تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابعت مديرية الطرق والنقل بالبحيرة أعمال إحلال وتجديد الطريق المؤدي إلى المنطقة الصناعية بالطرانة بمركز حوش عيسى، والذى يستهدف تسهيل الحركة المرورية للمستثمرين ودعم عجلة الاستثمار، مما يسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية بالمحافظة، في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها محافظة البحيرة لرفع كفاءة شبكة الطرق والكباري، وتنفيذا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بسرعة الاستجابة لمطالب رجال الأعمال ومستثمري المنطقة الصناعية بحوش عيسى والخاصة بتحسين البنية التحتية بالمنطقة ورصف الطرق المؤدية إليها.

ويمتد المشروع بطول 6 كيلومترات من كوبري فاروق وحتى المنطقة الصناعية، وبتكلفة إجمالية بلغت 34 مليون جنيه.

وتتضمن الأعمال المنفذة حماية جسر الطريق بالتكاسي، توسيع الطريق، وضبط المناسيب باستخدام مخلفات المحاجر، كما تم الانتهاء من طبقة الأساس، ويجري الآن العمل على تنفيذ الطبقات الأسفلتية لرفع جودة الطريق وتحسينه بما يخدم المنطقة الصناعية ويعزز من فرص الاستثمار في حوش عيسى.

تأتي هذه الجهود في إطار رؤية المحافظة لتحسين البنية التحتية وتوفير بيئة ملائمة للنمو الاقتصادي، بما يتماشى مع خطط الدولة في دعم الاستثمار المحلي وتوفير فرص العمل للشباب وتحقيق اهداف المبادرة الرئاسية "بداية " لبناء الانسان المصرى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احلال وتجديد أعمال إحلال وتجديد الدكتورة جاكلين عازر الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة البحيرة المبادرة الرئاسية بداية تحسين البنية التحتية جاكلين عازر حوش عيسى محافظ البحيرة محافظة البحيرة مديرية الطرق والنقل مستثمري المنطقة الصناعية المنطقة الصناعیة

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة تستقبل وفد المنطقة الأزهرية والأوقاف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت الدكتورة چاكلين عازر، محافظ البحيرة، على الدور الوطنى الكبير لمؤسسة الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف فى إعلاء قيم التسامح والمحبة والسلام بين أبناء الوطن الواحد، مشيدة بدورهم البارز والريادي كمنارة لنشر تعاليم ومبادئ الدين الإسلامي السمحة، بالإضافة إلي دورهم التوعي فى نشر ما تقوم به الدولة من إنجازات فى شتى القطاعات.

وأشارت محافظ البحيرة، إلي أن الأزهر الشريف من خلاله دوره العلمى قد نال ثقة الكثير من الشعوب حول العالم، فضلا عن دوره التاريخي إلي جانب كافة مؤسسات الدولة المصرية فى الحفاظ والذود عن هوية الوطن.

جاء ذلك خلال استقبالها اليوم بمكتبها بديوان عام المحافظة وفد المنطقة الأزهرية ومديرية الأوقاف بالبحيرة بحضور الدكتور حازم الديب، نائب المحافظ، واللواء حسن موافى، السكرتير العام للمحافظة، وكان على رأس الوفد كلا من فضيلة الشيخ الدكتور منصور أبو العدب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحيرة الأزهرية، والدكتور السيد عبد المجيد، وكيل وزارة الأوقاف، والشيخ حمدى الأطرش، مدير منطقة وعظ البحيرة الأزهرية، والشيخ شعبان جلال، رئيس اللجنة النقابية.

وقدم الوفد التهنئة للدكتورة چاكلين عازر، متمنين لها التوفيق والسداد فى أداء مهام مسئوليتها، مؤكدين على الدعم الذى يوليه الرئيس عبدالفتاح السيسى لتنمية كافة ربوع الجمهورية من أجل بناء الدولة والانسان وترسيخ الهوية المصرية.

كما أشاد وفد المنطقة الأزهرية ومديرية الأوقاف بالجهود التنموية المبذولة على أرض المحافظة فى شتى القطاعات، لا سيما فى قطاع البنية التحتية والمشروعات المعنية بتوسيع مظلة الرعاية الصحية والتنمية البشرية وقطاع التعليم، مما سيكون له الأثر فى الارتقاء بمستوي وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق الرضا لدي المواطن البحراوي.

ومن جانبهم أشار الحضور من الوعاظ وممثلى لجان الفتوى أنه ضمن فعاليات مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية "بداية" سيتم خلال المرحلة المقبلة تكثيف الحملات التوعوية للتعريف بحجم المشروعات القومية التي يتم تنفيذها على أرض البحيرة، وكذا جهود الدولة المصرية المتنامية فى كافة المجالات الرامية لتحسين حياة المصريين، بالإضافة إلي تنفيذ الندوات والمؤتمرات التوعوية حول سبل مكافحة ومجابهة الظواهر السلبية بالمجتمع وتحذير المواطنين منها، وإلقاء الضوء على الإيجابيات والتشجيع على انتهاج واتباع السلوكيات الحسنة التي تعكس أخلاقيات المجتمع المصري.

أشاروا أنه سيتم خلال شهر أكتوبر تنفيذ مؤتمر للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة تلك الذكرى التي يحتفي بها كافة المصريين لإنتصارات قواتنا المسلحة، والذي لم يكن مجرد انتصار عسكرى وحسب، وإنما انتصار حضارى بكل معاني الكلمة، فقد أعطي المصريون العالم دروساً لا تنتهي من الإصرار والعزيمة والرغبة في النجاح والنصر.

 

مقالات مشابهة

  • لقاء مفتوح بين رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية وطلاب برنامج تكنولوجيا الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية
  • محافظ البحيرة تستقبل وفد المنطقة الأزهرية والأوقاف
  • محافظ أسوان يؤكد على ضرورة الإسراع من الانتهاء من مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • استعدادًا لفصل الشتاء,, تمهيد وتسوية مداخل قرى البحيرة
  • استعدادات مكثفة بمحافظة البحيرة استعدادًا لفصل الشتاء
  • أستاذ علوم سياسية: الولايات المتحدة مهدت الطريق لاغتيال حسن نصر الله
  • وكيل صحة البحيرة يزور مركز طب الأسرة بالنجاح| صور
  • برج العقرب.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: أخبار سعيدة في الطريق إليك