موقع 24:
2024-09-30@14:25:40 GMT

كورتوا يغيب عن ريال مدريد 20 يوماً للإصابة

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

كورتوا يغيب عن ريال مدريد 20 يوماً للإصابة

أكد ريال مدريد إصابة حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا، في العضلة الضامة بالساق اليسرى، ومن ثم الافتقار لجهوده لحين العودة من فترة التوقف الدولية، عندما يحل "الملكي" ضيفاً على سيلتا فيغو في 19 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وغاب كورتوا، الذي بدت عليه آثار الإصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة "الديربي" أمام أتلتيكو مدريد الأحد، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، عن التدريب الاستشفائي الذي قاده مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي اليوم الإثنين، حيث خضع للفحوصات الطبية التي أكدت إصابته.


وأوضح النادي "الملكي" في بيان أن عبر "الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا تيبو كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة الضامة بالساق اليسرى".
وستستغرق عملية تعافي الحارس البلجيكي، أسبوعين، وبالتالي من المتوقع أن يعود إلى حراسة عرين الريال في مواجهة سيلتا فيغو في التاسع عشر من الشهر المقبل.
وحتى ذلك الحين، سيغيب كورتوا عن مباراة فريقه أمام ليل في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل، ثم مواجهة فياريال يوم السبت في "الليغا"، وفي هاتين المباراتين، سيحل محله الأوكراني أندري لونين.
وبذلك، سيلعب لونين لأول مرة هذا الموسم، بعدما قام الموسم الماضي، إلى جانب كيبا أريزابالاجا، بتغطية غياب الحارس البلجيكي حين تعرض لإصابة خطيرة في الركبة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية تيبو كورتوا

إقرأ أيضاً:

الإصابة تبعد كورتوا عن ريال مدريد لبضعة أسابيع

يفتقد ريال مدريد الإسباني خدمات حارسه البلجيكي تيبو كورتوا لبضعة أسابيع نتيجة إصابة في الورك تعرض لها الأحد في الدوري المحلي لكرة القدم أمام الجار أتلتيكو مدريد (1-1)، وفق ما أعلن النادي الملكي.

وأفادت وسائل الإعلام الإسبانية بأن عودة كورتوا ستكون في منتصف تشرين الأول/أكتوبر بعد نافذة المباريات الدولية، ما يعني غيابه عن مباراتي ليل الفرنسي الأربعاء في دوري أبطال أوروبا وفياريال نهاية الأسبوع الحالي في الدوري المحلي.

وقال ريال في بيان “بعد الفحوص التي أجريت اليوم (الإثنين) على لاعبنا تيبو كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيصه بإصابة في العضلة المبعدة (للورك)”.

وأمضى الحارس البلجيكي معظم الموسم الماضي بعيدا عن الملاعب بسبب إصابة قوية في الركبة، لكنه عاد في الوقت المناسب للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا حيث ساهم في قيادة ريال إلى لقبه الخامس عشر.

ومن المتوقع أن يسد الأوكراني أندري لونين فراغ غياب كورتوا، على غرار ما فعل الموسم الماضي خلال حملة ريال نحو الفوز بلقب الدوري الإسباني أيضا.

الوسومتيبو كورتوا ريال مدريد

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يكشف حجم إصابة كورتوا ومدة غيابه
  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه
  • ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا فى العضلة الضامه
  • ريال مدريد يعلن في بيان رسمي تفاصيل إصابة كورتوا
  • الإصابة تبعد كورتوا عن ريال مدريد لبضعة أسابيع
  • ‎ريال مدريد يكشف عن طبيعة تشخيص إصابة كورتوا
  • عاجل.. ريال مدريد يُعلن تفاصيل إصابة كورتوا ومدة غيابه
  • حارس ريال مدريد وراء أزمة مباراة الديربي .. فيديو
  • بالفيديو .. شغب كبير يوقّف داربي ريال مدريد و الغريم أتليتيكو