شهدت شوادر بيع اللحوم البلدية والمجمدة التابعة لمؤسسة «حياة كريمة» في محافظة الاسماعيلية إقبالا متزايدا لليوم الثالث على التوالي، بالتزامن مع طرح كميات كبيرة بتخفيضات تصل إلى 25% عن محال الجزارة والمحال التجارية.

وأقبل المواطنون على المنافذ المتواجدة في شارع التجاري بنطاق حي ثالث الإسماعيلية، وامتداد شارع المدارس أمام مسجد كفني، ومقابر الشهداء بنطاق حي ثان، والمنفذ الثابت بمقر شركة القيصر بمركز ومدينة أبو صوير على طريق الصالحية.

أسعار اللحوم في شوادر «حياة كريمة»

ووفرت المنافذ، اليوم الاثنين، كميات جديدة من اللحوم بسعر 210 جنيهات لكيلو اللحوم المجمدة و310 جنيهات للحوم البلدية الطازجة «ذبيح اليوم»، والتي تخضع لمراقبة بيطرية قبل وأثناء وبعد الذبح يوميا بحسب البيانات الرسمية لمؤسسة «حياة كريمة».

وقال محمد جمال، منسق مؤسسة حياة كريمة في محافظة الاسماعيلية، إن المنافذ مستمرة في ضخ كميات كبيرة من اللحوم للوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين من أبناء المحافظة من محدودي الدخل والطبقة المتوسطة.

وأضاف، أن المؤسسة تستهدف زيادة الشوادر في نطاق المحافظة والمراكز المختلفة، مشيرا إلى أن المبادرة ستمتد لعدد من المحافظات خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم اسعار اللحوم البلدية اسعار اللحوم توفير اللحوم حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)

تواصل مؤسسة حياة كريمة مبادرتها بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة، وتهدف هذه المبادرة إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين. 

إقبال كثيف على المبادرة في أرض اللواء 

وشهدت مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء إقبال كثيف من المواطنين حيث توفر المبادرة اللحوم والدواجن بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، وجودة عالية حيث تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

وتوجد المبادرة في أرض اللواء داخلي - وشارع ترعة الزمر أمام المزلقان، على أن تتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة.

إشادات المواطنين بمبادرة حياة كريمة 

وأشاد أحد المواطنين الذي اشترى من المبادرة بأسعار اللحوم والدواجن حيث تعد أكثر وفرة وجودة عن التي تباع في الخارج، مشيرا إلى أنّها ذات جودة عالية.

فيما طالبت سيدة باستمرار تلك مبادرة حياة كريمة في الأماكن الأكثر احتياجاً،  إذ إنّ الأسعار في المبادرة أرخص من التجار، إذ يباع كيلو اللحم البلدي بـ310 جنيهات، واللحمة المستوردة بـ210 جنيهات، إضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

مقالات مشابهة

  • إحدى متطوعات حياة كريمة: إقبال كبير على شوادر اللحوم في السيدة زينب
  • إقبال كبيرا على شوادر «حياة كريمة» لتوزيع اللحوم في ثالث أيام المبادرة
  • منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة
  • «حياة كريمة» تفتتح 3 شوادر لبيع اللحوم في الإسماعيلية.. تبدأ من 210 جنيهات
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)
  • تخفيضات 25% على اللحوم ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية
  • الكيلو بـ210 جنيهات.. أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة.. أقل سعر وأعلى جودة (فيديو) 
  • «حياة كريمة»: افتتاح منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة