قالت إدارة السياحة التابعة للحكومة في تايوان، اليوم الاثنين، إنه من المقرر أن يتم إغلاق بعض المناطق ذات المناظر الخلابة التي تخضع لادارتها، حتى يتم رفع تحذيرات الطقس التي تأتي بسبب اقتراب وصول إعصار "كراثون" إلى البلاد.
ونقلت وكالة الأنباء المركزية التايوانية (سي. إن. إيه)، اليوم الاثنين، عن إدارة السياحة قولها، إنه من المقرر أن يظل منتزه "لونجدونج باي أوشن" و"لونجدونج فور سيزونز باي"، بالإضافة إلى أنشطة الترفيه المائي في فندق "فولون" وجزيرة "جويشان" (جزيرة السلحفاة) مغلقة، إلى جانب جميع المناطق الواقعة في المنطقة الشمالية الشرقية وساحل ييلان، حيث تنتشر المناظر الطبيعية الخلابة.


أخبار متعلقة ارتفاع الإصابات بجدري القرود في 15 دولة أفريقية.. و32 حالة وفاةارتفاع حصيلة قتلى الفيضانات والانهيارات الأرضية في نيبال إلى 193 شخصًا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انهيار أرضي بسبب الامطار الغزيرة في تايوان - Focus Taiwan مطار تايوان- مشاع إبداعي var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وفي الوقت نفسه، أعلنت إدارة منطقة المناظر الطبيعية الخلابة في بينجو، إغلاق مؤقت للعديد من المزارات السياحية المحلية والمواقع ذات المناظر الرائعة في جزر بينجو النائية، والتي تشمل كهف الحوت في جزيرة هسياومين، بالإضافة إلى مناطق المحمية الطبيعية لـ "بازلت داجويي العمودي" و"بازلت تشيكسي العمودي".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 تايبيه تايوان حالة الطقس مناظر طبيعية

إقرأ أيضاً:

"سكة الحرفيين".. مهرجان لإحياء التراث ودعم للمنتجات اليدوية بالأحساء

تحت رعاية جمعية الآثار والتراث بالمنطقة الشرقية، ينطلق مهرجان ”سكة الحرفيين“ في سوق الحرفيين بالأحساء، خلال الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر 2024.
ويهدف المهرجان إلى إحياء الحرف التقليدية، ودعم الحرفيين المحليين، وتعزيز مكانة السوق كمركز ثقافي واقتصادي حيوي.
أخبار متعلقة البلاستيك والخشب وبقايا النخيل.. تحويل النفايات إلى تحف فنية بالشرقيةتعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يهدف المهرجان إلى إحياء الحرف التقليدية ودعم الحرفيين المحليين - اليوم يهدف المهرجان إلى إحياء الحرف التقليدية ودعم الحرفيين المحليين - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تخصصات ومنتجات متنوعةويشهد المهرجان مشاركة واسعة من الحرفيين من مختلف التخصصات، لعرض منتجاتهم اليدوية، التي تعكس غنى التراث المحلي ومهارة الصنع. وتتيح هذه الفعالية للحرفيين فرصة ثمينة لتبادل الخبرات والأفكار، والتواصل مع الجمهور والسياح، مما يسهم في تطوير مهاراتهم وزيادة تقدير المجتمع للفنون اليدوية.
وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود جمعية الآثار والتراث للحفاظ على التراث الوطني، ودعم الحرفيين، وتشجيع الإبداع والابتكار، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030. وتسعى الجمعية من خلال هذا المهرجان إلى تسليط الضوء على أهمية الحرف التقليدية في تعزيز الهوية الثقافية، وتحقيق التنمية المستدامة.
وأكدت الجمعية على دورها كبيت خبرة متخصص في تقديم الأفكار والمبادرات التي تسهم في الحفاظ على التراث وتطويره، بما يتماشى مع متطلبات العصر وتطلعات المجتمع.

مقالات مشابهة

  • صور| وميض لحظي في شقة سكنية بالدمام يودي بحياة شخص ويصيب آخرين
  • صور| الدفاع المدني يباشر وميضًا لحظيًا في شقة بالدمام
  • انطلاق التحضيرات لانتخابات رؤساء الحرف والمهن بالشرقية
  • ”وطن الشموخ“.. رسالة طلاب التربية الفكرية في احتفالات اليوم الوطني بالشرقية
  • "سكة الحرفيين".. مهرجان لإحياء التراث ودعم للمنتجات اليدوية بالأحساء
  • توقعات بحدوث اضطرابات في مطار تايوان الدولي خلال 10 أيام
  • قتلى في تحطم طائرة في كارولاينا الشمالية الأميركية
  • مقتل عدة أشخاص في تحطم طائرة في كارولاينا الشمالية الأمريكية
  • صور.. عروض "مبهرة" في سماء الخُبر احتفالًا باليوم الوطني 94