البوابة نيوز:
2024-09-30@14:23:45 GMT

أعداد الشهداء في ارتفاع مستمر بقطاع غزة.. فيديو

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال بشير جبر، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، إن أعداد الشهداء في قطاع غزة في ارتفاع مستمر جراء الغارات الإسرائيلية المتواصلة على أكثر من منطقة في قطاع غزة، حيث نتحدث عن عشرة شهداء وصلوا إلى المستشفى فقط في المحافظة الواسطى.

وأضاف "جبر" خلال رسالة له على الهواء بفضائية "القاهرة الإخبارية" اليوم الاثنين، أن عائلة بأكملها استشهدت الأم والأب واثنين من أطفالها في مدينة دير البلح في المحافظة الوسطى جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلهم.

كما شهدت منطقة "الحجر" في دير البلح، قصف عنيف من قبل الطائرات الحربية الإسرائيلية، بالإضافة إلي استهداف مجموعة من المواطنين في مدينة بيت حانون في شمال قطاع غزة، وإصابة اثنين آخرين بجراح متفاوتة الخطورة.

ونوه أن مخيم البريج والذي يتواجد من إطار المنطقة الشرقية للمحافظة الوسطى قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية قبل قليل مجموعة من المواطنين داخل سوق هذا المخيم الأمر الذي أدى إلى استشهاد فلسطينية على الفور وإصابة عدد آخر من المواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القاهرة الاخبارية قطاع غزة الغارات الإسرائيلية دير البلح قصف اسرائيلي الطائرات الحربية الإسرائيلية مخيم البريج

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة إلى 41615 شهيدًا

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 360 على التوالي إلى 41615 شهيدًا، ونحو 96359 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 20 فلسطينيًا، وإصابة 108 آخرين بجروح مختلفة بعضها خطرة، خلال الساعات الـ 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، مؤكدة وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في جميع مناطق القطاع، لم يتم انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.
أخبار متعلقة دبابات الاحتلال وقوات خاصة.. هل يشهد لبنان عملية عسكرية برية؟الأمم المتحدة: 100 ألف شخص فروا من لبنان باتجاه سوريا

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في غزة إلى 41,615 شهيدا منذ بدء العدوان
  • «القاهرة الإخبارية»: وصول 10 شهداء للمستشفيات في المحافظة الوسطى بغزة
  • مراسل القاهرة الإخبارية: أعداد الشهداء في ارتفاع مستمر بقطاع غزة
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 41615 شهيدًا
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة إلى 41615 شهيدًا
  • شاهد.. فيديو من داخل الطائرات الإسرائيلية التي أغارت على مدينة الحديدة
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,595 شهيدا منذ بدء العدوان
  • الطائرات الإسرائيلية تواصل قصف مختلف مناطق قطاع غزة
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 41586 شهيدًا