الرياض : البلاد

 دشّن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، اليوم، المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض.

 واطّلع سموه عقب التدشين، على مرافق المبنى وتجهيزاته الأمنية والأنظمة التقنية الحديثة التي تدعم القدرات الأمنية، وتسهم في توفير بيئة عمل متكاملة.

navigate_beforenavigate_next

 كما دشن سموه مركز الابتكار، ومركز المؤشرات والذكاء الاصطناعي بالأمن العام، اللذين يهدفان إلى تعزيز التميز الإداري والفني الأمني بالاستفادة من التقنيات الحديثة لمواصلة الارتقاء بالعمليات الميدانية والإدارية وتعزيز التحول الرقمي للعمل الأمني.

 واستمرارًا لجهود الأمن العام في أتمتة الخدمات بما يُسهم في تقديم خدمات إلكترونية وحلول رقمية تتيح للمستفيدين إتمام إجراءاتهم بيسر وسهولة، دشن سموه عددًا من الخدمات عبر منصة أبشر أفراد شملت (خدمة تسجيل حادث بسيط، وطباعة رخصة سير، والرخصة الرقمية للأسلحة الهوائية، وتقرير حادث، وتقرير بيانات المركبة، وتقرير رخصة القيادة)، إضافةً إلى خدمتي رخصة فني القطع الصخري، ونقل مواد القطع الصخري عبر منصة أبشر أعمال.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الأمن العام الرياض

إقرأ أيضاً:

من بينها قناع مُذهَّب.. هذه هي القطع الأثرية التي استردتها مصر من أمريكا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قام وزير الخارجية والهجرة والمصريين في الخارج، الدكتور بدر عبدالعاطي، بزيارة مقر القنصلية العامة المصرية في مدينة نيويورك الأمريكية، السبت، لتفقد القطع الأثرية المصرية التي تم استرداها مؤخرًا.

وحدثت هذه الزيارة على هامش أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك،  وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للهيئة العامة للاستعلامات في مصر، الأحد.

وزير الخارجية والهجرة والمصريين في الخارج، الدكتور بدر عبد العاطي، أثناء زيارة مقر القنصلية العامة المصرية في مدينة نيويورك الأمريكية لتفقد القطع الأثرية المصرية المستردة.Credit: X/@MfaEgypt

ونجحت القنصلية العامة المصرية في نيويورك في استرداد هذه القطع الأثرية بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ومكتب المدعي العام الأمريكى فى مانهاتن، ومكتب النائب العام المصري.

مقالات مشابهة

  • خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر أبشر
  • تربية عين شمس تستقبل العام الدراسي الجديد بكامل استعداداتها
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي
  • الأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة
  • الأمير سعود بن نهار يطلع على رزنامة احتفال تعليم الطائف باليوم الوطني
  • الأمير سعود بن جلوي يرعى حفل الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
  • من بينها قناع مُذهَّب.. هذه هي القطع الأثرية التي استردتها مصر من أمريكا
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • وزير الخارجية يتفقد القطع الأثرية المصرية المستردة في القنصلية العامة في نيويورك