استقبل خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أسرة المعلم الراحل إسماعيل حلمي مدير التعليم الإعدادي والثانوي بإدارة دير مواس بمحافظة المنيا، ضحية القهر من مدير الإدارة التعليمية، والذى توفي بأزمة قلبية بعد تعرضه للإهانة خلال اجتماع رسمي في الإدارة التعليمية.

وقرر الزناتي إدراج حالة وفاة المعلم إسماعيل حلمي، ضمن حالات الوفاة بحادث ويتم صرف المبلغ المخصص لها، بجانب صرف الميزة التأمينية المستحقة كاملة لأسرة المعلم، كما قرر رحلة عمرة لزوجة المعلم تتحمل النقابة العامة تكاليفها.

حضر اللقاء محمد عبد الله وكيل النقابة العامة للمهن التعليمية، وحمادة النقيب رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بملوي، وهيئة مكتب النقابة الفرعية بملوي.

ووجهت زوجة المعلم الرحل، الشكر إلى خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، وحمادة النقيب رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بملوي، على الدعم والمساندة التي قدمتها نقابة المعلمين، لأسرتها في مصابهم الأليم، وحفظ حقوق زوجها الراحل، واتخاذ كافة الطرق القانونية لمعاقبة المتسبب في وفاته، حتى صدور قرار استبعاده من الإدارة التعليمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نقيب المعلمين المعلم وفاة المعلم

إقرأ أيضاً:

مطار القاهرة يستقبل أعلى كثافة تشغيل خلال سبتمبر.. بلغت 593 رحلة جوية

يستقبل مطار القاهرة الدولي اليوم أعلى كثافة تشغيل خلال سبتمبر الجاري، إذ  تستقبل مباني الركاب الثلاثة بالمطار 593 رحلة جوية مقبلة ومغادرة إلى مختلف دول العالم، تقل على متنها مسافرين وركاب وسائحين من جنسيات مختلفة وصل عددهم إلى 86 ألف مسافر، تقدم لهم الجهات المعنية بمطار القاهرة الدولي خدمات متنوعه، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني.

جماهير الأهلي والزمالك في مقدمة القادمين من الخارج اليوم

ويستقبل مطار القاهرة الدولي اليوم السبت عدد 42 ألف مسافر قادمين من عدة دول عربية وأمريكية وأوروبية وأفريقية، على متن 295 رحلة جوية، تابعة لعدد من شركات الطيران ، فيما يغادر مطار القاهرة الدولي، 44 ألف مسافر، على متن 398 رحلة جوية.

مطار القاهرة يستقبل أعلى كثافة عديدة خلال شهر سبتمبر اليوم

وأعلنت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي أن جماهير كلا من النادي الأهلي ونادي الزمالك، وبعثة كل منهم ستكون في مقدمة القادمين من الخارج، إلى مطار القاهرة الدولي خلال الساعات القليلة القادمة ، حيث تصل جماهير النادى الأهلى والزمالك على متن رحلات شركة فلاى ناس بينما وصلت بعثة النادي الاهلي على متن رحلات خاصة بمعرفة شركة النيل للطيران إحدى شركات وزارة الطيران المدني صباح اليوم، فيما تصل بعثة نادى الزمالك في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم بصالة رقم 4 بمطار القاهرة الدولي .

بعثة نادي الزمالك تصل مطار القاهرة في السادسة من مساء اليوم

ومن المنتظر أن يتم تخصيص مسار سريع بالتنسيق مع الجهات المعنية بمطار القاهرة الدولي، لتسهيل إجراءات وصول مشجعي النادي الاهلي ونادى الزمالك، بالإضافة إلى تخصيص کاونتر خاصة لإنهاء إجراءات الوزن، و التنسيق مع إدارة الجوازات لتخصيص كاونتر منفصل لضمان سرعة إنهاء إجراءات وصولهم ، وخروجهم من المطار تحت إشراف المحاسب مجدي إسحاق، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، والملاح أشرف حافظ مدير مبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. إسماعيل فرغلي يستقبل عزاء زوجته بالحامدية الشاذلية
  • المدارس تقيم الطلاب أسبوعيا ومتابعة الموجهين بالإدارات التعليمية والمديريات
  • موعد صرف معاشات المعلمين.. وتفاصيل الزيادة الاستثنائية للمحامين
  • "المعلمين" تستقبل أسرة معلم ديرمواس وتمنح زوجته عمرة
  • إسماعيل فرغلي يستقبل عزاء زوجته بمسجد الحامدية الشاذلية
  • التعليم توافق على الاستعانة بـ50 ألف معلم من غير المعينين بالوزارة مقابل 50 جنيهًا للحصة
  • عاجل.. «التعليم» تستعين بـ50 ألف معلم بالحصة من غير المعينين لسد العجز
  • ضحية القهر.. اصدقاء هناء يرفضون العمل بالمصنع لحضور الجنازة: حلم ابنائها للاحتراف في كرة القدم ضاع بوفاتها
  • مطار القاهرة يستقبل أعلى كثافة تشغيل خلال سبتمبر.. بلغت 593 رحلة جوية