خاص

انفعلت الدكتورة خلود بسبب انتقادات إطلالتها الأخيرة بالمملكة ، أثناء حضورها فعاليات إطلاق عطر سينس الجديد لجورجينا رودريغيز، كما تمت مقارنة إطلالات المشهورات العربيات بإطلالة عارضة الأزياء الأرجنتينية، مما تسبب في موجة سخرية.

وانتشر مقطع أظهر الدكتورة خلود وهي ترد بسخرية وانتقاد على من وصفوا إطلالتها بأنها “مبالغ فيها وكأنها ذاهبة لأحد الأعراس أو حفلات الزفاف”، وهو ما لم تنكره المشهورة الكويتية.

‎وانفعلت الدكتورة خلود خلال الفيديو، وردت على مهاجميها قائلة: “أنا ليس شغلي أن أرتدي ملابس لتعجب أذواقكم أو تناسبها، فقط أرتدي ما يناسبني وما يلائمني وما يعجبني وهذا هو ذوقي”.

‎وأضافت: “أنا لما أختار أن أظهر في مناسبة أختار أكشخ شيء، والأكثر أناقة بالنسبة لي، كما أن الحفل بالفعل كان عرساً لأصحاب الشركة، وكل شخص يرتدي ما يناسبه”.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدكتورة خلود جورجينا سناب شات

إقرأ أيضاً:

بينهم أمريكا.. 4 دول تجري تدريبات بحرية وسط انتقادات للصين

أجرى الجيش الفلبيني، بالتعاون مع أستراليا واليابان ونيوزيلندا والولايات المتحدة، تدريبات بحرية مشتركة في المنطقة الاقتصادية الخالصة للفلبين اليوم السبت.
وقال قائد القوات المسلحة الفلبينية الجنرال روميو براونر جونيور، إن النشاط البحري متعدد الأطراف يتضمن وحدات بحرية وجوية من الدول المشاركة، ويظهر الالتزام الجماعي لتعزيز التعاون الإقليمي والدولي دعما لمبدأ (منطقة) المحيطين الهندي والهادئ المفتوحة".بحر الفلبين الغربيونُفذت التدريبات في المنطقة القريبة من بحر الفلبين الغربي، الذي يعد جزءًا من بحر الصين الجنوبي ضمن المياه الفلبينية.
أخبار متعلقة أمريكا تطالب مواطنيها بمغادرة لبنان فورًاصور.. مقتل 49 شخصًا وفقدان العشرات في نيبال بسبب الفيضاناتوشملت التدريبات تمارين معززة تهدف إلى تحسين التفاعل بين القوات المشاركة.
وانضمت نيوزيلندا إلى النشاط للمرة الأولى، مما أضاف بعدا جديدًا لجهود التعاون، وشملت التدريبات مجموعة من الأصول البحرية والجوية، بما في ذلك سفن البحرية الفلبينية بي آر بي أنطونيو لونا(إف إف 151).
كما شملت بي آر بي إميليو جاكينتو (بي إس 35)، وطائرة مروحية إيه دبليو 109، وأصول البحث والإنقاذ التابعة للقوة الجوية الفلبينية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تدريبات بحرية وسط انتقادات للصين - موقع news.absالمشاركون في التدريباتوشاركت السفينة يو إس إس هوارد (دي دي جي 83) الأمريكية واثنتان من الطائرات المروحية، وسفينة إتش إم إيه إس سيدني (دي 48) الأسترالية، وطائرة بي - 8 بوسيديون وطائرة مروحية، والسفينة جيه إس سازانامي (دي دي 113) اليابانية، وسفينة إتش إم إن زد إس أوتياروا (إيه - 11) النيوزيلندية.
ورفعت الفلبين من نشاطاتها التدريبية مع الشركاء الأجانب ورفعت مستوى علاقاتها الدفاعية معهم.
ووقعت اتفاقية دفاعية في يوليو تسمح للقوات اليابانية بدخول الفلبين، والعكس، في ظل التحركات المتزايدة من الصين في بحر الفلبين الغربي.بحر الصين الجنوبيورفضت الصين حكمًا تحكيميًا صادرًا في عام 2016 يبطل مطالباتها الضخمة في بحر الصين الجنوبي.
وأعربت الدول المشاركة في "النشاط التعاوني" عن قلقها من "التصرفات العدوانية" للصين في الممر البحري المتنازع عليه.
وجاء بما في ذلك استخدام المدافع المائية والمناورات العدوانية وصدم سفن خفر السواحل الفلبينية.

مقالات مشابهة

  • الدكتورة خلود: أصرف 300 دينار كويتي على العطور شهريًا .. فيديو
  • كيف أظهر اغتيال نصر الله مدى الاختراق الإسرائيلي لحزب الله؟
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن جنس مولودها الأول
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • محرز يرد على انتقادات السعوديين !
  • بينها أمريكا.. 4 دول تجري تدريبات بحرية وسط انتقادات للصين
  • بينهم أمريكا.. 4 دول تجري تدريبات بحرية وسط انتقادات للصين
  • انتقادات وعتب لاستنفار العراق بشأن لبنان، فما القصة؟