تتيح كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان التي أطلقتها هيئة المجتمعات العمرانية فرصة للحصول على إحدى الوحدات السكنية الـ 255 المتاحة، وذلك خلال الفترة من 29 سبتمبر وحتى 28 أكتوبر المقبل.

لذا باتت عمليات البحث عن أسعار وحدات شقق مدينة العاشر من رمضان محور اهتمام الكثير من المواطنين خلال الساعات القليلة الماضية.

وحرصا من موقع «الأسبوع» على تقديم كل جديد لمتابعيه، يوفر لكم أسعار وحدات شقق مدينة العاشر من رمضان فضلا عن كراسة الشروط.

شقق مدينة العاشر من رمضان كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان

أتاحت كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان وجودة أنظمة سداد ميسرة تتراوح بين «3 سنوات، 5 سنوات، 7 سنوات».

وجاء مقدم جدية حجز الشقق بقيمة 50 ألف جنيه، علما بأنه يجب أن يجرى تسديد باقي ثمن الوحدة على دفعات ربع سنوية على المدة التي تناسب العميل وفقًا للمدد المحددة للتقسيط.

يبلغ ثمن كراسة الشروط التي يشتريها المواطنين حاليا من مقر جهاز المدينة قيمة 500 جنيه بالإضافة إلى 500 جنيه مصاريف إدارية.

سعر متر شقة الإسكان في العاشر من رمضان

تبلغ قيمة سعر متر شقة الإسكان في العاشر من رمضان وفقا لكراسة الشروط 7 آلاف جنيه خلاف نسبة التميز.

أما باقي ثمن الوحدة يتم سداده علي أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات أو 5 سنوات أو7 سنوات محملة بالفائدة على رصيد المدين تعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت استحقاق القسط.

وبالإضافة إلى 2% + 0.5% مصاريف تحصيل ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات أجلة بالأقساط قبل الاستلام.

أما في حالة رغبة العميل سداد كامل الثمن أو سداد جزء مقدم من باقي ثمن الوحدة «سداد معجل» بما يتجاوز نسبة 30% المطلوبة والمحدد توقيتاتها يتم إعادة حساب الجدولة على الرصيد المدين وبما لا يقل عن قيمة القسط اللاحق، مع الالتزام بنسبة الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت استحقاق القسط.

شقق مدينة العاشر من رمضان شروط حجز شقق العاشر من رمضان

- يجب أن يتمّ سداد مصاريف التعاقد المقررة وفقاً للقواعد وكذا مصاريف المرافق الخاصة بالوحدة السكنية «عداد غاز عداد كهرباء - عداد مياه» متى قامت الهيئة بتوصيلها للوحدة.

-يتم تسديد مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه جدية حجز بالإضافة إلى 500 جنيه مصاريف دراسة لا ترد دفعة واحدة غير مجزئة.

-ويتم استكمال سداد 20% بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية 0.5% لصالح مجلس الأمناء من إجمالي ثمن الوحدة خلال شهرين من تاريخ الإخطار بالتخصيص.

- يجب أن يلتزم المخصص له الوحدة بالاستلام وفقًا لإخطار الجهاز بمواعيد الاستلام.

- كما يجب أن يتم سداد وديعة الصيانة المقررة وفقًا لكل مشروع عند التعاقد وقبل الاستلام.

- يجب عليه أيضا أن يتم سداد 10% من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام.

اقرأ أيضاًحجز شقق الإسكان بكمبوند الياسمين في 6 أكتوبر.. الشروط والمساحات وسعر المتر

شقق الإسكان 2024 في العاشر من رمضان (الشروط وكيفية الحجز)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العاشر من رمضان شقق الاسكان الاجتماعي شقق الاسكان كراسة شروط سكن لكل المصريين شقق محدودي الدخل الاوراق التقديم على شقق الاسكان الاجتماعي شروط التقديم على شقق الاسكان الاجتماعي شقق العاشر من رمضان شقق مدينة العاشر من رمضان ثمن الوحدة یجب أن

إقرأ أيضاً:

مصرع عامل إثر سقوطه من علو داخل مصنع فى العاشر من رمضان

لفظ عامل أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته إثر سقوطه من علو داخل مصنع بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى التأمين تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد ورود إشارة مستشفى التأمين الصحى بالعاشر من رمضان بوصول "أبو النجا ع م ع " 45 عاما مقيم أبوحماد جثة هامدة.

وتبين من التحريات الأولية، أن العامل لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته إثر سقوطه من علو ارتفاع 15 مترا داخل مصنع بمدينة العاشر من رمضان، المنطقة الصناعية الثالثة، وتم تحرير محضر بالواقعة.وبالعرض على النيابة العامة بالعاشر من رمضات، وطلبت تحريات المباحث الأولية حول الواقعة، لبيان وجود شبهة فى الوفاة من عدمه.







مقالات مشابهة

  • كراسة شروط مدينة ملوي الجديدة.. سعر المتر 7500 جنيه ومساحات حتى 161 مترا
  • كراسة شروط حجز شقق رشيد الجديدة.. 93 مترا وتقسيط حتى 7 سنوات
  • كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان.. تفاصيل إعلان الإسكان الجديد
  • مصرع عامل إثر سقوطه من علو داخل مصنع فى العاشر من رمضان
  • كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة: تفاصيل حجز الوحدات السكنية
  • كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة بالإعلان الجديد.. اعرف الشروط
  • شقق الإسكان 2024 في العاشر من رمضان (الشروط وكيفية الحجز)
  • تبدأ من 469 ألف جنيه.. طرح وحدات بكمبوند الياسمين في 6 أكتوبر (تفاصيل)
  • استفيد بالتقسيط حتى 7 سنوات.. 9 شروط مهمة لحجز وحدات الإسكان في المحافظات