الفنانة  هنا الزاهد  لجلسة تصوير جديدة وشاركت متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

 

 نجحت هنا الزاهد في مواكبة أحدث صيحات الموضة بفساتين السهرة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة الكورسية، صمم من التُل المزين بالدانتيل باللونين الأسود في البيج، مما عكس قوامها الرشيق.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

 

هنا الزاهد

هنا الزاهد من مواليد 5 يناير 1994 ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة.

 

مسيرتها الفنية

ولدت هنا الزاهد في القاهرة، هي ابنة "شيرين المنزلاوي" زوجة طلعت زكريا. ظهرت لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003 ، ولاحقاً شاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا. انضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014، ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالاشتراك مع ساندي وإسلام جمال. قدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه مع عادل إمام.

 

حياتها الخاصة

في 15 أغسطس 2018 احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، وفي 11 سبتمبر 2019 احتفلا بزفافهما في حفل كبير حضره الكثير من نجوم الفن.

 

في نوفمبر 2023 أعلنت عن انفصالها عن زوجها بعد 4 سنوات من الزواج وكتب على صفحتها الشخصية على موقع انستغرام: "الحمدلله.. تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز."

 الفنانة  هنا الزاهد  الفنانة  هنا الزاهد  الفنانة  هنا الزاهد  الفنانة  هنا الزاهد  الفنانة  هنا الزاهد 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هنا الزاهد الإنستجرام الدانتيل التل الكحل الماسكرا يناير خطة جيمي إم بي سي مصر الغسالة قصة حب هنا الزاهد فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»

نشرت الفنانة دينا فؤاد، صور لها برفقة ابنتها زينة، أثناء تأديتهما مناسك العمرة في بيت الله الحرام، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقه: «الحمد لله».

وانهالت تعليقات المتابعين والأصدقاء بالتهنئة لها وتقديم المباركات، فعلقت الفنانة أيتن عامر قائلة: «ربنا يتقبل ومن جانبها قالت الفنانة إيمان العاصي: «حبايبي»، »، وعلقت الفنانة ياسمين علي قائلة: «اللهم تقبل وبارك يا رب»، وذلك بجانب عشرات التعليقات من المتابعين الذين حرصوا على تهنئتها والدعاء لها.

دينا فؤاد آخر أعمال دينا فؤاد

انضمت الفنانة دينا فؤاد، مؤخرا لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا» بطولة النجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2025.

والعمل من تأليف محمد الشواف، فيما يتولى إخراج العمل أحمد خالد أمين والإنتاج لشركة سينرجي، وتدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي.

ويضم المسلسل عددا من نجوم الفن أبرزهم سوسن بدر، والفنان رياض الخولي، وتواصل الشركة المنتجة خلال الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

دينا فؤاد

وجاءت مشاركة دينا فؤاد بمسلسل «حكيم باشا» عقب نجاح الذي حققته من خلال مسلسل «حق عرب» بطولة النجم أحمد العوضي، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا باهرا بين الجمهور.

مسلسل حق عرب شارك في بطولته أحمد العوضي تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، بالإضافة إلى كل من: وفاء عامر، رياض الخولي، وليد فواز، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله محمود، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام وآخرون.

اقرأ أيضاً«عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»

«بلدي الحبيب جريح».. وائل جسار يعلق على أحداث لبنان

مقالات مشابهة

  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • فنانة مصرية تستعين بشركة عالمية لفضح الشائعات!
  • 6 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد.. يتكون من 10 حلقات
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • هبة مجدي تسترجع ذكرياتها في لبنان وتوجه رسالة
  • نشوى مصطفى تنفي شائعة اعتزالها
  • بلقيس فتحي تواكب موضة خريف 2024