– لعب مباراتين تجريبيتين مع أندية عمان وعبري

بهلاء ـ من مؤمن بن قلم الهنائي:
يواصل الفريق الكروي الأول بنادي بهلاء استعداداته لخوض غمار دوري عمانتل الذي سينطلق نهاية الأسبوع الجاري بمشاركة إثني عشر ناديا، وأكد حامد بن ناصر الوردي المدير الإداري للفريق الأول بنادي بهلاء أن الاستعدادات تجري بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز الريامي ومساعده مبارك الربعاني ومدرب اللياقة البدنية المغربي يوسف الرفالي ومدرب الحراس زاهر القمشوعي واخصائي العلاج السوري سهيل علوش وسط أجواء من الحماس والتنافس بين اللاعبين.


وأشار الوردي أن الجهاز الفني ومن واقع خبرته وعمله مع الفريق عكف خلال الفترة القصيرة الماضية على متابعة قدرات كل لاعب كما حرص الجهاز الفني قبل الاشتغال على منهجية رفع المستوى البدني والمهارات الفنية الى إيجاد بيئة أسرية متآلفة للفريق لتكون سر نجاح منظومة الفريق وأشار حامد الوردي مدير الفريق الكروي بنادي بهلاء أن الفريق وقع مع المحترف اليمني أنيس المعاري ومواطنه عماد الجديمة ومع الغاني ريتشارد آرثر، كما جدد النادي مع عدد من اللاعبين العمانيين الذين كانوا مع الفريق الموسم الماضي الى جانب التوقيع مع عدد آخر من اللاعبين من الأندية واختيار مجموعة من لاعبي الفرق الاهلية بالولاية والذين برزوا بشكل لافت خلال الدوري الداخلي، واللاعبون المختارون محمد العوفي و زكريا المر الهنائي ومصعب الريامي ومحمود الهنائي وأسامة الشكيلي.
وأضاف حامد الوردي أن الفريق خاض مباراتين تجريبيتين خلال خطة الاعداد الأولى مع فريق نادي عمان وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق والثانية مع الصاعد لدوري عمانتل نادي عبري وانتهت بالتعادل السلبي وستكون المرحلة الأخيرة من الاعداد للفريق مكثفة، حيث سيقف الجهاز الفني على السلبيات التي لاحظها في المباراتين الوديتين، وعن مدى جاهزية الفريق لمباراة النصر الافتتاحية في دوري عمانتل بصلالة الجمعة المقبل قال حامد الوردي لاشك أن انطلاقة الدوري هذا الموسم يترقبها الوسط الرياضي بشغف كبير وإن شاء الله نأمل أن يكون الفريق في جاهزية تامة لهذه المباراة مشيدا بوقفة إدارة النادي والمتابعة المستمرة من رئيس النادي وحرصه على تذليل كل الصعاب ليكون الفريق عند حسن تطلعات الجماهير.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

النصر القاهري يضم المهاجم النيجيري سليماني لمدة موسمين

استطاع نادي النصر القاهري، أمس الأربعاء، برئاسة المستشار أشرف لطفي إبرام صفقة جديدة في ظل تدعيم الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

ونجح المستشار أشرف لطفي رئيس نادي النصر، في التعاقد مع المهاجم الينجيري سليماني، لمدة موسمين البالغ من العمر 21 عامًا، كصفقة انتقال حر استعدادًا لبداية الموسم المقبل.

وحضر اللاعب النيجيري سليماني إلى القاهرة أمس الأربعاء، وذهب إلى نادي النصر لينهي إجراءات انضمامه للنادي في حضور أشرف لطفي.

ومن جانبه أكد شريف الخشاب المدير الفني لفريق النصر، إنه سعى منذ فترة للتعاقد مع سليماني مشيدًا بأداء اللاعب خلال متابعته له مع فريق «أوبا النيجيري» حيث سجل 24 هدفًا خلال هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • ختام الجولة الخامسة من دوري الناشئين تحت 17 سنة: صحم يواصل التألق وظفار يكتسح النصر بثمانية أهداف
  • مانع يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص المقبل لمنتخب أقل من 20 عاما
  • دوري روشن.. الإصابة تبعد طارق حامد عن مباراة ضمك والشباب
  • «الصراف الآلي الوردي» يوعي بسرطان الثدي
  • الإسماعيلي يواصل استعداداته للموسم الجديد
  • بيتكوفيتش يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهتي الطوغو
  • النصر القاهري يضم المهاجم النيجيري سليماني لمدة موسمين
  • طلب سعودي قبيل مواجهة الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • محمد نور: النصر الفريق الوحيد القادر على إيقاف الهلال .. فيديو