أحيا السيناريست مدحت العدل، الذكرى الأولى لوفاة ابن شقيقه المخرج أحمد سامي العدل، الذي رحل عن عالمنا في 30 سبتمبر 2023، إثر أزمة قلبية.

ونشر مدحت العدل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة الراحل أحمد سامي العدل، وكتب: «مرت الأيام وما زال وجع فقدك يملأ قلبي. رحلت بجسدك ولكن روحك باقية معنا.

أفتقدك في كل لحظة، وستظل ذكراك حية في قلبي حتى نلتقي. رحمك الله وأسكنك فسيح جناته».

View this post on Instagram

A post shared by Medhat El Adl - مدحت العدل (@medhat.eladl)

مَن هو أحمد سامي العدل؟

أحمد سامي العدل هو ممثل ومخرج نجل الفنان الراحل سامي العدل، وكان يعمل كمساعد مخرج، كما شارك بالتمثيل في عدة أعمال أبرزها: مسلسل «فوق مستوى الشبهات» بطولة الفنانة يسرا، ومسلسل «حارة اليهود» بطولة منة شلبي والفنان الأردني إياد نصار.

وعمل كمساعد مخرج في مسلسل «جميلة» بطولة الفنانة ريهام حجاج، ومسلسل «ضد الكسر» بطولة الفنانة نيللي كريم، كما عمل في مسلسل «نسر الصعيد» بطولة الفنان محمد رمضان.

وقدم ألحان أغنية تتر مسلسل «فاتن أمل حربي» بطولة الفنانة نيللي كريم والفنان شريف سلامة، وغنت التتر الفنانة أنغام.

اقرأ أيضاًمدحت العدل: أدعم وأساند تنظيم حفل في الأوبرا لدعم لبنان

مدحت العدل يتضامن مع ضحايا لبنان بهذه الكلمات «صورة»

مدحت العدل ينعي الفنانة ناهد رشدي بهذه الكلمات «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مدحت العدل أحمد سامي العدل وفاة أحمد سامي العدل أحمد العدل السيناريست مدحت العدل المخرج أحمد العدل احمد العدل أحمد سامی العدل بطولة الفنانة مدحت العدل

إقرأ أيضاً:

مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة

عُرض مسلسل أزمة منتصف العمر، بطولة النجم كريم فهمي والفنانة ريهام عبدالغفور ، العام الماضي 2023، عبر منصة إلكترونية شهيرة، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا ما جعله تتصدر حلقاته قائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل العالمي، إضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة .

 

أصبح مسلسل أزمة منتصف العمر ، متاح للجمهور بمختلف أنحاء الوطن العربي بداية من 1 أكتوبر القادم وذلك عبر شاشة MBC مصر،  إذ مقرر أن يعرض من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع .

أزمة منتصف العمرتفاصيل المسلسل

أزمة منتصف العمر، بطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

 

تدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي مكون من 15 حلقة، مسلسل "أزمة منتصف العمر" من بطولة: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، هند عبد الحليم، رنا رئيس، ركين سعد، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

أزمة منتصف العمرحقيقة وجود جزء ثاني من أزمة منتصف العمر

كشف المؤلف أحمد عادل، عن تفاصيل الجزء الجديد من مسلسل "أزمة منتصف العمر"، مشيرا إلى أنه قصة مختلفة وأبطال مختلفين، ولن يكون جزئًا مكملًا للجزء الأول.

 

وقال مؤلف أزمة منتصف العمر في تصريحات تلفزيونية إن هناك جزء جديد، ولكن أحداثه مختلفة بشكل كامل، ويناقش أزمة جديدة من أزمات مرحلة منتصف العمر، والتي تبدأ من الأربعينيات

وحتى الستينيات.

 

وأضاف أحمد عادل، أن الجزء الثاني من العمل، قد يناقش أزمة جديدة تختلف عن فكرة تضارب المشاعر، والتخبط النفسي بسبب تعدد أزمات الحياة، كما حدث بالجزء الأول من العمل، مؤكدًا أنه فكر بشكل مبدئي في الأبطال الجُدد وسيتم الكشف عنهم قريبًا.

أزمة منتصف العمرأزمة منتصف العمر

مقالات مشابهة

  • الأربعاء.. إحياء الذكرى الأولى لرحيل الروائي السوري خالد خليفة
  • مدحت العدل يدعو الفنانين لإقامة حفل ضخم في الأوبرا لصالح لبنان (فيديو)
  • مدحت العدل: أدعم وأساند تنظيم حفل في الأوبرا لدعم لبنان
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة
  • أحمد سعد يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته بهذه الكلمات (صورة)
  • «قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال».. داليا البحيري تعلق على أحداث لبنان
  • «قلبي يعتصر».. رانيا محمود ياسين تواصل تضامنها مع لبنان| صورة
  • مصطفى بكري يحيي الذكرى الـ 54 لرحيل جمال عبد الناصر: قائد وطني وعروبي لايزال يسكن القلوب والعقول
  • ملك قورة بفستان زفاف تعلن تقبلها للزواج والارتباط.. والجمهور يعلق (صور)