الوحدة نيوز/ تعادل إشبيلية أمام مضيفه أتليتك بلباو بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما الليلة الماضية، في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم بلباو في الدقيقة الـ 36 عن طريق ميكيل ياوريجيزا، وعدَّل إشبيلية النتيجة في الدقيقة الـ90 عن طريق أليخاندرو باديا لاعب بلباو بالخطأ في مرماه بالدقيقة الـ 90، ولعب بلباو بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ82 بعد طرد لاعبه جولن أجيريزابالا.

وبهذه النتيجة رفع أتليتك بلباو رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع مؤقتًا وبفارق الأهداف عن كل من مايوركا صاحب المركز الخامس وفياريال صاحب المركز السادس، بينما أصبح رصيد إشبيلية تسع نقاط في المركز الـ13 مؤقتًا وبفارق الأهداف عن كل من جيرونا صاحب المركز الـ12 وريال بتيس صاحب المركز الـ11.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي صاحب المرکز

إقرأ أيضاً:

فيران توريس يزين قائمة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض مواجهة أوساسونا، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحل فريق برشلونة، اليوم السبت، ضيفًا على نظيره أوساسونا بملعب آل سادار، في لقاء ينطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

شهدت قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونا، عودة الجناح فيران توريس من الإيقاف، بعدما تعرض للطرد في مباراة جيرونا، كما شهدت القائمة، غياب الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن للإصابة، بالإضافة إلى داني أولمو وبابلو جافي لنفس السبب.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بالعلامة الكاملة بعد خوضه 7 مباريات، بينما يأتي أوساسونا في المركز الثامن وفي رصيده 11 نقطة.

قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: إينياكي بينا – أسترالاجا – آرون ياكوبشفيلي.

خط الدفاع: باو كوبارسي – أليخاندرو بالدي – إينيجو مارتينيز – جول كوندي – إريك جارسيا – هيكتور فورت – جيرارد مارتن – سيرجي دومينجيز – أندرياس كوينكا.

خط الوسط: بيدري – بابلو توري – مارك كاسادو – باو فيكتور – جييرمو فيرنانديز.

وفي الهجوم: فيران توريس – روبرت ليفاندوفسكي – أنسو فاتي – رافينيا – لامين يامال – أنطونيو فرنانديز.

مقالات مشابهة

  • مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • «النيران الصديقة» تنقذ إشبيلية أمام بلباو
  • هدف ذاتي يمنح إشبيلية تعادلًا مثيرًا أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني
  • تشكيل ديربي مدريد.. تشكيل ريال مدريد أمام اتليتكو مدريد في قمة الدوري الإسباني اليوم
  • الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف
  • جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • فيران توريس يزين قائمة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني
  • ميلان ينقض على صدارة الدوري الإيطالي مؤقتًا بثلاثية أمام ليتشي
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني