حرص محمود كهربا، على مشاركة جمهوره ومتابعيه صورة توثق أجمل لحظاته خلال قضاء إجازته الصيفية فى الساحل الشمالي،  عبر حسابه بموقع "إنستجرام".

 

وظهر نجم النادي الأهلي فى عرض البحر علي متن مركب بإطلالة صيفية، وكتب "مزاج العطلة قيد التشغيل" نالت إعجاب متابعيه وانهالت عليه التعليقات.

وساهم كهربا رفقة زملائه بالأهلي، في الفوز بـ5 بطولات هذا الموسم، وهي كأس السوبر المحلي نسخة آخر موسمين، ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر، والدوري الممتاز.

وكانت رابطة الأندية المحترفة كشفت فوز محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، بجائزة أفضل حارس فى الدورى المصرى الممتاز 2022- 2023 بتصويت الجمهور.


وينتظر أن يعود الأهلي للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في النمسا استعدادًا للموسم الجديد.

 
وحدد الجهاز الفنى الفترة ما بين 28 أغسطس الجاري، و7 سبتمبر المقبل موعدًا لإقامة المعسكر الذى تتخلله مباراتان وديتان بناء على طلب مارسيل كولر المدير الفنى للفريق.

 

 

IMG_٢٠٢٣٠٨١٢_١٧٢٣٣١

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى محمود كهربا الساحل الشمالي انستجرام عرض البحر إطلالة صيفية

إقرأ أيضاً:

5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد

الشارقة (الاتحاد)
كشف نادي الشارقة عن خطة فريق كرة القدم استعداداً للموسم الجديد، حيث يخوض «الملك»، 5 مباريات ودية متدرجة خلال المعسكر الخارجي الذي يقيمه في النمسا، بداية من 20 يوليو، حيث تطير البعثة إلى أوروبا، على أن تعود يوم 3 أغسطس المقبل.
ويبدأ تجمع الفريق في الشارقة وإجراء الفحوص الطبية يوم الجمعة المقبل، بوجود العناصر المحلية لدى الفريق حالياً من محليين وأجانب، وتستمر قبل السفر إلى المعسكر الخارجي.
وتسعى إدارة الكرة بالشارقة إلى الانتهاء من ضم العناصر من اللاعبين المحليين والأجانب قبل السفر للمعسكر، حتى يتسنى تحقيق الاستفادة، وهناك العديد من المفاوضات التي تجرى حالياً لتعويض الاستغناء عن الثنائي موسى تيجالي، وميراليم بيانيتش.
وطالب الروماني كوزمين أولاريو مدرب الفريق قبل سفره لقضاء الإجازة السنوية، بأن يكون التعاقد مع عناصر تفيد فكره في الموسم الجديد، وهناك تفاهم وتواصل مع إدارة الكرة قبل إتمام أي صفقة أجنبية، حتى يتسنى للمدرب اتخاذ القرار الفني المناسب بالحاجة إلى عناصره في الموسم، وألا يتم فرض سياسة الأمر الواقع.

أخبار ذات صلة «الإمارات للبحوث والدراسات»: 5 مؤتمرات علمية خلال عامين «الشارقة للسيارات القديمة» يطلق برنامجاً صيفياً لتطوير مهارات الأطفال والشباب

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم
  • طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو المقبل
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • أمير هشام: كولر في اجتماعه مع لجنة التخطيط فتح باب الرحيل أمام كهربا وجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • يوفنتوس يعلن عن أولى صفقاته الصيفية استعدادا للموسم الجديد
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • 5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد
  • دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد