بوابة الفجر:
2024-07-06@00:44:02 GMT

اعترافات "نصاب" الوظائف الحكومية بالقاهرة

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

تباشر جهات التحقيق المختصة، التحقيقات مع شخص بتهمة النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بأسلوب إنتحال الصفة بالقاهرة.

واعترف المتهم بارتكابه للواقعة وممارسته نشاطًا إجراميًا واسع النطاق فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بأسلوب إنتحال الصفة والزعم بإنهاء أعمالهم ومصالحهم ببعض المصالح والجهات الحكوميـــة "على خلاف الحقيقــة ".

البداية عندما تلقت الادارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغا من (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة القاهرة) لتضرره من قيام أحد الأشخاص بالإتصال عليه هاتفيًا منتحلًا صفة مسئول بإحدى الجهات الحكومية مدعيًا نفوذه وإتفق معه على تعيين نجل الشاكى بإحدى الوظائف الحكومية مقابل مبلغ مالى قام بتحويلها له على إحدى المحافظ الإلكترونية.

وبإجراء التجريات تبين صحة الواقعة وقيام المتهم المذكور (له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الإسكندرية ) بممارسته نشاطًا إجراميًا واسع النطاق فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين.
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه.  وعثر بحوزته على   (2 هاتف محمول "بفحصهما فنيًا تبين إحتوائهما على محادثات ورسائل نصية تفيد ممارسته ذلك النشاط الإجرامى، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نصب واحتيال

إقرأ أيضاً:

خناقة انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب بشوارع البدرشين

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهمين بقتل شاب خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء في البدرشين بالجيزة، وأمرت النيابة بتشريح جثة الضحية وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا بوقوع مشاجرة ونتج عنها سقوط قتيل بمنطقة البدرشين.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصار بآثار تعدي ضرب، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين وقوع مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص، بسبب خلافات الجيرة، ونتج عنها مصرع شاب، وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتم اقتيادهم لديوان القسم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

بسبب المال.. سائق «توكتوك» يمزق جسد شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية

مقالات مشابهة

  • ارتكب الفاحشة مع ضحاياه .. ضبط دجال بتهم النصب والشعوذة في المنوفية
  • ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لإدارته كيانا تعليميا وهميا للنصب على المواطنين
  • رابط نتيجة مسابقة البريد المصري 2024 بالرقم القومي
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين
  • وظائف شاغرة في 3 جهات حكومية.. اعرف التفاصيل والمستندات المطلوبة
  • النصب على الحجاج يطيح بثلاثة أشخاص بفاس
  • بالقاهرة والإسكندرية.. وظائف خالية للشباب بالقطاع الخاص «الشروط والمميزات»
  • ضبط عاطل بحوزته مخدرات بـ 2 ونصف مليون جنيه في مطروح
  • تفاصيل ضبط متهمين بالتعدي على 5 أشخاص بالشرابية
  • خناقة انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب بشوارع البدرشين