البوابة نيوز:
2024-09-30@13:25:44 GMT

نقيب الفلاحين يزف بشرى سارة بشأن أسعار الطماطم

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن حسين عبدالرحمن ابوصدام الخبير الزراعي ونقيب عام الفلاحين أن أسعار الطماطم بدأت في الانخفاض  تدريجيالافتا إلى أن اسعار الطماطم انخفضت نحو 10 جنيهات في الكيلو الواحد.

واضاف عبدالرحمن، في تصريحات صحفيه، اليوم، أن عداية الطماطم تباع حاليا من 350  الي 400 جنيه بانخفاض يتراوح من 100 الي 150 جنيه في العداية الواحدة  ليباع كيلو الطماطم من 20 الي 25 جنيه  للكيلو بانخفاض نحو عشرة جنيهات لكل كيلو طماطم والذي كان يباع من 30 الي 35 جنيه الأيام القليله الماضيه.

وأشار أبوصدام إلى أن سبب الانخفاض يرجع الي ظهور طرح العروه الخريفيه وبشائر العروة الشتوية المبكره مما زاد المعروض مع قلة الطلب فبدأت الاسعار في الانخفاض  بالإضافة الي الجهود الكبيره التي تقوم بها الحكومه للسيطرة علي الارتفاع الكبير في أسعار الطماطم  من عرض لها في المنافذ الحكوميه باسعار تنافسيه وتشديد الرقابه علي الاسواق وزيادة طرح معجون الطماطم في الاسواق باسعار مناسبه وبكميات كافية.

وأكد أبوصدام أن تهافت المزارعين علي زراعة الطماطم حاليا في العروه الشتويه سيؤدي الي انخفاض كبير في اسعار الطماطم بداية من شهر نوفمبر  مع تحسن الاحوال المناخيه وزيادة الانتاج في ظل انخفاض درجات الحرارة وقلة الطلب علي شراء الطماطم  متوقعا وصول كيلو الطماطم في منتصف نوفمبر للمستهلك بعشرة جنيهات فقط.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أسعار تنافسية الرقابة على الأسواق الطماطم المنافذ الحكومية تشديد الرقابة على الاسواق

إقرأ أيضاً:

شوبير يزف بشرى سارة للجمهور بشأن عمر مرموش

 

أعرب الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، عن إعجابه الكبير بالتألق الملفت لعمر مرموش، لاعب منتخب مصر ونادي آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني هذا الموسم.

شوبير يزف بشرى سارة للجمهور بشأن عمر مرموش

وقال شوبير في مداخلة إذاعية صباح اليوم الإثنين: "عمر مرموش، اللي بيلمع في ألمانيا دلوقتي، بدأ مشواره كلاعب شاب في نادي وادي دجلة، في وقتها، البعض انتقده لما سافر لألمانيا، وقالوا إنه هرب، وإنه لو كان في الأهلي أو الزمالك لكان الوضع مختلفًا".

اتحاد الكرة يرسل القائمة الدولية للحكام إلى "فيفا" للموسم الجديد 2024-2025 عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني

وأضاف شوبير: "المهم إنه شق طريقه ووصل لفولفسبورج، وصعد للفريق الأول في 2020، ثم انتقل لشتوتجارت في 2021 حيث قدم مستوى رائع. والآن مع آينتراخت فرانكفورت، تألق بشكل غير عادي وسجل العديد من الأهداف".

وتابع: "مرموش الآن يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 6 أهداف، متفوقًا على هاري كين، صحيح أن الموسم ما زال في بدايته، لكنه انطلاقة قوية، أمس فقط، سجل هدفين وصنع هدفين، وأصبح حديث الشارع الألماني. مستوى اللاعب مذهل جدًا".

وختم شوبير بالقول: "أنا مقتنع أن مرموش سينتقل للدوري الإنجليزي أو إلى نادٍ كبير العام المقبل، إنه لاعب يستحق كل التقدير والاحترام. لكن السؤال اللي لازم نسأله هو: لماذا لا نشعر في ألمانيا أن خلف مرموش جماهير مصرية ضخمة تدعمه؟ أم لأن مشواره لم يبدأ من الأهلي أو الزمالك؟".
 

مقالات مشابهة

  • بشائر العروة الشتوية.. خبير يكشف عن موعد انخفاض الطماطم.. تفاصيل
  • عاجل:- نقيب الفلاحين: 20 جنيهًا تراجعًا في سعر كيلو الطماطم اليوم
  • نقيب الفلاحين: سعر كيلو الطماطم بـ10 جنيهات في هذا الموعد
  • شوبير يزف بشرى سارة للجمهور بشأن عمر مرموش
  • نقيب الفلاحين: تراجع أسعار الطماطم بنحو 10 جنيهات في الكيلو
  • نقيب الفلاحين: انخفاض يصل لـ 150 جنيها في عداية الطماطم
  • شعبة الخضراوات والفاكهة تعلن انخفاض أسعار الطماطم الخميس المقبل
  • أسعار الخضراوات والفواكه "نار".. "الشعبة" توضح السبب وموعد الانخفاض.. ومبادرة للتخفيف عن المواطنين.. نقيب الفلاحين: زراعة 150 ألف فدان طماطم هذا العام
  • بنسبة تصل لـ 70%.. نقيب الفلاحين يكشف موعد تراجع أسعار الطماطم