كرم اتحاد المصريين بالخارج، فرع السعودية السفير علي العشيري، مستشار الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمنظمة وعودته لمصر.

اتحاد المصريين بالخارج يعلن بدء موسم العمرة 2024 - 2025 اتحاد المصريين بالخارج يشكر السفير نبيل حبشي على حفاوة الاستقبال

وصرح الدكتور سعيد يحيى، رئيس الاتحاد، بأن تكريم الاتحاد العام في المملكة العربية السعودية للسفير العشيري هو تكريم للدبلوماسية المصرية ولدوره وإنجازاته هو شخصيا في خدمة أبناء الجالية وتعزيز العلاقات الثنائية المصرية السعودية وكذلك مع مختلف بلدان منظمة التعاون الإسلامي التي تضم ٥٧ دولة إسلامية.

حضر الاحتفال السفير أحمد عبدالمجيد قنصل عام جمهورية مصر العربية في جدة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين في جدة والمملكة وعدد كبير من رموز الجالية المصرية بالسعودية يتقدمهم د سعيد يحيى رئيس الاتحاد والأستاذ عبدالوهاب توفيق نائب الرئيس.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العشيري منظمة التعاون الإسلامي جمهورية مصر العربية الجالية المصرية بالسعودية

إقرأ أيضاً:

اتحاد عمال مصر يدين الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب اللبناني

أدان الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة عبدالمنعم الجمل، الهجوم الوحشي والاعتداءات الصهيونية الأخيرة، على مناطق عدة في لبنان، أدت إلى استشهاد المئات من الأطفال والنساء، وإصابة وتهجير آلاف المدنيين الأبرياء، بعد هجوم قوات الاحتلال الإسرائيلي على الأحياء السكنية والمدنيين وسيارات الإسعاف والمراكز الطبية.

وأعرب الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عن استيائه مما يحدث من مجازر وحشية غير مسبوقة، مع عمال وشعب لبنان، ومواصلة العدو المحتل لهجماته الوحشية على المدنيين، محذرا من العواقب الخطيرة، نتيجة التصعيد والعنف الدائر والمستمر.

موقف مصر داعم للبنان وحكومته

وشدد عبد المنعم الجمل، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، على موقف مصر الداعم للبنان وحكومته، في مواجهة العدوان والتهديدات الإسرائيلية بالاجتياح البري، مثمنا المباحثات المصرية اللبنانية المتعلقة بالتطورات الخطيرة في منطقة الشرق الأوسط، خاصة ما يتعلق بالعدوان الإسرائيلي المستمر على الأراضي اللبنانية، واستمرار الحرب التي تشنها إسرائيل على لبنان، داعين لاحترام سيادة وسلامة لبنان، مؤكدا أن المساس بأمن لبنان هو مساس بأمن المنطقة.

مقالات مشابهة

  • طرح 1760 وحدة سكنية للمصريين العاملين بالخارج في 7 مدن
  • السفير نبيل حبشي والمديرة الإقليمية لليونسكو يناقشان تطوير المبادرات الثقافية
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • قمع عابر للحدود.. تقرير يسلط الضوء على استهداف المعارضين المصريين بالخارج
  • اتحاد القبائل والعائلات المصرية يستقبل وفدا شعبيا من محافظة بورسعيد
  • رئيس الجالية المصرية في إيطاليا يزور معهد "دون بوسكو" بالقاهرة
  • اتحاد القبائل والعائلات المصرية يبدأ تشكيل أماناته بمحافظات الجمهورية
  • اتحاد عمال مصر يدين الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب اللبناني