البوابة نيوز:
2024-09-30@13:35:47 GMT

وزيرة البيئة في لقاء مفتوح بصالون الصحفيين

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت  نقابة الصحفيين منذ قليل، لقاءً مفتوحًا مع الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، وذلك ضمن فعاليات الصالون الثقافي لنقابة الصحفيين.

واقام الصالون في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بالقاعة الدائرية بالدور الثالث.

يعقد الصالون على هامش معرض الكتاب بنقابة الصحفيين، الذي يقام بالتعاون مع اتحاد الناشرين خلال الفترة من 25 سبتمبر لـ 5 أكتوبر المقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزيرة البيئة في لقاء مفتوح بصالون الصحفيين نقابة

إقرأ أيضاً:

لقاء مفتوح بين رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية وطلاب برنامج تكنولوجيا الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية

نظمت جامعة الدلتا التكنولوجية حوارًا مفتوحًا بين الدكتور عربى السيد كشك رئيس الجامعة وطلاب برنامج تكنولوجيا الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية، بحضور الدكتور أشرف السيسى نائب رئيس الجامعة والمشرف على كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة،الدكتور إيهاب صقر رئيس برنامج تكنولوجيا الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية، وأساتذة القسم.

وزير التعليم العالي يكرم رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية والفائزين في "أسبوع شباب الجامعات " جامعة الدلتا التكنولوجية تحصد مراكز متقدمة في أسبوع شباب الجامعات بالإسكندرية

وخلال فعاليات اللقاء، أكد الدكتور عربى كشك، أن برنامج تكنولوجيا الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية من البرنامج الرائدة في مصر وعلى مستوى العالم، حيث يقدم البرنامج خدمات تعليمية وتكنولوجية متقدمة بمستوى جودة عالمى يلبى ويواكب احتياجات سوق العمل والمجتمع فى مجال الاجهزة التقويمية والأطراف الصناعية.

وأضاف "كشك"، أن البرنامج يلبي احتياجات سوق العمل من التكنولوجيين الاكفاء في مجال تكنولوجيا الأجهزة التقويمية والأطراف الصناعية لتحقيق الميزة التنافسية للتكنولوجيين خريجي البرنامج في إطار أخلاقيات مهنية رفيعة.

وأضاف رئيس الجامعة، أهمية توطين صناعة الأطراف الصناعية فى مصر وتوفير منتج عالى الجودة بخبرة عالمية وأياد مصرية وفق القياسات المعتمدة عالميًا، مشيرًا إلى اهتمام الجامعة بتقديم تعليم تكنولوجي متميز يجمع بين التأهيل النظرى والتطبيقى والتدريب الميدانى، مما يساعد على استثمار العقول الشبابية، وتوظيفها الإيجابي الصحيح نحو مستقبل أفضل وتعزيز أوجه الابتكار والإبداع، بالإضافة إلى إكسابهم المزيد من المهارات والخبرات لمواكبة التطور التقني وربطهم بسوق العمل، وذلك فى ظل توجهات الدولة المصرية نحو تحقيق ريادة علمية ترتقي بالمستوى التعليمي وتُحقق التنمية المستدامة وطموحات الجمهورية الجديدة.

واختتم اللقاء بحوار مفتوح مع الطلاب حول احتياجاتهم وتطلعاتهم لتطوير العملية التعليمية،بما يسهم فى تأهيلهم لإحتياجات ومتطلبات سوق العمل.

 

مقالات مشابهة

  • وزيرة البيئة: مصر كان لها دور كبير في ملف البيئة محليًا وإقليميًا ودوليًا
  • نقابة الصحفيين تفتتح جلسة حوارية مع وزيرة البيئة بالوقوف دقيقة حدادا على شهداء غزة ولبنان
  • نقابة الصحفيين تفتتح جلسة حوارية مع وزيرة البيئة بالوقوف دقيقة حداد على شهداء غزة ولبنان
  • لقاء مفتوح بين رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية وطلاب برنامج تكنولوجيا الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية
  • روايات لوفينو تبرز جوانب خفية من الحضارة الفرعونية بصالون الأوبرا على المسرح الصغير
  • اليوم.. وزيرة البيئة في لقاء مفتوح بصالون نقابة الصحفيين
  • الصحفيين تنظم حوارا مفتوحا مع وزيرة البيئة لمناقشة مستجدات الملف
  • وزيرة البيئة تشارك في فعاليات الصالون الثقافي بنقابة الصحفيين
  • غدًا.. وزيرة البيئة في لقاء مفتوح بصالون نقابة الصحفيين